part25

572 13 0
                                    

🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي
👈 الجزء 25
وصلو للقهوة .. من بعد ماطلب له قهوة وهي عصير .. اكثر شي خافت منو عنداك يحصلها علاء ... واخا هكاك غامرات ...
فاقت على صوت سيف ..
سيف : بعدا لباس عليك ؟
ماريا : الحمد الله ونتا .. ؟؟
سيف : الحمد الله .. ( بأسف) كنعتذر حيت مارجعتش عندك
ماريا : ( تغرغرو عينيها بالدموع) عرفتي شحال تسنيتك ..
زير على يديه .. و تنهد و هو كيحس ب غصة ف قلبه
سيف : عرفتي شحال كان خصني د الصبر والقوة باش مانجيش وناخذك .. وكيفاش غاندير ... كنت ماغانقدرش نصبر وانا بعيد عليك ... وماغانقدرش نخليك تماك ... ( هز راسو حتى تلاقاو عينيهم ) كنت باغيك حتى ديري 18 سنة باش داك الساعة حتى حد ماغايكون عندو الحق يعاتبك .. غاتقدري تخرجي من تما ..
ناضت وقفات بعصبية ..
ماريا : ولكن انااااا ماكنتش كنستناك تجي تاخذني .. ( رجعات جلسات وبدات كتبكي بطفولية ) انا كنت كنستناك كل ليلة غير فوقاش تجي تشوفني .... نتا خلفتي بوعدك
سيف : ( بوجع) ماتبكيييش ... دموعك كيحرقوني ا ماريا نتي عارفة هادشي  .. سمعي ...  انا دابا رجعت وعمري ماغانسمح فيك .. ديما غانبقى معاك حتى ل اخر نفس فحياتي ..

قلبها رجف .. والدموع بداو يطيحو من عينيها ... هادشي لمس واحد الجانب فيها .. باغيا تسامح سيف كامتنان منها .. ماشي باش تعطيه فرصة يعاود يدخل لحياتها ويتخلى عليها مرة اخرى ..
ماريا : فااات الفوت ..
سيف : باقي مافات الفوووت .. انا باقي باغيك فحال اللول .. واخا كنتي صغيرة داك الوقت .. انا متأكد من شعوري دابا جيهتك .. انا كنبغيك اماريا .. وغانحارب اي واحد على قبلك ...  ايلا غبرت عليك ل سنين غير باش نهار نرجع نكون واجد ا ماريا ... قريت غير باش نوصل ل هادشي لي انا فيه و مانخلي حتى حاجة تخصك

اعترافو زلزلها .. وخلا الذكريات يرجعو لها فحال لا عاد البارح كان معها سيف .. وكان كيهتم به .. كان صديقها الوحيد فالميتم ..
سيف : عطيني غير فررررصة وحدة .. وغانثبت لك شحال انا باغيك ..
هزات راسها بتفكير .. وشافت ف ساعتها ..
ماريا : انا تعطلت .. خصني نمشي ..
ابتسم لها .. وعطاها كارط فيزيت ديالو
سيف : هادي نمرتي .. لا كنتي مستعدة تعطيني فرصة مرة اخرى عيطي ليا ...
شداتها ويديها كيرجفو .. كانت غاتخليها عندو .. ولكن تفكرات شحال غاتبقى عايشة مع الناس .. ضحى يمكن يجي شي نهار وتتزوج .. علاء حتى هو ... وعند هاد الفكرة تعصبات .. وحسات بعقلها كيغلي ... رجعات تفكرات قبلتو .. يمكن غير حيت اول قبلة وخلات هاد الاثر داخلها ...
ماريا : ( حاولت تبتاسم) ان شاء الله ..

رجعات قدام المعهد .. وجلسات بتفكير .. كتستنى علاء .. يجي وراها ..
جا مع 11.30 ركبات معه ف صمت

علاء : واش ماقريتيش ؟ ..
ماريا : ماقدرتش نكمل الحصة ..
قلبات وجهها للجهة الاخرى ..
علاء : (غوبش) كيبان اثر عليك السهير د البارح..
بغات تقول ليه اثرتي عليا نتا .. ورجعات سكتات ..
شافت فيه وهو ساكت وعاقد بين حجبانو .. حسات بتأنيب الضمير حيت تلقات سيف ورا ضهرو .. ولكن   قالت علاء غايحس بهادشي هي كاتكن مشاعر معقدة ناحية سيف ملي كانت صغيرة... الشخص لي عطاها الحنان لي كانت محتاجاه منين كانت صغيرة ... الوقت لي خسرات فيه عائلتها الثانية رجع سيف هو عائلتها .. اكيد ماكانتش بيناتهم ديك الساع شي حاجة حيت هي كانت عندها سبع سنين اما هو كان كبر منها ب سبع سنين   نهار خرج من الميتم خلا عندها 11 سنة و واعدها انه ايبقى ديما يجي عندها ... لكن خاف بوعده.. وعلاء ملي ظهر ف حياتها وهو قاسي معها ومكني عليها برهوشة وديما كيغوت عليها  .. ويمكن حتى يكون كيبغي شي وحدة اخرى ..  حايرة حاليا و مابغاتش قلبها يتحطم ..

🍇الوصية 🍇(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن