"لأنه لن يكون هناك مانا في البحر."
"انا أرى...."
"معظمهم لا يستطيع النزول لأن سلاسل الجبال تسدهم. ومع ذلك ، عندما يحل الشتاء ، تظهر على الأشخاص الذين ينتقلون إلى الجنوب أعراض الأمراض ".
استمر كالسيون بفرح كما لو أن عينيه فتحتا متعة التعليم.
كانت سيلينا ذكية ، لكنها لم تكن موهوبة في الدراسة. لذلك ، نادرًا ما تلقت الضوء الجدير بالثناء من المعلم خلال أيام دراستها.
ومع ذلك ، هنا ، كانت مركزة بشدة كما لو كانت قد تم امتصاصها دون قصد.
"هذا هو أفضل جزء من شمال القارة."
كانت كبيرة مثل أي مدينة حضرية أخرى.
"عادة ما يكون من الصعب العيش في الشمال."
"نعم ، الأراضي الأخرى في رينبيرد. فقط سايلينزا تستحق العيش فيها بسبب الينابيع الساخنة التي تنطلق من جبال سايندارت".
"أوه ، لهذا السبب كان الجو دافئًا على الرغم من الشتاء."
اتبعت سيلينا ببراعة أكثر مما كانت تعتقد. أومأ كالسيون برأسه برضى، وشعر بالفخر.
"توجد أنابيب مياه حارة تعمل تحت الأرض في سيلينزا. يدخل الماء الساخن إلى كل منزل ".
باختصار ، نبع ماء ساخن للمدينة بأكملها. كلما فتحت الصنبور ، كان الماء الساخن يتدفق منه.
"ألا تستحق العيش من أجلها ؟!"
إلى جانب ذلك ، لم يكن الماء ساخنًا فحسب ، بل مياه الينابيع الساخنة. مورد مرغوب فيه للبيع.
تابع كالسيون غير مدرك لأفكار سيلينا المتغطرسة.
"حتى الآن ، تسير الأمور على ما يرام ، ولكن مع نمو السكان ، تزداد أيضًا متطلبات سايلينزا. نحن بحاجة إلى إيجاد مقياس للإبقاء على مياه الينابيع الساخنة دافئة ".
"انا أرى....... يبدو الأمر كما لو كنت تحافظ على بلدك ".
"بالقرب من بلد. إنها أرض بلا تدخل مركزي ".
"ألا تدفع أي ضرائب؟"
"رينبيرد معفاة من الرسوم الجمركية لأنها ساهمت في تأسيس الإمبراطورية."
لم يتم فصل الأرض فحسب ، بل كان النظام مستقلاً تمامًا.
"ألا تعتقد أنه من الأفضل أن تكون مستقلاً؟ ليس عليك الاستمرار في الذهاب إلى العاصمة ذهابًا وإيابًا ".
الحس السليم.
"هذا صحيح."
ومع ذلك ، رد كالسيون بعدم الارتياح.
"أنا متأكدة من أن جميع الدوقات قد فكروا في الأمر ، لكن لماذا لم يساعدوا؟ أوه ، هل هذا صعب؟ "