43

252 30 0
                                    


توقفت سيلينا تدريجياً عن الارتعاش وهي تمسك بيده الكبيرة الدافئة.

كان لدى كالسيون يد طويلة وكان لون بشرته فاتحًا جدًا ، لذلك بدوا حساسين مثل القلم والكتاب ، ولكن إذا ألقت نظرة فاحصة ، يمكنها رؤية الأوقات العصيبة التي مر بها.

المفاصل السميكة والأوردة على الظهر ومسامير النسيج تغطي راحة اليد.

بدأت يد سيلينا في الحصول على مسامير بسبب التأرجح بالسيف كل بضعة أيام وليال. ومع ذلك ، بالمقارنة مع كالسيون، كانت مجرد برعم بجوار شجرة قديمة.

تساءلت عن المدة التي أمسك بالسيف ليجعل راحة يده صلبة مثل جذع الشجرة. كان الدليل على مهارته في راحة يده جديرًا بالائتمان بدلاً من ثقته بنفسه.

تتبعت سيلينا مسامير القدم برفق على راحة يدها بأطراف أصابعها. واصلت كأنها تمزق النسالة من قطعة قماش.

كالسيون ، الذي كان صامتًا ، حرك إصبعه وهو يدغدغه.

"آه ، هل تدغدغ؟"

دون أن ينبس بشيء ، ضغط كالسيون بأصابعه بين أصابع سيلينا.

"آه......."

أصبحت قبضة ضيقة. نظرت سيلينا إلى يدها في حرج. كانت تعلم أنه فعل ذلك فقط لمنعها مؤقتًا من دغدغة راحة يده.

'لكن ، إلى متى سيبقى هكذا؟'

مع مرور الدقائق ، لم يفك كالسيون أصابعه. أصبح الإحساس أكثر حساسية.

تم توجيه نظرة كالسيون الحادة خارج النافذة.

كانت العربة ، التي كانت تعمل بأقصى سرعة ، تهتز بقوة على الرصيف ، لكن التوتر الذي كان يتسرب من خلاله كان هادئًا مثل الفراغ.

دحرجت سيلينا عينيها إلى نفسها في حرج. كان كالسيون لا يزال مثل الشجرة القديمة ، ولكن إذا كان يتلوى بنفسه ، ألن يصبح الوضع أكثر صعوبة؟

كانت والدتها ستغضب لأنها تمسك يد الرجل بتهور. لكن الوقت كان قد فات للتخلي عن قبضته الآن.

يمكن أن تكون لمسة خفيفة ترحيبية طبيعية.

ومع ذلك ، حتى مع هذه الفكرة ، فإن التوتر على الجزء الممسك باليد لم يتبدد بسهولة.

***

لكم من الزمن استمر ذلك؟ بدأت الحدود الحجرية للمدينة تُرى من بعيد.

بدأ منزل خاص متواضع في الظهور مع غرق العربة المتمايلة. ودخلوا الآن الطريق المنظم جيدًا.

سرعان ما ظهرت صور المنازل الأنيقة المصطفة على الجانبين. استطاعت أن ترى منظر الشارع النظيف بالحجارة على الأرضيات ، وحتى الأشجار بدأت بالظهور.

"من الآن فصاعدًا ، لا داعي للقلق بشأن السيوف المتطايرة من مكان ما."

لقد دخلوا ميونغ.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن