|68|

590 8 0
                                    

👑عـلـيـاء في قبضة الأسـد👑

             الــفـــصـــل الـثــانــي: طـــغـــيـــان أنــــثــــى🔥

بأنامل: ربــاب نــجـمــة.

🍭الجزء 68:

بعدات شفايفها من شفايفو وهمسات كتنفس بصعوبة.....
علياء: توحشتك هئ هئ...

سمحليا أ أسد.....

مد يدو لعويناتها كيمسح دموعها وقرب بشفايفو طبع قبلة على كل عوينة من عويناتها.....
أسد: شووت ماتبكيش أنا توحشتك كثر.....

هزات يديها ودوراتها على عنقوا ونطقات بندم...
علياء: ندمت حيت بعدت عليك ندمت بزاف... لو يرجع بيا الزمان اللور گاع مانفرط فيك....أنا كنبغيك....

هزات يديها كتمررها على خدو....
علياء: بزاااف....

غمض عينيه مستمتع بملمس يديها الناعمة...كيقسم بلي عمرو شاف يدين بنعومة يديها ولا وجه أنثى ببراءتها...كيقسم بلي عمرو بغا شي وحدة قد لي بغاها هي..... عمرو توقع بلي اللعبة لي رسمها غاتسالي بالفوز ديال هاد الأنثى الجميلة...هاد الحب فات توقعاتو.... قلبو دبا ملك ليها بوحدها ومستحيل غايخليها مرة أخرى تبعد عليه......
أسد: مستحيل نفلتك من قبضتي هاد المرة أعلياء......
علياء: وأنا مامستاعداش نبعد......

~~~~~
في__مكان-أخر🌸

ناهد بنت فعمر الزهور كتميز بجسم ناضج فايت سنها و كايخلق ليها غير المشاكل.... لباسها أوڤر ومكتهتمش بالأعراف والتقاليد ولا حتى شنو غايقولوا الناس كل همها ترضي نفسها وتعيش بكل حرية والباقي غير مبالية بيه...... طويلة وبشرتها بلون الحليب....وجه طويل وذو ملامح زويينة....شفتين كرزيتين.... وعوينات خضرين والشعر في البني..........ذات شخصية قاصحة مكتحملش لي يتحكم فيها ومكادير غير لي كيقوليها راسها.... كتنتامي للطبقة الغنية... عائلتها كلها فمجال الميليتير.....

غادية في الشارع وجسمها كيصرخ بالأنوثة لابسة فستان واصل لركبتيها بلون الزهر.....  صدرها واضح من فتحة صدرها بإغراء.........

غوتات بالجهد وترمات فالأرض شادة فكرشها..... حالة عينيها بصدمة........
ناهد: واااع.....

نزل من الطموبيل وحيد نظاراتو الشمسية ونطق بعجرفة....
الشخص: بحالك شوهوا بالدنيا واش مكاتلقاو كيف ديروا تصيدوا الكليان كتجيو تلاحوا على طموبيلات سيادكم......

قطبات شفايفها بغضب وحركات راسها يمين وشمال وشعرها كيتحرك معها بإنصياع....وقفات وتمشات بإتجاهو وتكات على طموبيلتو وشافت فيه بجرأة رافعة حواجبها بحدة.... وتكلمات بقسوة.....
ناهد: نـاااهد ماشي قحبة هادي أولا ثانيا الزوامل بحالك هما لي كيتلاحو عليا ماشي العكس... ودبا ضور تقود......

وقفات وتمشات كتمايل بلاما تعيرو أي إهتمام....حتى حسات بيديها تفصلات من جسمها وتجرات بقسوة باش تخبط فصدرو...... علات عينيها لوجهو وحققات مزيان فملامحو المبهمة.....باين فيه الغضب....ووسامتو طاغية.....مغاتكدبش الا قالت عجيها بزااف وأول مرة كيتحركوا مشاعرها ولكن ماشي بسهولة غاتسكت على هاد التصرف.....ابتاسمات ونطقات....
ناهد: والدليل على كلامي أنك قربتي ليا بهاد الطريقة.....

كرز على ذراوعها البيضين ونطق بغضب والشرار كيخرج من عينيه السود.....
الشخص: غادي ندمك على قلة التربية وعقلي على وجهي مزيان......

رماها فالأرض وكمل طريقو ركب وديمارا مخلي غير العجاج وهي كضحك عليه....
ناهد: دبا نشوفو شكون غايندم الثاني أسي البناني....

ساست كسوتها وكملات طريقها ركبات فطوموبيلتها ونطالقات كضحك......

#يتبع..  ❤❤ خليونا نبلبلوا البارتي بالنجيمات كيف جاتكم شخصية علياء وأسد وأكيد الضيفة الجديدة ناهد خلي تعليقك أزين وشي نجيمة فرحيني بيها...❤❌🔥

❤❌🔥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
علياء في قبضة الأسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن