👑عـلـيـاء في قبضة الأسـد👑
الــفـــصـــل الـثــانــي: طـــغـــيـــان أنــــثــــى🔥
بأنامل: ربــاب نــجـمــة.
🍭الجزء 70:
كانت فالغرفة كتمشي وتجي وعقلها خدام كيخطط لكفاش غادي تاخد دوك المعلومات...... عرقات بزاف بالتفكير والتوتر... حتى تحلات الباب وبانت ريتاج.....
تقدمات ريتاج لعندها بالمهل وتكلمات بابتسامة....
ريتاج: صباح الخير زين شحال ماشفتك....ضحكات نورية ضحكة صفرة ونطقات مبردة....
نورية: أه راكي عارفة من نهار مشات ختي وعقلي معها مابقيتش كنخرج من بيتي بزاف......ابتاسمات ريتاج مادا يديها لوجه نورية وتكلمات بحب....
ريتاج: يخليلي لي كتفكر فختها.... ولكن ماتنسايش بلي هي لي ختارت تبعد علينا يعني حنا من واجبنا نساو شي وحدة باسم علياء....ضارت نورية عاطياها بالظهر وتمشات بإتجاه الشرفة كدور فعينيه بتوتر. ... وتكلمات بتصنع غير ملاحظ....
نورية: كيف ما كان الحال علياء كتبقى ختي..... بصح تخلات علينا ومشات ولكن....سكتات لبرهة كتأمل في البعيد.... وابتاسمات بلطافة ضايرة كتشوف فريتاج وشادة من يديها....
نورية: أنا هنا باش نصلح أخطاء ختي الصغيرة....ضحكات ريتاج مبادلاها الإبتسامة وحطات يديها على كرشها بدلال.....
ريتاج: نتي أخت مزيانة.... علياء خسرات بزاف فاش تخلات عليك وعلينا.... المهم ولدي جاه الجوع غانهبط ناكل.... نشوفك من بعد.....ابتاسمات نورية مودعاها وجلسات على الكرسي الخشبي واضعة يديها على صدرها بتلقائية سعيا منها تتنفس....
نورية: أش غاندير إلا تفضحت.... خصني نتحرك....أسد والمعلومات ولا روحك أ نورية ختاري دغيا الوقت كيدوز بالزربة.....#في_الأسفل...
نزلات ريتاج كتحسب في الدرج بخطوات متمهلة خايفة لا طيح.... لمحات الحاجة جالسة وحيدة فالصالة كتشرب قهوتها....تمشات ناحيتها وجلسات.....
الحاجة: نتي إمتى جيتي وأنا مافخباريش....
ريتاج: عاد جيت دبا أدادا أش خبارك كلشي مزيان ؟
الحاجة: بخير نتي لي أش خبارك مع الحبالة....
ريتاج: كنحاول نتأقلم مع الوضع.... الأمر جديد عليا.....
الحاجة: دبا تولفي أنا شحال هزيت فكرشي وشحال راريت وربيت....تقولي عاد البارح... واليوم الله يرحم وليداتي الحمد لله لي كتبلي الله نربي ولادهم.....
ريتاج: الله يرحمهم أدادا....
الحاجة: أمين أبنتي أنا متمنية غير نشوف وليداتك وإلا بغات الموت تجي غانكون مرتاحة....
ريتاج: لواه أدادا ماتقوليش بحال هاد الكلام راكي كتقلقيني منك... إن شاء الله ربي يطولك في العمر حتى تشوفي حفادي وحفاد خويا أسد.....عبسات الحاجة أكثر ناطقة....
الحاجة: هادشي لي مامطمأنيش أبنتي وخليني مشوشة حتى لإمتى غابقى الزغبي كيفكر فيها هي لي هربات وخلاتو مجروح.....موحال يشوف حياتو من بعدها.....
ريتاج: بالسيف عليه يشوف حياتو ماكايناش غير هي فالدنيا..... الحب كيقوي العلاقة وهي سمحات فالحب والعلاقة أكيد غاتكون تهدمات.....
الحاجة: راسو قاصح ومكايدير غير لي فراسو حفيدي هداك وأنا عارفاه....
ريتاج: خصنا حنا نحطوه أمام الأمر الواقع وخويا ديك الساعة ماعليه غير يوافق.....
الحاجة: يكون خير أبنتي....خليني نعيط على السعدية تجيبلك ماتاكلي غايكون فيك الجوع.....
ريتاج: أه غير عيطيليها فيا الجوع غانوض نغسل يديا.....
الحاجة: وخا أبنتي.... أنا غانوض نيت نتوضى نصلي....
ريتاج: الله يقبل أ دادا ......#يتبع......نورية 👇👇
أنت تقرأ
علياء في قبضة الأسد
Romanceإنتباااااه عاااااااااجل عاااااااجل إنتباااااااه❌ 🔥جيت أو جبت ليكوم معايا قصة لي كنعتابرها قنبلة الموسم #علياء_في_قبضة_الأسد 💣 أنا صاحبة القصص التالية: أحبني مراهق، سعد البايرات، ملاك_بذنوب_لا_تغفر، علياء في قبضة الأسد، قيامة تنهار (بجزأيها: حبك أض...