10

378 38 1
                                    


المشتبه به الأول

.

.

.

قلعة سيلينزا في إقليم رينبيرد. مكان محاط بجو مهيب حيث يسكنه حاكم الشمال.

"أغنية عزيزي الرب!"

دوى صوت المرأة الحاد ، والذي كان غير متزامن تمامًا مع أجواء القلعة.

"ماذا كان ذلك؟"

تفاجأت سيلينا ، التي كانت مشغولة بوجبة طعامها ، بالصوت الصارخ في القاعة. لم يكن هذا بالتأكيد صوتًا ساحرًا.

لقد أدركت غريزيًا.

'كنت أعلم أن هذا كان قادمًا'

كانت أيضًا أول شخص نعتت بأنه مزعج لأنه كان شديد الكثافة.

عبس كالسيون ، الذي كان يقف بجانبها.

"آه ، ابتعد عن الطريق. قلت إنني لست بحاجة إلى أي توجيه! "

شقت امرأة صغيرة طريقها بين الخدم ، ركضت إلى الأمام. كانت ترتدي ثوبًا ورديًا لامعًا.

"جلالتك! جلالتك! جاءت فيونيل بأسرع ما يمكن! لقد كانت قلقة عليك للغاية لدرجة أنها سافرت طوال الطريق إلى رينبيرد! "

بإلقاء نظرة خاطفة على الدخيل ، حاول كالسيون الالتفاف.

"أتفهم أنك تريد تجنبها ، لكن لا يجب عليك ذلك".

قامت سيلينا بلف ذراعيها حول ذراع كالسيون ، وشددت قبضتها. يجب أن يكون كل شيء على ما يرام لأنها كانت تتصرف كعشيقته. لكن وجهه كان له تعبير مزعج للغاية.

في هذه الأثناء ، أسرعت المرأة المسماة فيونيل نحو كالسيون . لكنها توقفت بمجرد أن سقطت عيناها على ذراعه التي عقدها شخص آخر. نظرت إلى كالسيون قبل أن تنجرف عينيها إلى سيلينا ، التي كانت تقف بجانبه.

'من هذه بحق الجحيم؟!'

قالت عيون فيونيل ذلك. نحو كالسيون ، كانت عيناها تلمعان كما لو كانت في حلم بينما كانتا متجهتين إلى سيلينا حادة مثل السكين.

من الواضح أن هذا كان عداء.

'المشتبه به الأول'.

تخيلت سيلينا ختم الختم على جبين فيونيل.

لقد مر شهر على وفاة ابنة البارون. وقد مضى أكثر من عشرة أيام على تشييع جنازتها ، وقدم العزاء للبارون ، وعادت من القضية التي لم تنته بعد.

عادة ما يستغرق الوصول إلى رينبيرد من العاصمة أسبوعًا كاملاً بالحافلة. لذلك ، يجب أن تكون فيونيل قد حزمت أمتعتها وغادرت العاصمة على الفور.

'قالت إنها أتت إلى هنا لأنها كانت قلقة. لكنها الآن تنظر إلي هكذا. انها مجنونة.'

يمكن لأي شخص أن يقول إنها تتوقع أن تكون القلعة فارغة. ولكن الآن بعد أن كانت هناك علقة برية تقف بجانب كالسيون ، لذلك بالتأكيد لم تبدو لطيفة بالنسبة لها.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن