|65|

632 5 0
                                    

👑عـلـيـاء في قبضة الأسـد👑

             الــفـــصـــل الـثــانـــي: طـــغـــيـــان أنــــثــــى🔥

بأنامل: ربــاب نــجـمــة.

🍭الجزء 65:

#عـنـد_عـلـيـاء...❤️

مزالة لابسة ديك الكسيوة القصيرة لي مامدفياها حتى شوية حاسة براسها عريانة.... ضامة رجليها بيديها الصغار وكتقفقف بالبرد..... كحات بالجهد ماقادراش تتنفس.... بدات كترجف والدموع تحجروا فعينيها......خدودها حماروا وعراقت.....

تحل الباب من جديد وتقدم نحوها وعينيه كيتساراو على جسدها الهزيل...... رفع حاجبو بإستغراب ونطق بعجرفة.....
أسد: مالك كتقفقفي عليا تما..... صافي الزعامة لي تعلمتي سالات......

ماكان حتى رد منها غير أنها حطات يديها على كرشها كتوجع وكتنين بألم...... استغرب وتقدم عندها بسرعة وعلامات الخوف كساو وجهو الوسيم......
أسد: عـلـيـاء !! مالك ؟
حط يديه على عنقها كانت سخونة.....نطقات بخفوت كتسترجع الوعي ديالها.....
علياء: إلا وقعات لولدي شي حاجة غاتكون نت السبب أ أسد......

صدمة !  دهشة ! مشاعر مبهمة حس بيهم فديك اللحظة ؟؟ كفاش "ولدي" من إمتى كان لعلياء ولد.....إذن ولدو حتى هو.....هو غايولي أب.... الفرحة والخوف لي حس بيهم في ديك اللحظة كانت قوية بزاف.... رجع بغا هاد الطفلة لي قدامو ولي هازة طرف منو....نسا كل ماجرا وبدا كيتخيل في حياتهم من دبا لفوق كيف غاتكون.... هاز ولدو بين يديه كيراري بيه..... ولا كيلعب معاه....شاد فيديه كيشجعو فأول يوم ليه في المدرسة..... كيضحكوا فرحانين بحال أي أسرة.......

فك السناسل لي رابطين رجيلاتها وهزها بين يديه ندم گاع علاش عاقبها بهاد الطريقة..... واتاجه بيها نحو الغرفة......حطها وغطاها مزيان وبدا كيفكر فشنو ممكن يدير باش يخليها تدفا...... عاود هزها بين يديه وداها للدوش......

حيدليها الكسوة وهي شبه فاقدة الوعي..... وحطها فالبانيو.....حيد تاهو حوايجو ودخل معاها وطلق الما دافي عليهم بجوج..... قفزات كترجف والدموع سالوا.....بلا ما تحس عنقاتوا ودورات رجليها على خصرو وصدرها المرفوع ملامس صدرو العريض.......كانوا فوضع حميمي يحسد عليه......تصدم بزاف من ردة فعلها.... حطات راسها على كتفو مرخية وأنفاسها كتضرب في عنقو مخلياه كيتنفس بصعوبة إثر أنفاسها السخونة....... تنهد بعمق وهو كيحس بالمعلم كينوض.... وهي كتحك عليه.... قربات بدون وعي كتمص في عنقو..... غمض عينيه مستسلم لملمس لسانها على عنقو.... عرفها فيها العطش....

رجع خدا الشامبوان وخواه على شعرها وبدا كيمشطوا ليها شكلوا طوال على السابق..... غسلوليها وداز للحمها كيغسلو وكيحقق فتفاصيلو خايف لاتكون شي حاجة تغيرات فيه... حيد ليها السليب وغسل ليها منطقتها......وحط يديه على كرشها كيدوزها عليها بحنان... وحنا باسها......لواها ففوطة وهو كذلك دور على خصرو فوطة وتوجهو للسرير..... لبس ليها ملابس داخلية وبيجامة سخونة....نشف ليها شعرها وظفرو ليها باش مايعنكشهاش.... وغطاها مزيان..... قبل جبينها ونطق....
أسد: توحشت ريحتك أعلياء... توحشتك بمل تفاصيلك....

بقا سهران معاها الليل كامل كيتفقد حرارتها..... حتى صبح الصباح وداه النعاس......حلات عينيها بصعوبة....حاسة بالتعب والجوع حتى كتشوفو امامها وبين أحضانو......
علياء(في نفسها): "أنا أكيد كنحلم"....

#يتبع....فينكم  🙄🙄

فينكم  🙄🙄

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
علياء في قبضة الأسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن