👑عـلـيـاء في قبضة الأسـد👑
الــفـــصـــل الـثــانــي: طـــغـــيـــان أنــــثــــى🔥
بأنامل: ربــاب نــجـمــة.
🍭الجزء 62:
خارجة ريتاج لابسة الكسوة البيضاء ملطخة بدم مراد.......كتبكي والكحل سايح على عينيها المدمعين.....مامتيقاش شنو وقع غير دبا شوية.... حب قلبها مات وصبح من الماضي..... هي لي تسنات فهاد النهار بفارغ الصبر وتمنات من قلبها يوصل يوم فرحهم.... كون يسحابليها هكا.... ماكانتش تخلي هاد النهار يوصل وتشوف حبيبها كيموت قدام عينيها وهي مقادرة دير والو.......
ريتاج: قلبي حي كيضرب وحبيبي مات.....قلبي كيتعذب هئ هئ خصني نموت ماخصنيش نبقى من وراه.....
غادية فوسط الطريق بحال الحمقة.....تضحك وتبكي فنفس الوقت صوت شهقاتها مسموعين فداك المكان المظلم.......... ماعقلات على والو من غير الضو وصوت الكلاكسون.......
#عودة_إلى_الواقع_🌸
ابتاسمات جنب غير سمعات صوت السوارت ومن بعد صوت خطوات كتقرب منها..... غمضات عينيها سكرانة برائحة عطرو...... ورجعات حلات عينيها بشوية......خطفت الشوفة فيه وضحكات بهدوء ناطقة......
علياء: ماسحابليش راجلي غايتوحشني بهاد السرعة.... مزال مافات حتى أسبوع وقلبتي عليا الدنيا.....جرها بعنف من دراعها مطلعها عندو..... ورجليها مقصحين ماقادراش توقف.... أما هو غرس أصابعو في ذراوعها الرطبين...... للحظة سرحات فتفاصيل وجهو لي مازادوا غير وسامة ونضج..... نزلات بعينيها لشفايفو الحمرين والمجروحين........ستغربات فنفسها من سبب الجروح لي على شفايفو وألف فكرة طاحت فبالها.... لكن مابيناتش ليه.....
أما هو تأملها للحظات.... تبدلات بزاف ومازادت غير إثارة وإغراء..... نزل عينيها للوشم لي على رقبتها وزاد إستغراب...... ونطق بحدة....
أسد: من إمتى ولاو العاهرات كيتزوجوا......صعقها بالمعقول ولكن مارضاتش وجاوباتو بنفس الرد المستفز....
علياء: منين يلاه عرفت واحد بحالك.......ماحسات غير بصفعة قوية على خدها الناعم خلاها ترمى للأرض والألم شق طريقو على خدها..... وتكلم بإنفعال......
أسد: لسانك طوال.... من الأحسن توزني كلامك معايا أحسن ماتشوفي وجه يخليك بلا نعاس......عضات شفايفها بألم ونطقات.....
علياء: كان عندي الحق فاش فكرت نهرب منك...... نت وحش....وااحش مافقلبك لا رحمة لا شفقة....قهقه بالجهد...... وتكلم بسخرية....
أسد: هاد المرة صعيب تهربي من جحيمي أ علياء..... إلا كنت قلبت الدنيا على ود نلقاك حيت بغيت نقلب حياتك حتى هي.....غادي تندمي حيت هربتي فداك النهار كنواعدك بهادشي.....خرج وخلاها فدوامة من الأفكار.... هاهي رجعات لنقطة الصفر وكيف قال صعيب تهرب وهي بهاد الحالة.... خصها تفكر فشي حل قبل مايندمها على هروبها.......
علياء: خصني نلقا شي حل وإلا أسد غايحول حياتي جحيم...... ويا خوفي من شنو ممكن يدير....#يتبع....
أنت تقرأ
علياء في قبضة الأسد
Romanceإنتباااااه عاااااااااجل عاااااااجل إنتباااااااه❌ 🔥جيت أو جبت ليكوم معايا قصة لي كنعتابرها قنبلة الموسم #علياء_في_قبضة_الأسد 💣 أنا صاحبة القصص التالية: أحبني مراهق، سعد البايرات، ملاك_بذنوب_لا_تغفر، علياء في قبضة الأسد، قيامة تنهار (بجزأيها: حبك أض...