46

245 28 0
                                    

كادت سيلينا أن تمرض من خلال تناول الطعام الوحشي الذي قدمته الخادمة. لقد أصبحت مشكلة الآن بعد أن عولجت بمثل هذا الطعام حتى لو لم تأكله لأنه كان يعتبر إهانة. كان لها الحق الكامل في طلب تقرير متابعة.

ومع ذلك ، فإن كبير الخدم لم يقدم لها مثل هذا الرد. كان يعتقد أنها حساسة. معتبر أن أياً من هذه الحقائق لا تهم وأنه مجرد خطأ من الخادمات.

سيلينا ، التي كانت تتألم داخليًا بشأن ما إذا كانت ستقلب الطاولة أم لا ، تراجعت خطوة إلى الوراء.

"ممتاز. منذ أن فات الوقت ، سأدخل إلى الداخل ".

لقد قلبته بهدوء ونفضته وانتهت وفقًا لشخصيتها. كان من الممكن أن يكون الأمر كذلك إذا كان قد اعتذر بدقة من البداية وتراجع. ومع ذلك ، بالنظر إلى حقيقة أن الخادم الشخصي اتخذ جانب الخادمات دون تفكير ثانٍ ، لم ينته الأمر بعد.

كان قلقها من التعرض للقتل في الخارج عالياً ، لكن العيش داخل القصر مع أنفاسها مشوق في كل لحظة لم يكن أقل إثارة للقلق.

عندما نهضت سيلينا من مقعدها ، ظهر بصيص من الارتياح على وجهه الخادمات والخادم الشخصي.

"لابد أنك أصبحتِ حساسة بسبب الإرهاق من رحلتك. سأستمر في محاولة تعليم المزيد من الخدم لراحتك ، لذا احصلي على نوم مطمئن الليلة ".

زقزق رئيس الخدم بصوت رابح.

"هذا لن يساعد كثيرا."

تسللت ابتسامة واعدة على وجه سيلينا وهي تنظر إلى كبير الخدم.

"أنت الشخص الذي يجب أن تنام جيدًا الليلة. لن تكون قادرًا على الابتسام بدءًا من الغد".

***

عندما عادت إلى غرفة كالسيون ، وجدته مغسولاً بالكامل بينما استمر في تجفيف شعره بمنشفة.

"هل اغتسلت بنفسك؟"

"نعم."

اعتقدت أن الخادمات تخدمه دائمًا كلما أخذ حمامًا.

"لماذا؟ نحن لسنا في حالة تنقل ، ولم أكن هنا أيضًا ".

"ألم تقولي أنكِ لا تريدين أن تمسكني امرأة أخرى؟"

"ماذا؟"

كان هذا رد غير متوقع.

كان ذلك فقط حتى تتمكن من خلق فعل غيور. في غياب سيلينا ، لم يكن لها علاقة بخدمة الخادمات.

"قلت انك لا تحبين ، لذلك تمسكت به. لن يضاف الأمر إذا عدنا إلى طبيعتنا بمجرد وصولنا إلى القصر ".

كان من السخف أن يفكر كالسيون حتى الآن. كان يعتقد أن سيلينا تريد أن تسحبها لفترة أطول. هل كان هذا عفويًا ومدروسًا؟

"هذا صحيح ... ولكن في رينبيرد ، كنت على ما يبدو منزعجًا من كل هذه الأعمال. حتى أنك هددتني بالتخلي عنه. لكن من المخيف أن يظهر شخص ما الدافع فجأة ".

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن