👑عـلـيـاء في قبضة الـأسـد👑
بقلم: #رباب نجمة☆ومروى.
💎الجزء 36💎🌸إنّي رحلتُ إلى عينيكِ أطلبها
إمّا المماتُ وإمّا العودُ منتصراً
كلُّ القصائدِ من عينيكِ أقبسها
ما كنتُ دونهما في الشعرِ مقتدراً
صارت عيونُكِ ألحاناً لأغنيتي
والقلبُ صار لألحانِ الهوى وتراً.❣️بغربةِ الساعة أحببتك
وبدمعةِ الغيمةِ أحببتك
بهزّةِ رموشكِ أحببتك
بكلّ حواسِّ الحبِّ أحببتك.كانت علياء بين أحضانو....الأمر بدا كيطلعليها فراسها أش هاد السلطة والتحكم كامل هي ماشي مونيكة ولا عاهرة عندو باش تنفذ كلامو وتبقا ساكتة ليه ومستسلمة لأفعالو لي كيضايقوها... بقات كتشوف فيه وهو ناعس أو بالأحرى داير راسو ناعس... هي ماشي ساذجة لديك الدرجة باش تنخدع فيه... بقات كتفكر وتعاود حتى جات فبالها لقطة من لقطات مسلسل كانت متبعاه... رمشات معبسة كتبعد هاد الأفكار لي جاو فبالها شوية حتى ابتاسمات كتقول مع بالها... 💎"علاش لا خليه يتعذب شوية"💎
تكلمات بصوت كيبورش خلاه يفتح عويناتو بلا هواه..
علياء: أسد واش نعستي...
أسد: لا..ونتي علاش مانعستيش؟
علياء(دلات شفايفها): مابغاش يجيني..
أسد: وعلاش ياك عاد كان فيك...
علياء(شافت فيه): فاش كنكون معاك عقلي مكيبغيش يوقف من التفكير وروحي كتبغي تزهق(مع راسها"أش كتقولي واش بغيتي تزبليها" "خسارة ماعنديش مع الكلام الحلو") احم زعما كتبغي تزهق بسبب قلبي لي كيضرب..
أسد(حل عينيه مامصدقش وتكلم بمشاكسة): أهاه وعلاش كيضرب واش بالخوف..هزات يديها بتردد خايفة منو...
وحطاتها على حنكو ودوزاتها بحنان خلاتو يغمض عينيه وذاتو منملة عليه.....
علياء: مزال ماعارفة ولكن لي متأكدة منو هو شي حاجة أخرى من غير الخوف...
أسد: شنو لي بدل معاملتك معايا فثانية وحدة..
عليااء: ماعرفتش ولكن علاش لي مانغيروش من علاقتنا وتولي جدية وحقيقية (غمزاتو) خلينا نجربوا..قربات منو أكثر واضعة شفايفها على دياولو....جرات الشفاه العلوية بسنانها ومصاتها بجرأة عالية....كتحاول تبينليه بلي راها كتعرف... هو لي بقا مصدوم من جرأتها وتصرفها المفاجئ...
❣️عند_نورية.
غوتات بالجهد فوجهو ماقادراش تستحملو كثر دوات معاه مرة وحدة وزعم عليها فوق القياس..
نورية: أش هاد الوقاحة نت شنو كيحسابلك راسك حيت تكلمت معاك جوج دقايق سحابليك وليت طايحة فيك تقدر تقربليا الوقت لي بغيتي إوا سمعني مزيان راك غالط فيا... غالط بزاف فنورية مزال ماخلاق هذا لي يلعب بيا ولا يحركني على مزاجو....أنا ماشي وحدة من دوك العاهرات لي كتعرف أنا نورية فهمتي.... وزايدون أنا ماخداماش عندك خدامة عند خوك لذلك حتارمني وبعد مني...
إياد: مستحيل نبعد منك أ نورية وعقلي مزيان على هاد الطرشة حيت مزال نفكرك فيها... غادي يجي يوم وندمك مزيان..
نورية: مكانتمناش نعيش لداك اليوم ونشوف كمارتك أصلا...شاف فيها كيتوعد ليها بالأسوء وإنتقام كبير...وهي كتشوف فيه بحقد..
ومشا متاجه لسيارتو...💎بدا كيطيح الظلام....وعلياء مزالة واضعة شفايفها على دياولو هو لي ماصدر حتا ردة فعل... استغربات وبعدات منو... قبل ماترجع باللور كان رجعها لوضعيتها شادها من مؤخرة رقبتها.... كيقبل فيها بكل قوة كيجر شفايفها بعنف كيمص الفوقية ويهبط للتحتية عاطيهم حقهم... عضها وحلات فمها باش يدخل لسانو ففمها ويمتازج ريقها مع ريقو....بادلاتو القبلة مسايراه فأي حركة كيديرها حط يديه على مؤخرتها كيزير عليها وهي مستمتعة معاه... كيتسمع فالغرفة غير صون أنفاسهم السخان لي تخلطوا... قلوبهم كتضرب بالجهد... تمادات أكثر كتصرف بلا وعي منها وبكل جوارحها باغاه كثر من أي وقت... مدات يديها لقاميجتو كتحل صدايفها بلا عقل أما هو تصدم ثاني... بزاف على هاد الصدمات كلها.... ابتاسم وسط القبلة ونطق باسمها...
أسد: علياء..
علياء لي ولات حمرة وكتآوه: آه أسد آه امم....حيداتليه القاميجة وبقا عاري الصدر أمامها بعضلاتو المفتولة والسمراء... حطات يديها عليهم كتمررها ببطئ وحنان...هو لي كيرتعش من لمساتها الرطبين...
قرب يديه لفستانها باغي يخليها عارية أمامو باغي يشبع من الشوفة فجسمها لي ياما تمنا يلعب فيه كيف بغا..... بغا يولي هو وملاكو جسد واحد... باغي يخلي علاقتهم تكون حميمية وحقيقية بامتياز.... لكن هي دارت ليها فراسها طرن ودفعاتو ماقادراش تكمل.... بدات كدمع وخدودها حمرين من الخجل وشعرها مخربق من لمساتو....
علياء: مم مانقدرش... أنا مامستاعداش...
أسد(قرب عندها معنقها): شوووت صافي غير تهدني أحبيبتي كلشي بخاطرك... أجي عندي...نعسات فأحضانو وهي كتبتاسم بخبث... أما هو كيبتاسم بحب وبتشكيك...
#يتبع...
أنت تقرأ
علياء في قبضة الأسد
Romanceإنتباااااه عاااااااااجل عاااااااجل إنتباااااااه❌ 🔥جيت أو جبت ليكوم معايا قصة لي كنعتابرها قنبلة الموسم #علياء_في_قبضة_الأسد 💣 أنا صاحبة القصص التالية: أحبني مراهق، سعد البايرات، ملاك_بذنوب_لا_تغفر، علياء في قبضة الأسد، قيامة تنهار (بجزأيها: حبك أض...