👑عـلـيـاء في قبضة الأسـد👑
الــفـــصـــل الـثــانــي: طـــغـــيـــان أنــــثــــى🔥
بأنامل: ربــاب نــجـمــة.
🍭الجزء 73:
أما من بعيد كانت مراقباهم نورية وبإبتسامة.......
نورية: قريب غايوقع هادشي قريب.........ماحسات غير بيد تحطات على كتفها....ضارت بفزع حاسة بقلبها غايسكت من الخلعة.....
نطقات الحاجة بحدة كتحقق فعينين نورية كتقلب على شي حاجة ترضي شكها.....
الحاجة: شنو لي غادي يوقع...؟ضحكات نورية ببلاهة كدوز يديها على عنقها بتوتر وعينيها مهرباهم منها....
نورية: كندوي وصافي ماقصدتش بكلامي شي حاجة محددة.....نطقات الحاجة بكلمات شرسة خلات نورية تشوف فيها بخوف....
الحاجة: هضرة خاوية.....ابتاسمات الحاجة في وجها ابتسامة أبدا ماكانتش عادية بل فيها نوع من الإستفزاز بحال كتقوليها انا عايقة بيك وبشنو كتحاولي ديري..... وكملات الحاجة كلامها....
الحاجة: نزلي لتحت الغدا وجد....هزات نورية راسها بالايجاب وجلسات على الكرسي الخشبي كتاخد أنفاسها وعينيها كيدورو في المكان.....
نطقات بصوت منخفض مبحبح.....
نورية: هضرتي لي قلتي عليها خاوية ألحاجة وماعجباتكش قريب غادي تولي هي لي مسموعة فهاد الڤيلا على عينيك غادي تشوفيني مرات حفيدك غير صبري عليا بين ما طاح فالمصيدة......تقابلات مع المراية وجبدات كتدير عكار حمر بنكهة الفراولة وقادات شعرها البني الحريري ناوية تخرج بيه مطلوق.... لكن صوت ملاكها في داخلها استوقفها كيقوليها ماتزيديش تغرقي راسك إلا حجابك هو لي ماتخسريهش....
رجعات دارت حجابها وخدات نفس عميق وخطات لبرا بإتجاه الأسفل........
في جو هادئ كان غير صوت التقرقيب ديال الفراشط والمعالق هو لي مسموع أما صوتهم هما مكيتسمعش......صمتهم كان مالئ المكان ومخلي نوع من التباعد بيناتهم كيف لا والتواصل منقطع..... كان صوت ريتاج هو لي كسر داك الصمت ناطقة بهدوء.....
ريتاج: كيف بقيتي أنورية ؟علات الحاجة راسها ناطقة بتساؤل...
الحاجة: علاش مالها ؟نطقات ريتاج فحين أسد ابدا ماهزش راسو.....
ريتاج: كانت عيانة وبالها مشغول مع ختها......ابسم أسد جنب إبتسامة جانبية ساخرة والبعض من الذكريات تبادرات لذهنو.... هادي مستحيل تكون نورية لي ظنها ملاك هادي شيطان مرتدي قناع البراءة دايرة فيها بنت حنينة خايفة على ختها وهي لي كتحاول تسرق من ختها أغلى الأشياء......
تبسمات نورية ماقادرش تشوف جهة أسد وقبل ماتنطق كان صوت مزعج ومرعب بالنسبة لنورية بعث الخوف في كيانها..... صوت طاغي وفيه نوع من القوة......
عـلـيـاء: ماعندك لاش تخافي عليا أختي.... حيت علياء رجعات....
وسعات نورية عينيها وهي كتشوفها قدامها بإطلالة أجمل من دي قبل.... وبقوة فارضة نفسها.... وبتحدي وإستفزاز كتكلم كأنها عايقة بمخططاتها.....
وقفات الحاجة مصدومة بحال ريتاج....صدمة لا تقل عن صدمة اسد.... لي كانت عينيه كتسارا على الشنطة لي جارا وعليها وكيفاش عينيها حاملين داك االحماس واالعزم كامل.......
#يتبع....فيــ____ــنكم👀👀
أنت تقرأ
علياء في قبضة الأسد
Romanceإنتباااااه عاااااااااجل عاااااااجل إنتباااااااه❌ 🔥جيت أو جبت ليكوم معايا قصة لي كنعتابرها قنبلة الموسم #علياء_في_قبضة_الأسد 💣 أنا صاحبة القصص التالية: أحبني مراهق، سعد البايرات، ملاك_بذنوب_لا_تغفر، علياء في قبضة الأسد، قيامة تنهار (بجزأيها: حبك أض...