كان طعم الكحول أفضل مما توقعت.
لم يكن لدي فرصة كبيرة للشرب عندما دخلت هذا العالم. لم يكن شرب الكحول متعة شائعة جدًا في هذا العالم ، ونادرًا ما كان كالسيون يشرب. لمس كأس من الخمور فقط في نهاية الحفل.
كان الخمور الذي لمس فم سيلينا ، والذي كان الآن ينظف بعمق داخلها ، لذيذًا مثل ندى السماء.
"لا يبدو أنه قوي جدًا..." ، بالكاد يحتوي المشروب على أي نفحة نفاذة فريدة من نوعها للكحوليات القوية. بدلا من ذلك ، لم تتلق سوى رائحة الزهور في فمها والطعم اللذيذ على طرف لسانها.
ومع ذلك ، لم تكن الرائحة قوية جدًا.
"حسنًا ، إنها فكرة جيدة."
في الواقع ، كان مشروبًا يستحق الخدمة في مأدبة إمبراطورية. ليس الأمر كما لو أن الملك سيسمح بتقديم أي مشروب رخيص تحت ضيافته.
كانت سيلينا تقوم بتدوير المشروب في كأسها بإعجاب عندما اقترب منها رجل ، "يبدو أنكِ تحبين هذا المشروب."
أجابت ، "أنا أفعل" ، وعيناها تركزان على الناس الذين يرقصون. استمرت في تدوير الزجاج دون النظر إليه.
بالبداية ، كان عليها أن تكون حذرة في كلامها. نظرًا لعدم وجود حد للتعامل مع رجال مثل هؤلاء ، كان أفضل إجابة هو بناء جدار.
منذ اللحظة التي غادر فيها كالسيون ، لم يبد الرجال المحيطون بها اهتمامًا بالمغادرة. كانت هذه الأنواع من الرجال مثابرة حتى عندما تم تجاهلهم.
"الكحول الذي يتم تقديمه في كل حفلة ملكية كان عادةً رائعًا. يقال إن الخمور لها رائحة أقوى بسبب مزيج من أنواع خاصة من الفاكهة المنتجة في مناطق وايتن ".
كان التباهي بالمعرفة غير المطلوبة أمرًا أساسيًا.
"انا أرى."
"عطر هذا الكحول... أعتقد أنه يتناسب مع جمال السيدة. عندما ألقيت نظرة خاطفة عليك من مسافة بعيدة ، لم أستطع معرفة ما إذا كنت مفتونًا بالمسكرات أو بجمالك ".
لم تكن التعبيرات الشعرية مثل هذه مؤثرة ولا مثيرة للاهتمام.
"إذن يجب أن ترتاح إذا كنت ثملا."
"نعم ، أعتقد أنني يجب أن آخذ قسطًا من الراحة ، لكن هل يمكنني أن أجرؤ على طلب شرف الاسترخاء مع زهرة مثلك ، سيدتي؟"
"لا للأسف. مع السلامة."
بحلول هذا الوقت ، كانت قد تلقت تعليمًا جيدًا تحت إشراف السيدة جانيت لتقديم رفض مهذب ، لكنها أزالتهم من رأسها.
لقد تعاملت مع الأمر بعناية لأنه يمكن أن يتدخل في حياتها الاجتماعية إذا اشتعلت نغمة خاطئة أمام السيدات.
لكنها كانت عديمة الفائدة أمام الرجال. لم تكن تتوقع أبدًا أي معلومات مفيدة عن إيريل منهم.