🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي
الجزء 11فاتت يوماين .. على اخر مشادة كلامية بينها وبين علاء ... من بعد مافكرات مزيان عرفات انها ماعندها فين تمشي .. ولا عندمن تعطي الراس ..
غاتصبر ولكن واعدت راسها غاتمرد على القرارات ديالو وكلشي كيتعلق به ..لا هو قال الشيء هي غادير ضدو غير ضد فيه وف تعجرفو ..
اما هو كان غايب فهاد اليوماين على الدار .. سمعات الحوار لي دار بين ضحى وأمه .. على انه غارق فالخدمة .. تمنات يغرق فشي بحر وتتهنى منو نيت ..كانت فرحانة ببيتها الجديد .. حاولت تتجاوز هدرة علاء واهاناته خصوصا ملي هدرات معها حياة وردات بخاطرها وانه طبع علاء صعيب وهكاك داير وهي بصح تحت وصايتو ... خصها تحاول تسلك معه ..
زفرات بفرح كتشوف فالماكلة الشهية لي منزلة فصحنها .. وهما على طاولة الغذاء ..
تكلمات حياة بحنان ..
حياة: ولفتي معانا شوية ..
ماريا : ( هزات راسها ب ااه) ااه .. اصلا هنا الحال زوين .. ماكنتش متخيلة تا انا يكون عندي بيتي .. ونعيش فبلاصة فحال هادي ..
ضحى : (بحماس) باقي غايزيد يعجبك الحال ملي غانسافرو .. حيت مولفين كل عام كانمشيو لشي بلاصة وهاد المرة غاتمشي معانا حتى نتي .. غانستمتعو انا ويااااااك ...
حياة: (ابتسمت بحنان) ااه وعلاء هاد المرة معانا حتى هو .. غايعجبك الحال ..
ضحى : ( برمات شفتيها)علاء غارق غير فالخدمة ..
غير سمعات اسمو .. كشرات بين حواجبها .. ودارت ابتسامة صفرا .. كتلعنو فسرها .. ماكرهاتش تقجو بيديها بالرغم من ضخامتو وهي فحال النملة قدامو ..
ماريا : ااه مزيان ان شاء الله ..
يالاه بدات تاكل حتى حسات بشي ظل واقف عند راسها وصوت علاء قوي ومسيطر كيضرب فوذنيها ..
علاء : السلام وعليكم ..
شهقات بلا مايتسمع صوتها .. الماكلة وحلات فحلقها ..
طبع قبلة على جبين الان ديالو .. وجلس كيف العادة مترأس الطاولة .. وشاف ف ماريا بطول وزفر بضيق ..
حياة : على سلامتك .. حتى قلت هاد النهار ماغاتجيش عاوتاني ..
ابتسم بتهكم فوجه ماريا ..
علاء : كنت كنراقب الامور من بعيد ..
رجع شاف فيها .. كأنه كيحذرها بعيون النسر .. دقات قلبها رجعو يتسارعو .. المعدة ديالها تلوات .. الدموع تغرغرو فعينيها
حياة: عطي الراحة لراسك ماشي غير الخدمة الخدمة ...
علاء : ان شاء الله ا الحاجة .. الخدمة هي راحتي ..
ضحى ( كورات عينيها): اكيد جوابك فحال ديما ..
علاء : ( بتحذير ) ضحى ..؟؟؟
غيرات الموضوع بالخف
ضحى : ( قالت بحماس ) شنو درتي ف قضية ماريا ..
شافت فيهم باستغراب .. وبصوت ضعيف خرج من فمها ..
ماريا : شمن قضية ؟؟؟؟
علاء : (بلا مايشوف فيها) غانهدرو فهادشي من ورا الغدا ..
كملات ماكلتها بصعوبة .. وعينيها كيهربو منه .. كل ما شاف فيها كتحس راسها باغيا تبكي وماحملاهش ..
ناضت الزربة كتعثر ..
ماريا: ( شافت ف حياة) انا كرشي ضاراني غانطلع ..
علاء : (وقفها بيدييه) خصنا نهضرو .. من بعد وطلعي .
أنت تقرأ
🍇الوصية 🍇(مكتملة)
Action🔱 #الوصية 🔱 اربطو الاحزمة ... بعد غياب طويل ها أنا عدت بقصة من قصصي .. قنبلتي الموقوتة ههه ، جامعة بين الرومانسية والدراما والتفرشيخ والكوميديا والخيال وبزاف د المفاجآت 😻 ✒ بقلمي أنا #الكاتبة_هند_المتقي ❌ أول حاجة ممنوع النشر الا بإذني ❌ تفاعلك...