🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي ✒
👈 الجزء 6ماريا : (بصدمة) ع..علاء!
علاء (غمض عينيه و حلهم بعصبية ) : زيدي قدامي زيدي ..
شدها من دراعها و دفعها قدامو.. زادت هي بخجل من الموقف .. والخزي تملكها ..
حتى وصلو للباب و دخلو حياة و ضحى كانو ساكتين .. كملات هي طريقها لبيتها و قبل ماتحط رجليها ف الدرجة الأولى تكلم بصوته لي زلزل أرجاء القصر كامل ..
علاء (بعصبية) دددددنيااااااااا
دنيا (الخادمة جات كاتجري ): نن..نعام اسيدي
علاء : مسحي عليا هاد ل.. لوسخ
ماريا: دارت تشوف اش واقع .. حتى كاتصدم بدوك الطبايع لي دارتهم ب الكونفيرص ديالها .. طبايع د الغيص طبيعي و هي كاعما مسحات رجليها قبل مدخل ..
دورات وجها ببطء و زولات الكونفيرص بلا مايحس أو يشوفوها شي حد و هي طلع كاتجري ف الدروج حياة و ضحى و علاء ما فهمو والو غير شافوها طالعة كاتجري .. ولما لا و التقاشر ديالها فازكين حيت دخلات لهم الشتا تجي ماريا مصليا على النبي .. علاء مشا كيجري بلا مايشعر كايدير كل خطوة تلاتة د الدرجات
ماريا : واااااعععع وا ممييييي. . *غمضات عينيها بخوف ومغوتة بالجهد*
تعرضات لها غير يدين علاء و جات مرميا ف حضنه بلا مايشعر اعتصرها وسط عضلاته لي كانو كافيين يحبسو تنفسها ويسرعو دقات قلبها بشكل غير طبيعي ..طلعات راسها فيه بحيث ماكان كيفصلهم غير بعض السنتيميترات و كاتحس غير ب أنفاسه الملتهبة لي تخلطات مع انفاسها .. قريب ... وقريب منها .. حواسها تنبهو غريزيا ...
علاء .. بقا كيشوف فيها لمدة و حس بقلبها لي كيضرب بجهد بقا ليه شوية و يسمعو. . بتراجع طلق منها و دفعها باش يكمل طريقه للفوق كأنه ماشي عاد دابا شوية عتقها من السقوط ..
ضحى (كانت كاتشوف المنظر و مامتيقاش ).. أوه لا لا ..
حياة (شافت فيها ): خوك ايتفركع ف وجه شي حد ..
ضحى : (بتأكيد) مية ف المية ..
ماريا طلعات كاتجري تا هي ديك الساع و دخلات نيشان للحمام .. عمرات الجاكوزي .. و تخشات قلب منو .. تفكرات ديك اللقطة باش شدها .. قلبها خفق بشدة كأنه الحادث عاود طرا من جديد .. وماعرفاتش شنو كيوقع ليها معه .. واخا غير هاد اللقاء القصير خلا ذاتها كلها ترجف...
ماريا (حطات يدها على قلبها ) افففق !! شهادشي .. هففف (تنهدات ب عمق و لوات عليها فوطة و خرجات .. سمعات الدقان )
ماريا : شكوووون ؟
ضحى : غير انا .. واخا ندخل
ماريا : دخلي دخلي ..
ضحى : حبوبتي ماريا منهنا خمسة دقايق انتغداو هبطي
ماريا (ابتسمت ): اهم واخا ..
أنت تقرأ
🍇الوصية 🍇(مكتملة)
Боевик🔱 #الوصية 🔱 اربطو الاحزمة ... بعد غياب طويل ها أنا عدت بقصة من قصصي .. قنبلتي الموقوتة ههه ، جامعة بين الرومانسية والدراما والتفرشيخ والكوميديا والخيال وبزاف د المفاجآت 😻 ✒ بقلمي أنا #الكاتبة_هند_المتقي ❌ أول حاجة ممنوع النشر الا بإذني ❌ تفاعلك...