109

230 19 1
                                    


"يجب ألا يكون الأمر بالنسبة لي ولكن لأنها كانت قلقًا بشأن شرف الدوق. حقيقة أن إريل قد جرفها هذا الرجل ".

ما قبل الزواج وما بعد الزواج كانت مهمة هنا.

بعد الزواج ، بعد إنتاج وريث ، إذا كانوا يهتمون وتدخل مع حبيب الزوج ، فإنهم سيصبحون وصمة عار.

لم يعرف كالسيون حتى أنه كان أحمق.

"إذن ، ألن يكون من الأفضل أن تقول أنك تعرف من البداية؟"

"لا أعرف كيف ماتت إريل. ما لم يكن هو الجاني ، فكل هذا تكهنات. "

"حتى لو كانت مجرد علاقة مع ولي العهد."

لم تكن تريد أن تفهم وتوجه إلى جانب فيونيل ، لكن من المنطقي أن تنقلها في شكل تحذير.

"لا أعتقد أنها كان بإمكانها أن تقول هذا بعيدًا عن إنقاذ جسدها. يعلم العالم كله أن فيونيل تتبع الدوق".

إذا كان ولي العهد يهدف إلى الاقتراب من سيلينا منذ البداية ، فسيكون ذلك عائقًا لإرادته. كان يمكن أن تعاني فيونيل من الغضب عندما لم تسير الأمور في طريقها.

"إذا تم إسكات الكونت أورلين ، فلا توجد طريقة لا يمكن أن تحدث لها فيونيل."

تعرض الكونت أورلين للأذى على الرغم من أنه كان رجلاً قوياً نفسه.

كانت فيونيل إنسانة هشة كان عليها أن تتلوى أثناء اختيار زهرة.

بينما كانت محبطة بما كانت تفعله سيلينا وألقت تلميحات ، إذا كانت فيونيل قد تحدثت بشكل جدي ، فسيكون من غير المعروف متى وأين كان من الممكن أن تضر.

"الملكة والأميرة ... لأكون صادقة ، يبدو أنه لا يستطيعون تحمل ذلك. إنهم اشخاص لا يحتاجون حتى إلى إبقاء فمهم مغلقًا ، لذلك نقلهم إلى أبعد من هذا الحادث. "

في المقام الأول ، كانوا أبعد من خط الشك.

تساءلت عما إذا كان ذلك بسبب إلحاح وضع الملكة ، لكنه كان سيفًا مزدوجًا للتشبث بـ كالسيون مع تقدم المسألة.

"أخيرًا ، السيدة جانيت ..."

"هل ما زالت السيدة جانيت بريئة؟"

"أنا متأكد من أنها ليست الجاني ، لكنني أعتقد أنه مجرد شعوري. الولاء القريب من هوس الدوق غير مريح ".

بعد كل شيء ، أومأ كالسيون ، الذي كان مألوفًا جدًا لمعرفته ، برأسه.

كان على تقييم هذا الجزء الاعتماد بالكامل على سيلينا.

"لنراقب ذلك."

"نعم. من ما تم الكشف عنه حتى الآن ، ربما يكون أحدهما.

"إما أن روزالين قامت بالمهمة بمفردها ، أو فعلت ما طلب منها ولي العهد أن تفعل ".

"يمكن أن يكون كلاهما."

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن