39

234 24 0
                                    


'سيكون ذلك صعبًا....'

كانت هذه بالفعل المرة الثانية التي تتم فيها محاولة اغتيال داخل ملكية رينبيرد. إذا حدث هذا في رحلتهم ، لكان قد اعتنى بفخره ، لكن هذا حدث داخل مكان الإقامة.

تم القيام بالمرة الأولى بذكاء بحيث لم يستطع المرء معرفة ما إذا كان انتحارًا أو جريمة قتل يمكن أن يؤدي إلى تفاقم غضب كالسيون الآن بعد أن حاول القيام بالأشياء علنًا هذه المرة.

'ربما يكون غاضبًا لأن كبريائه تأذى ، وليس لأنني أصيبت'

لم تتوقع ذلك قط. لكن ، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر إشكالية إذا كان كالسيون قلق بصدق بشأن سيلينا.

ومع ذلك ، أوشكت حياتها على الانتهاء ، لذلك شعرت بالأسف لاهتمام الشخص المحب. على الرغم من حدوث ذلك ، فقد كان مريرًا أنه لم يكن هناك ما يدعوها إلى القلق بصدق ويريحها.

مدت سيلينا ذراعها المرتجفة نحو كالسيون.

"ساعدني ارجوك. ساقاي ، هم... "

لم تكن تتوقع قلبًا دافئًا وكلمات رقيقة ، لكنها على الأقل يمكن أن تشعر بالراحة بلمسته. لم يستطع أبدًا رفض ذراع تطلب المساعدة.

كما هو متوقع ، انحنى كالسيون دون أن ينبس ببنت شفة ، وبدلاً من أن يمسك بيدها الممدودة ، عانقها.

لقد هدأها تلقائيًا. كم سيكون من الرائع تجربة فعل محب حقيقي مثل هذا.

'من الآن فصاعدًا ، يجب أن نركز على الأفعال الجسدية'

كان من الأفضل أن يتخلص كالسيون من جدرانه. باختصار ، كان هو الشخص الذي سيزيد الدين بألف.

"كياه! ماذا يحدث هنا؟!"

عادت الخادمتان ووقفتا أمام الباب صرختا مندهشة عندما وجدتا الفرسان في حالة تأهب. بعد نبضة واحدة ، ظهرت السيدة جانيت. كانت أنفاسها خشنة بعض الشيء ، وشعرها كان فوضويًا. يبدو أنها هرعت إلى الداخل.

"جلالتك ، ماذا حدث هنا؟"

"محاولة اغتيال".

تشنج فكها بسبب الرد القصير منه. لم تحدث ضجة مثل الخادمات الأخريات ، لكنها بدت متفاجئة.

"هل تأذيت في أي مكان؟"

"لقد كانت سيلينا ، وليس أنا."

"آه....."

ردت بشكل غامض ، أومأت برأسها فقط. من باب المجاملة ، لم تطرح أي أسئلة أخرى.

عبست سيلينا.

'كيف لا يمكنك أن تقول كلمة لشخص كاد أن يموت؟'

إنه نفس الشيء مع كالسيون . كان الناس في هذا العالم قاسين للغاية لقول شيء ما من باب المجاملة ، سواء كانوا يقصدون ذلك أم لا.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن