على العكس ذلك ، كان اعتراف كالسيون هو ما ترك سيلينا عاجزة عن الكلام."لماذا تصاب بالجنون فجأة-"
الشيء الأكثر رعبا في العالم لم يكن الشخص الغاضب ، بل الشخص المجنون. كان هذا لأنه من المستحيل التنبؤ باتجاه عقل الشخص. الآن ، بدا كالسيون مجنونًا بشكل خطير. كان الأمر أشبه بجنون العظمة أكثر من فرط الحماية. تفاجأت سيلينا عندما وجدت أن كالسيون يتصرف بشكل غير عقلاني - لا يثق في المرافقين الذين أرسلهم وهرع إلى سيلينا مباشرة بنفسه. كاد أن ينسى العقد الأصلي الذي أبرمه مع سيلينا ، حتى أنه بدأ مشاجرة مع ولي العهد. لم يكن الأمر طبيعياً إلا إذا كان مجنوناً.
"كما هو متوقع ، يمكن أن يدفع التوتر الشخص إلى أبعد الحدود...."
كان ضغط سيلينا شديدًا أيضًا ، ولكن يجب أن يكون هناك الكثير من الضغط الذي كان على كالسيون التعامل معه في هذه العملية.
كان يمكن أن يصاب بالجنون.
"لم اكن لأصاب بالجنون لو عرفتِ السبب."
"هذا صحيح."
"ها...لا أعلم. لا أستطيع التفكير في أي شيء في رأسي ، ولا يمكنني إصدار حكم عقلاني ".
"أوه.... لقد أصبحت مهمة بالنسبة للدوق. لكنني لست بهذا الضعف. يمكنني العيش بشكل جيد بمفردي. انظر ، كانت هناك بالفعل سلسلة من المواقف ، لكنني بخير ".
نظر كالسيون إلى سيلينا بعيون ضيقة. كانت سيلينا بخير حقًا.
"ولكن لتشعرين بالراحة-"
"نعم ، فهمت انطلق ، انطلق ، اذهب وتأكد من أن الحفلة آمنة ".
لا ينبغي لأحد أن يحاول التعامل مع شخص مجنون بالمنطق.
أمسكت سيلينا بيد كالسيون برفق.
"أوه ، يا!" صرخت فيوريلا مندهشة عندما رصدت الاثنين.
بالإضافة إلى ذلك ، لفتت انتباه الآخرين الذين جلسوا معًا وكانوا منشغلين بالدردشة في وقت واحد.
"أنتِ هنا مع جلالته؟"
"نعم ، يبدو أنه كان يتساءل عن نوع التجمع الذي كنا نجريه. طلب أن يرافقني إلى الداخل. سوف يغادر الآن ".
"حقا؟"
نظرت سيلينا إلى الوراء ، لكن لم يكن هناك إجابة من كالسيون.
بدلاً من ذلك ، كان مشغولاً بمسح مكان الحفلة بعيون باردة.
لم تكن حديقة ماركيز رويلي كبيرة مثل حديقة كونت هايس ، لأنها كانت أقرب إلى وسط المدينة. جميع الطاولات والكراسي في الفناء تقريبًا مشغولة. والحفلة كبيرة جدًا. من بين الضيوف رجال ونساء. ضاقت عيون كالسيون.
"على الرغم من أنني لم تتم دعوتي ، هل يمكنك إعطائي مقعدًا؟"
سأل كالسيون فيوريلا ، وهو يهدر كما لو أنه التقى للتو عدوًا عمره ألف عام.