🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي ✒
👈 الجزء 1حلم مزعج .. فاقت كتغوت وتنهج .. يديها على صدرها .. كتحاول تنفس بالجهد ..
عائشة (جات كاتجري و عنقاتنها): شش.. ابنتي ششش أنا حداك. . انا حداك
ماريا : دادة (شافت فيها بعينين مدمعين) نفس الكابوس تاني نفس الكابوس ..
حطات يديها على راس ماريا كتهدنها ..
عائشة : غير منام ابنتي .. غير منام. .
كملات كاطبطب عليها و تدوز يدها على شعرها حتى رجعات تنعس ..ماريا مراهقة لم تتجاوز السادسة عشرة من عمرها..لكن كانت فاخرة لدرجة كايعطيوها 22 سنة .. كانت ذات شعر أحمر طويل ، بشرة بيضاء فحال الحليب .. و فوجهها شوية د النمش زادها جمال .. عينيها ف اللون الأخضر البارد لكن مع انعكاس لون شعرها كيعطيهم نفس اللون .. ملامحها بريييئة جدا ..
ماريا فتاة عانات ولازلت تعاني .. فتاة عاشت اليتم زوج د المرات ماشي غير مرة وحدة ..قبل 13 سنة ..
ماريا و هي فالسن الثالثة من عمرها كاتطل من النافذة د الميتم و كاتشوف سيارة داخلة ل عندهم .. هبطات من النافذة و دخلات تحت من واحد الطاولة و جمعات يديها عندها و غمضات عينيها ..
ماريا : (هدرات مع راسها ببراءة) يااا ربي تولي عندي ماما و بابا يا ربي ..
خرجات كاتجري حتى هي بحال كيف ما كيديرو .. هي و بقية الأطفال كلما كاتجي شي عائلة باش تتكفل بشي طفل أو طفلة .. مشات كاتجري باش يشوفوها ديك العائلة و يتبناوها حتى هي و تولي بحال كاع الدراري لي ف عمرها .. تحظى بعائلة و زوج د الناس تعيط لهم ماما و بابا ..رمقات دوك زوج د الناس داخلين لإدارة الميتم و مركزين الشوفات فيها .. لكن ماشي عاد ايختاروها. . اختاروها قبل .. ف زيارة جاو و شافوها و تمناو حتى هوما ديك البنت الصغيرة هي لي تعيط لهم ماما و بابا و تحسسهم بطعم الأبوة لي مفتاقدينو ..
ماريا مني شافتهم دخلو رجعات ف حالها للغرفة لي كيباتو فيها بيأس .. حتى دخلات المربية لي مكلفة تماك و لي كانت حتى هي كاتكن ل ماريا مشاعر كتر من لي كاتكنهم لبقية الأطفال.. المربية عائشة ..
جابتها و هي فعمرها 5 أشهر .. عائلتها الحقيقية ماتخلاتش عليها .. ماتو فحريق كانو بزوج بيهم مقطوعين من شجرة .. بزوج بيهم كبرو ف الميتم و بغاو بعضياتهم و تزوجو .. و كانت ماريا ثمرة حبهم .. كبرو على يد عائشة .. و هي لي نقذاتها من ذاك الحريق .. بحيث كانت غادة طل عليهم حتى صادفات دارهم كاتحرق دارت المستحيل و دخلات و لكن عتقات غير الرضيعة .. و كانو والديها ماتو و جابتها هي للميتم لي خدامة فيه و رباتها كيف ما ربات والديها ...
عائشة (دخلات ل عندها ): بنيتي ..
ماريا (مغوبشة) : ممم .. دادة
عائشة : همم .. يلاه طلقي علينا ديك تغوبيشة .. حتى نتي ايولي عندك أم و اب ..
نقزااااات بفرحة و عنقات عائشة مامصدقاش هادشي ..
أنت تقرأ
🍇الوصية 🍇(مكتملة)
Action🔱 #الوصية 🔱 اربطو الاحزمة ... بعد غياب طويل ها أنا عدت بقصة من قصصي .. قنبلتي الموقوتة ههه ، جامعة بين الرومانسية والدراما والتفرشيخ والكوميديا والخيال وبزاف د المفاجآت 😻 ✒ بقلمي أنا #الكاتبة_هند_المتقي ❌ أول حاجة ممنوع النشر الا بإذني ❌ تفاعلك...