53

233 28 0
                                    


"لكن.... لا توجد مقاعد متاحة لك لتكون مرتاحة ، هل سيكون ذلك جيدًا؟ "

"هذا جيّد. أنا لست هنا للجلوس والدردشة ، أنا هنا لألقي نظرة على الملابس التي لديك ".

"حسنًا ، إذا كنتِ تسمحين اتبعيني."

بمجرد دخول سيلينا إلى الداخل ، تغير الجو في المتجر كما لو أن إعصارًا ضرب المتجر.

ألقت الشابتان اللتان كانتا جالستين في مقاعدهما نظرة على سيلينا أيضًا. ستندهش لأنه لم يكن أمرًا شائعًا. يجب أن يكونوا قد نجحوا بالكاد خلال العملية السابقة.

بدت فارغة ، لكن كان هناك عدد غير قليل من الأشخاص بالداخل. كان هناك طاولة وأريكة حيث يمكن للضيوف الدردشة في جو مريح ، وكان لكل ضيف فنجان شاي. كان مقهى سري أكثر من كونه متجر ملابس.

"من هذه؟"

"لم أرها من قبل ... هل هي التي أحضرها دوق رينبيرد....؟"

"يا إلهي ، إنها الفتاة المشاع عنها؟ بالتفكير في الأمر ، إنها تبدو مشابهة لما وصفتها به الشائعات ".

كانت سيلينا تسمعهم يهمسون.

"لا أصدق أنها جاءت إلى هنا بمجرد وصولها إلى العاصمة. هل بدأت بالفعل في جني ثروة؟ "

"لو لم تكن مجتهدة ، لما تمكنت من الوصول إلى هذا المنصب."

"لكن ، كيف استطاعت؟ في الواقع ، ما هي أموال الدوق؟ "

ظل الاهتمام بظهور ضيف جديد يغلي مثل الماء المغلي على الموقد.

شقت سيلينا طريقها إلى الداخل بتوجيه. عندما مرت من حيث جلسا ، التقت بأعينهم. ومع ذلك ، بعد أن كانت كل العيون على نفسها فقط ، أدارت رأسها بعيدًا على الفور تقريبًا. لم تكن نظرة ودية.

"يجب أن تكون هذه هي الطريقة التي تعمل بها الدائرة الاجتماعية."

بدأت بروفتها الاجتماعية رسميًا بعد أن خرجت للبحث عن الملابس التي تتناسب مع الموضة.

هذا لأنهم كانوا نفس الأشخاص الذين ستلتقي بهم في النهاية. سيكون من الملائم التظاهر بأنها لم تسمع ذلك ، لكن ستكون مسألة وقت فقط قبل أن يشاع أنها حمقاء إذا اختارت أن تفعل ذلك.

لم تستطع القتال وشعرها مربوط ، لكن كان عليها على الأقل أن تظهر أنها لم تكن سهلة بما يكفي لتجاهلها.

قام الممثل بتوجيه سيلينا إلى المقعد بدلاً من الطاولة.

"كيف يعمل عملك هنا؟"

"نظرًا لأننا ننتج سلعًا حسب الطلب بشكل أساسي ، فإننا نميل إلى جعلها تستند إلى كتالوجات التصميم بدلاً من وضعها في الحال."

"هل هذا صحيح؟ اذن هل يمكنني إلقاء نظرة على كتالوج التصميم أولاً؟ "

"بالطبع."

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن