🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي ✒
👈 الجزء 2نقزات بفرحة عاااارمة .. و خرجات مع عائشة و هي قابطة ف يدها باش تسلمها ل عائلتها الجديدة
ماريا شافتهم واقفين مبتاسمين ليها وصلات ليهم و طلقات من يد عائشة و طلعات عينيها فيهم .. كانت كاتحس بالسعادة لدرجة كون فرقاتها على العالم كامل تقدو تاهو باش يفرح قبطاتها الأم من يديها ليمنية و زادت بيها و هي دارت و بقات كاتشير بيدها ل عائشة بابتسامة .. و كاتودعها ..
رقية و رشيد .. هاد الزوج لي عاشو قصة حب تحداو بيها عائلاتهم بحيث لا من رقية ولا رشيد كانو كاينتاميو ل عائلات غنية .. زوج د العائلات وحدة متحمل لاخرا و كل وحدة فيهم عندها عاداتها و تقاليدها من ضمنهم انهم كايزوجو ولادهم غير لولاد عمامهم ولكن هوما حبهم كان أقوى من هاد العادات الرجعية لي كاترغم عليك تزوج بإنسان مكاتكن ليه حتى حاجة .. و تزوجو بعضياتهم ..
و دازت ست سنين على زواجهم ولكن للأسف ربي مجابش الولاد مخلاو حتى قنت مامشاوش ليه .. كان رشيد هو لي عقيم طلب من رقية انهم يطلقو و تشوف حياتها مابغاش يرحمها من حقها الطبيعي أنها تكون أم .. لكنها رفضات .. ايلا كانت اتكون أم .. ف يا إما اتكون لولادو هو ولا بلاش .. توصلو بقرار انهم يتبناو و كانت لين هي سعيدة الحظ .. بغاوها كأنها طرف منهم ماشي كأنهم تبناوها و جابوها من ملجئ الأيتام ..
ولكن فهاد القصة كان واحد الشخص كيكره رشيد و لي زاد كرهو فيه هو العقم ديالو... لي خلاه مايشوفش حفادو من دمه و لحمه .. و كره حتى ماريا واخا ماعندها حتى ذنب ف هادشي .. واحد النهار قرر يحد حياة رشيد باش من بعد موته رقية بنتو تشوف حياتها و تزوج و تجيب لو حفيد .. نادى عليه باش يجي بوحدو على ود شي غرض شخصي ..
لكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن .. رقية أصرت تمشي مع رشيد هي و ماريا بغا و لا كره .. اب رقية كان مدبر مكيدة ليه كرا شاحنة و عطاها مواصفات السيارة و المكان لي غا تمر منو و أمر مو الشاحنة انه يصدم ديك السيارة .. للأسف .. مات هو و رقية بنتو .. و نجات ماريا الشي لي خلا جدها كيف ما اعتبراته ماريا انه يردها للمكان لي جات منو و يتهنا منها . .
كانت ديك الساع كتبلغ من العمر 7 سنوات .. كاتعتبر نفسها منحووووسة بحيث أن واليديها الحقيقيين ماتو .. و من بعد ماقالت الحياة ابتسمات ليا تاني و وليت بحال كاع الأطفال.. عاوتاني ماتو والديا لي تبناوني .. من بعد داك الحادث ولات ديما كاتحلم بنفس الكابوس .. كاتحلم ب الحادثة لي طرات و تفيق مخلوعة ..
#
الوقت الحالي ..
ماريا : ههههه مادام صالحة واش كانبان لك دابا قد التبني ؟ ههه كاضحكي عليا 16 لعام ! بقات ليا عاماين و نخرج ياكما تقلت عليكم ههه ؟
صالحة : داك اللسان عندك خصو يتقطع من الجذر .. مخليتينيش حتى نكمل هضرتي ..
ماريا (ربعات يديها و تكات على الكرسي كاتسمع لها ) ايييه. . ها أنا يلاه كملي
صالحة (خنزرات فيها و هضرات): انا قلت لك عائلتك اماريا عائلتك غادي ياخدوك
ماريا (بدهشة حلات عينيها وحطات يديها فوق المكتب ).. عا..عائل..تي قلتي ! عائلتي ؟
أنت تقرأ
🍇الوصية 🍇(مكتملة)
Action🔱 #الوصية 🔱 اربطو الاحزمة ... بعد غياب طويل ها أنا عدت بقصة من قصصي .. قنبلتي الموقوتة ههه ، جامعة بين الرومانسية والدراما والتفرشيخ والكوميديا والخيال وبزاف د المفاجآت 😻 ✒ بقلمي أنا #الكاتبة_هند_المتقي ❌ أول حاجة ممنوع النشر الا بإذني ❌ تفاعلك...