"لا بأس. كل شيء سميك جدًا لدرجة أنك لن تتمكن من رؤية أي جزء من بشرتي..."
في الأصل، سواء كان كالسيون متردد أم لا، إذا أرادت خلعه، فسوف تخلعه بغض النظر. لذا، حتى لو تمكنت من رؤية ما يدور في ذهنه بوضوح، فإن سيلينا ستتجاهله.
ومع ذلك، لم تستطع تجاهل ذلك.
كان الركض مرتدية تنورة داخلية على وشك أن يبدو أمرًا كبيرًا.
"كانت هناك أوقات كنا ننام فيها متشابكين في بيجاماتي الشفافة، لكنني الآن أتذكر ذلك."
على الرغم من أنها فكرت في الأمر في رأسها، إلا أنها كانت على استعداد لخلع الفستان، لكنها لم تستطع رفع يديها. شعرت سيلينا بالحرج من عدم قدرة جسدها وعقلها على التحرك بإرادتها.
شعرت وكأن أطرافها كانت تتحرك من تلقاء نفسها.
في تلك اللحظة، بدأ كالسيون فجأة في خلع معطفه.
وعندما سقطت عباءته على الأرض، سقط معطفه فوقها.
ثم خلع الوشاح الذي كان ملفوفًا بإحكام تحته وخلع قميصه أيضًا.
في لحظة، أنهى خلع ملابسه الجزء العلوي من جسده.
"سيكون هذا كافيا لارتدائه."
عندما قال ذلك، رفع القميص الذي خلعه. سيصبح القميص المصمم خصيصًا لجسده الضخم قطعة واحدة لها. كان هناك تنورة داخلية وسراويل داخلية تحتها، لذلك لن تكون هناك مشكلة.
عندما أومأت سيلينا برأسها وأخذت القميص، وضع كالسيون معطفه مرة أخرى على جسده العاري.
كان ارتداء بدلة ذات تطريزات رائعة وزخارف متوهجة وشرابات زخرفية فضفاضة على الجسم العاري يعطي شعوراً أشعثاً مختلفاً عن المعتاد.
هل كان ذلك بسبب الشعور غير المألوف؟ كان الأمر محرجًا، مثل الوقوف أمام رجل كانت تقابله للمرة الأولى.
لتبديد الإحراج، أدارت ظهره عمدًا بثقة وتظاهرت بأنه لم يحدث شيء.
"فقط قم بفك الشريط الموجود على ظهري، من فضلك."
"هذا؟"
"نعم، هذا."
وقف كالسيون خلف ظهر سيلينا.
على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس مشعثه أمامه، إلا أنه لم يلمس ملابسها أبدًا.
أوقفت سيلينا أنفاسها التي استنشقتها في اللحظة التي أمسكت فيها يد كالسيون بشريطها.
يمكن أن تشعر بالتوتر من يده على ظهرها.
أصابعه، التي كانت تتحرك دائمًا بسلاسة ورشاقة
وفي المقابل، انقطعت أنفاسه أيضًا.
كانت الحقول خالية من الرياح هادئة.