115

136 12 0
                                    


"افحصها."

نظر كالسيون إلى الحارسين الواقفين بجانب العربة.

قام الاثنان ، اللذان تم إلحاقهما كمرافقين ، بسحب سيوفهما على الفور ودخلا الزقاق بأمر من كالسيون.

بمجرد أن دخلوا الزقاق الذي كان يدور فيه الشجار ، أدركوا أن أحدهم كان وجهه مألوفًا.

تم إرسال فريق البحث للعثور على جونا.

كان الجانب الآخر الذي كان يقاتلهم مألوفًا أيضًا.

الطريقة التي يتحركون بها أو الطريقة التي يحمون بها أجسادهم.

كان نفس القاتل الذي حاول قتل سيلينا والقاتل الذي أطلق سهمًا على الكونت أورلين.

بعد تقييم الموقف بسرعة ، قفز الحارسان على الفور في الشجار.

في خضم معركة ضيقة ، تدخل الاثنان ، وسرعان ما تقرر النصر والهزيمة.

بمجرد أن أدركوا أنهم فقدوا الحظ ، تفرق القتلة في كل الاتجاهات.

ذهب اثنان في المطاردة ، وقام الآخرون بإزالة الموقف من خلال إلقاء نظرة على بعضهم البعض.

لقد كانت معركة شرسة ، لكن مهارات كلا الجانبين كانت رائعة بنفس القدر ، لذلك لم يتمكنوا من إلحاق إصابات.

كان ذلك بسبب عدم وجود فجوة كافية لإلحاق إصابات قاتلة ببعضهم البعض.

رأى الحراس جونا محطمة في زاوية زقاق ورفعوها.

"كياااك! انقذني! هذا خطأي! رجائاً!"

تم سحب جونا المجاهدة ، المغطية بالدموع والمخاط ، من الزقاق من قبل الحراس.

سرعان ما ركعت جونا أمام العربة التي كانت تستقلها سيلينا. لقد وضعوها هناك فقط ، لكن ساقيها سقطت ، وانهارت.

انفتح باب العربة ، وعبرت سيلينا ساقيها في مقعدها ، وهي تنظر إلى جونا.

كانت جاثمة بالفعل على الأرض ، لكن في اللحظة التي رأت فيها وجه سيلينا ، خفضت جونا نفسها أكثر.

"ا- أنقذيني! رجائاً!"

توسلت جونا الشاحبة.

ارتجف جسدها ملقى على بطنها.

بالنظر إلى مظهرها ، بدا أنه يظهر الصعوبات التي كانت تواجهها.

ربما لم يكن معروفًا ما إذا كانت جونا قد نامت أو أكلت ، ناهيك عن غسلها.

في غضون أيام قليلة ، بدت وكأنها متسولة على وشك الموت.

بدا الجسد ، الذي كان مغطى بالتراب والقذارة ، مثل حساء عكر يتدفق بمجرد رش الماء عليها.

على الرغم من أنها كانت بعيدة ، إلا أنها استطاعت شم الرائحة الحامضة من جونا.

ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك أي إصابات في أي مكان ، لذا لم تكن متعاطفة بشكل خاص.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن