part 16

660 13 0
                                    

🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي
👈 الجزء 16

رجليه فشلو ... لدرجة ماقدرش ينوض من الفراش ديالها .. بقا جالس مبلوكي فبلاصته ..
خصوصا ان شعرها كان فازك ولونه الاحمر ولا غامق .. ورموشها باقي لاصق فيهم الما .. اما بشرتها وجسدها المرسوم بدقة وزيادة على بياضها خلاوه يبلع ريقه بتأثر .. الأمر زاد على حده ولاو كيحس باقترابها خطر عليه ...
علاء : (حاول يبين راسو متبت) ماريا .. انا ..
شهقات بخفوت .. ورجعات كتحاول تغطي راسها واخا مالقات باش تغطيه ..
ماريا : كيفااااش كتدخل عليا هكا ؟؟؟ واش ماكتعرفش دق ف الباب ؟
رجعات اللور ..
علاء : (حاول يبين راسو معصب) داري وندخل فين مابغيت ..
ماريا : وهادا رجع البيت ديالي ماتدخلش ليييه ..  ممنوع عليييك
غمض عينيه بغضب .. وقرب بسرعة صياد ... قبل ماتوصل لباب الحمام كان كلاها بجسمو ... حتى لصقها مع الحيط ..
علاء : ياكما يسحاب ليك غانديها فيييك ؟
ماريا : (غوتات وحسات بخطر الموقف ) بعددد مني .. خرج من هناااااا ...
علاء : والا ما خرجتش شنو فجهدك ماديري ؟؟؟..
ماريا : غاانغووت ..  سيررر فحالك
بغات ترجع تدخل للحمام .. مالقاتش كيفاش .. وهي مبلوكية .. يالاه بغات تغوت كان سد لها فمها بيدو ...
ماريا : امم .. اممم ..
علاء : دخلت غير باش نشوف هاد قصوحية الراس ديالك فين غاتوصلك .. ولكن المنظر لي شفت عجبني .. وديما غانبقى ندخل بلا اذن ..
ماريا : امم ..
علاء : برهووشة وعاجبك راسك ..
خدودها حمارو .. مادارت حتى ردة فعل .. وعاد عينيه كانو مركزين فعينيها ... ماحسات براسها غير عضات يدو بالجهد  دفاعا على راسها..
استغلت الفرصة وتسللات من تحت يدو .. دخلات للحمام شدات عليها الباب ودقات قلبها كايزيدو يتسارعو ...
علاء : (غوت ) وااااخااا البرهوشة واخاااا  ...
ماريا : ( من ورا الباب) الهمجي ...
يمكن ساعة يمكن اكثر عاد قدرو يهدرو أنفاسها وقدرات تتجاوز كلام علاء .. لي خلاها كلها كترجف  .. عاد خرجات بحذر مالقات تا حد فالبيت ... الظلام والبلاصة كتصفر ...
لبسات حوايجها .. ومشطات شعرها ... جمعاتو الفوق .. فنفس اللحظة لي دخلات ضحى كيف العجاج .. وتلاحت عنقاتها
ضحى : توووووووحشتك ..
بابتسامة بادلاتها العناق
ماريا : تا اناا ..
كحزات عليها و شافت في وجها
ضحى : مالكي حمرة فحال هكاا ؟
ماريا : ( حاولت تخفي دخول علاء ووجوده لي كان فالغرفة قبل ساعة) ااه والو .. غير بسبب الدوش
ضحى:  وشكون جاب هادو ؟
شافت فيديها شي كتوبة .. كتقلب فيهم .. وهزات كتافها
ماريا : ماعرفتش يمكن علاء ..
غير قالت اسمو مباشرة تفكرات كلامو ونظراتو ..
ضحى : ( بمكر) علااااء .. ( ناضت خارجة مع الباب ) هبطي باش نتعشاو ..
(هزات داك الكتوبة فيديها عرفاتهم شراهم على قبل قرايتها فالمعهد  داكشي علاش دخل عندها
ماريا: انا شبعانة ...
ضحى : غير اجي انا عارفاك كتهربي من علاء وماكتحمليهش .. اصلا هو ماغايتعشاش هنا .. 
ماريا : ( بلا ماتحس ) بصح بصح
ضحى : ااه الالة غير اجي ..
ماريا : (ضحكات )واخا

🍇الوصية 🍇(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن