32

294 34 0
                                    


"لم أبذل قصارى جهدي حتى الآن. لم أكن أعرف أنني يجب أن أبذل قصارى جهدي الآن ".

"آه ... أنت تحفظه للأفضل ، إذن. متى ستستخدمها؟ "

"سأستخدمه عندما يحين الوقت."

"أوه ، هذا هراء. المبتدئون فقط الذين يتفاخرون هم من يقولون هذه الكلمات ، ويعدون بأنهم سيؤدون أداءً جيدًا على مسرح أكبر ".

ضحكت سيلينا علانية دون أن تخفيها.

"عندما يحين الوقت؟ تبدو كطفل لا يستطيع حتى فتح غطاء مشروب ، لكنه سيقول إنه سيفتحه بسهولة عندما يشرب. "

كانت تعليقات سيلينا ثقيلة ومؤلمة للغاية.

لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك أي موالٍ تحدث بطريقة مباشرة إلى كالسيون ، لكنه لم يُطعن أبدًا لدرجة أنه كان مسؤولاً حتى الآن. بالنسبة للجزء الأكبر ، حاول أن يبذل قصارى جهده في عمله قبل أن يسمع هذه الكلمات المباشرة.

لديه الآن القليل من الثقة ليؤكد له أنه يؤدي أداءً جيدًا. في البداية ، كان من الصعب جدًا حتى أن يبصق كلمة ما حتى أنه تدرب بجد حتى ألم لسانه. الآن ، كان يستجيب لكل طلب قدمته سيلينا ، على الفور تقريبًا. قيم كالسيون نفسه بأنه قد تحسن بالتأكيد منذ البداية.

كان الدخول في الشخصية هو ما أرادته. الآن ، كان في دوره لدرجة أنه في بعض الأحيان بدت شخصية سيلينا مشرقة له. كان يعتقد أن هذا كان نتيجة جهده الكبير.

"من الجيد أن تستمر في المحاولة ، لكنني أعتقد أنه من المهم تقدير الإنجاز."

"....."

"أنا شخص موجه للنتائج. إذا فشلت في الممارسة ، سينتهي كل شيء. أنا أحاول فقط كسب ودك ، وإذا استمر هذا، ألن يتم إقصائي من دوقية رينبيرد؟ "

"إذا تدربت جيدًا ، يمكنني -"

"إذن ، افعلها الآن."

أمرت بطريقة خبيثة.

"الآن؟ هنا؟"

لم تكن قاعة مأدبة ولا مكانًا مزدحمًا ، بل عربة ضيقة.

عقدت سيلينا ذراعيها بعناد أمام صدرها.

"تمامًا كما فعلت. في الكهف ، في ذلك الوقت ، فجأة ".

ليس مع أي شخص آخر ، ولكن كالسيون نفسه. وقد أدت أداءً رائعًا.

كان هذا هو السبب في أنه شعر أن الهواء خانق للغاية.

ترددت شفتاه في الكلام. إذا كان المرء مترددًا ، ألم يكن الأمر كما لو أنه حُكم على الشخص بالإعدام لارتكابه جريمة انتهاك قوانين عسكرية مهمة؟

"سأساعدك على البدء ".

لقد أرادت دفعه من على منحدر ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فإنها ستهزم أيضًا وتقترب من نهايتها. في الوقت الحالي ، كان عليها أن تتظاهر بأنها طيبة القلب ولا تفسد مزاج كالسيون.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن