part19

624 13 0
                                    

🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي
👈 الجزء 19

زفرات بعنف .. ونعسات ف فراشها ...
ماريا: ضحى ؟
همسات باسمها ملي حسات شي حد كيدق فالباب ..
علاء : ( فتح الباب) ماشي ضحى ..
بان ليها هادئ على غير قبيلة وكيبان طبيعي ..
ماريا : خرج .. ماشي من حقك تدخل عندي ..
شد الباب بهدوء اكبر .. وزاد لداخل .. بلا مايهتم بكلامها .. 
علاء: ماباغيش شي حد يوصلك من هاد النهار ماغاتلومي غير راسك ..
ماريا : ( رفعات حاجبيها بتحدي ) ب اشمن حق .. ياك كان غير صاحبك!  ..
علاء : ( قرب منها وهدر بالجهد)علاش ماباااااغياش تفهمي تااااحد ماغايوصلك من هاد النهار ..يا  اما انا اما ضحى ولا كاين الطاكسي ..
ماريا : (حاولت تبرد اعصابها) ماكانوش الطاكسيات واصلا مافيها والو ... كتبغي غير تكبر الموضوع بلا سبب ..
علاء : ( بغضب )كاااين السبب ..
ماريا : ( بتحدي)اشمن سبب ؟؟؟ ..
عض على فمو بعصبية وزير على  قبضة يدو .. حتى جمد فيهم الدم ... ماقدر يقول والو .. حاول يتمالك نفسو ويغير الموضوع ..
علاء : ها التليفون مالقيتيش الطاكسي عيطي ليا .. و غادي نجي عليك ..
عطا ليها واحد الهاتف زوين .. فالغوز گولد .. بلونها المفضل .. عجبها بزاف ولكن مابغاتش تبين له  ..
ماريا : مابغيتوش .. ونتا ماشي مضطر باش تشفق عليا .. وتدير فيا الخير ..
حل عينيه فيها بصدمة
علاء : انا كنشفق عليييك ؟؟؟
ماريا : (انفاجرات فوجهه) اااه وبلا ماتنكر شوف غير التعامل ديالك معايا كيفاش .. انا ماشي ديما غانبقى متحملة المزاج ديالك المتغير وفينما بانت ليك شي حاجة تجي تبردها فيااا ا علااااااء ..
لأول مرة كتنطق اسمو بهاد الطريقة هادشي بكثرة مافرحو بكثرة مازاد عصبو .. علاش كتحس بهاد الشعور من جهته واش ماقادراش تحس شحال هو معذب و غارق .. ماعرفش علاش بقات فيه وداك الدموع كيكتكونو فعينيها ورجع لونهم الخضر فحال شي بحر صافي امواجو غاضبين وهادئين فنفس الوقت ..
علاء : غير سمعي الهدرة .. انا عمري شفقت عليك وعمري ماغانشفق عليييك .. (غمض عينيه) ماريا .. انا ..  انا ك..
زير على سنانو .. زلة لسان كانت غاتفضح شنو كاين بين قلبو وشنو مخبيه هادي سنين وماباغيش يقولو ولا يصرح به .. حتى ليها هي .. رجع سكت بضعوبة ..
ماريا : ( جلسات ) ماتبقاش تغوت عليا .. وماتبقاش تتحكم فيا .. وماتبقاش تهدر معايا ..
حاول يتمالك اعصابو ..
علاء: الغوات واخا .. التحكم مانضمنش ليك .. اما الهدرة انا واصي عليك ...
ماريا : ااه نتا واصي عليا يعني ماشي بابا وماشي خويا وماشي راجلي ..
حتى نطقات الكلمة الاخيرة .. عاد عاقت بشنو قالت وشنو خرج من فمها .
علاء: ماتصرفيش بطفولية .. اه انا ماشي باك ومستحيل نكون خوك ولكن نقدر نكوون راجلك ..
شهقات بصدمة .. ملي شافته مامهتمش .. ورجع عطاها تليفون وخداتو بتردد .. ولكن الفرحة بانت فوجهها ..
ماريا: واش ديالي ؟ صافي غاناخذو بمرة ؟؟
علاء : ( حاول يتمالك راسو باش مايبتاسمش) ااه ديالك ..
هادشي ضرو فقلبو أكثر حيت عرف ان الحرمان لي كتعاني منو ماشي غير فالاشياء المادية حتى من الجانب المعنوي .. جاوبات ماريا علاء بتهكم
ماريا : وزايدون انا ماشي برهوشة .. قربت نكمل سبعطاش العام ..
علاء: ( تمشى حتى وقف قدام الباب وبلا مايدور لعندها )ماشي برهوشة ....
ماهتمتش بجملتو ولا شنو قال ..
ماريا : طفي معك الضو ...
ابتسم هاد المرة بالرغم عنه .. وجمرة الاحاسيس لي كانت فداخلو عرفها شعلات وغاتحرقو هو قبل كلشي ...

🍇الوصية 🍇(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن