56

228 31 0
                                    


لم يُسمح للملكة بالدخول إلى غرفة كالسيون إلا بعد ساعة وخمسة وعشرين دقيقة.

كان هذا لأن سيلينا ، التي اعتادت على أخذ قيلولة بشكل متكرر ، لم تفتح عينيها إلا بعد مرور هذا الوقت الطويل.

"يجب أن أكون خارج عقلي!"

بعد أن أدركت أنها بمجرد أن استيقظت ، صرخت.

"منذ أن هرعت الملكة إلى منزل المريض ، يجب عليها على الأقل مراعاة فضيلة الصبر والانتظار حتى يفتح المريض عينيه".

"لماذا أنت وقح جدا وأنت لست مريضا؟"

"إنه عمل."

"رائع."

وقفت سيلينا في عجلة من أمرها ، مندهشة. حاولت بسرعة إصلاح مظهرها أثناء النظر إلى المرآة ، لكن ذلك لم يحدث أي فرق.

"آه ، ماذا أفعل؟ نمت بهدوء لدرجة أن وجهي بدا منتفخًا. ماذا افعل بشعري؟ شعري! علاوة على ذلك ، ثوبي مجعد ".

"تبدين مثل المعتاد. لا داعي للقلق."

"يا إلهي ، كيف هذا جيد؟ انس الأمر ، لقد سألت الشخص الخطأ ".

لم تكن تمزح. ومع ذلك ، لم تستطع تحمل أن تكون مديرة تمثيله الآن. لقد جعلت الملكة تنتظر طويلاً.

لم يكن لديها خيار سوى وضع الماء للتخلص من الخيوط المتطايرة وتصفيف شعرها تقريبًا. ثم جلست على كرسي بجانب السرير.

"أنا مستعدة."

"دعها تدخل."

بأمر من كالسيون ، أحنى الخادم رأسه وخرج من الغرفة. بعد فترة وجيزة ، انفتح الباب ودخلت امرأتان الغرفة.

"؟!"

كانت سيلينا متفاجئة.

"كل من الملكة والأميرة ؟!"

الضيف الآخر كان فتاة صغيرة.

منذ أن قال كالسيون إنها كانت مماثلة في العمر لولي العهد ، كان لديها انطباع بأن الملكة كانت في عمر والدة سيلينا وأن الأميرة كانت أصغر منها بقليل.

ومع ذلك ، بدت الملكة أصغر من المتوقع ببضع سنوات ، وبدا أن الفتاة المترددة خلفها كانت أقل بكثير مما كانت عليه في منتصف العشرينات من عمرها.

كما لو كانت قد دخلت للتو ، كان وجهها وجبينها مغطاة بعلامات حب الشباب. يمكن لأي شخص أن يرى أنها قد دخلت للتو سنوات المراهقة.

'إنها الأميرة التي تريد الزواج من كالسيون؟ لا توجد أميرة أخرى ، أليس كذلك؟'

لم تكن بأي حال من الأحوال تطابق بجانب كالسيون. إذا كانت أصغر سنًا ، لكانت تبدو مثل ابنته.

'مستحيل ، مستحيل ، مستحيل....'

كانت في حيرة من الكلام فيما يبدو أنه شائع في هذا العالم.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن