part37

515 10 0
                                    

🔱 الوصية 🔱
بقلمي الكاتبة هند المتقي
👈 الجزء 37

فظل نقااشهم الحاامي من طرف مارياا و الباارد المستفز من جهة علاء.. تفتح البااب بدوون ساابق انذاار و باانت فالمقاابل حياة وااقفة و كتشوف فيهم باستغرااب.. خااصة فاش شافت مارياا شعرهاا مخربق و كتبكي و ماكياجها كاامل تخسر..

حياة: علاء!! ماريا ..؟؟ صوتكم كيتسمع فالداار كاملة ااش وااقع
قربات و بحنية طبطباات على ماريا
حياة : بنتي ماالك ؟
ماريا:(تشبتاات بيد حيااة كأنهاا لقاات اخيرا شكون يخرجهاا من كاابوسهاا) خاالتي حيااة خاالتي اهى اهى علااء بااغي يتزوجني بزز هنهنهن و انا انا هى ما بغيتش بغيت نقراا

حياة:(شاافت فيه بصدمة) اويلي ا علاء !! حماقيتي اولدي !!
علاء:(ببرود) الواليدة طرات بيني و بين مارياا شي حااجة ديكشي علاش قررت نتزوجها
ماريا خرجات عينيهاا بعدم تصديق كيفاش كيكذب فوجهها بكل وقاحة !!
حياة:( اصطنعت الغباء واخا عقلها راح شمال نيشان) ا اويلي !! كيفااش زعماا (بقات كتمتم بكلمات غير مفهومة) شنو درتي فالبنت ا علاء !!
ماريا:(تحركاات جيهتها بلهفة كتهضر و تحااول تقنعهاا) اويلي على كذااب !! اويلي لا لا متيقيهش اخاالتي و الله حتى كيكذب..
علاء شااف فيها بنظرة غريبة قبل ما يجر ماماه لجهتو و همس لهاا بكلام غير مسمووع.. حتى بعداات من حدااه مزنكة ما قادراش تشوف فيه.. و الكلمات هربولهاا.. حدهاا ركزاات نظرها فمارياا لمدة لا بأس بهاا حتى دخلات الشك كثر لمارياا..
ماريا: خ خا خالتي... شنو قاالك ! غير كيكذب و الله ما كاينة شي حااجة
حياة:(رجعات لور) احم بنتي .. هاادشي بيناتكم ما نقدرش نتدخل.. سمحو لياا.. و خرجاات بخطواات مسرعة.. مخلية ماارياا متبعاها بعينيهاا و كتندب فسرها و تضرب حنااكهاا غير شاافت علاء كيضحك و هي طير عليه مخرجة ضفاارهاا باغا تهبط لو لوجه تقمش و تعض تبرد جنوونهاا
مارياا: اويلي حااااي اوييلي اولد الحراام ااش قلتي لهاا ااااااش هاا؟؟
علاء:(بعد وجهوو و جمع لهاا يديهاا بجوج لوور حااكمهاا) ههه كالماا كاالماا ابنتي... ا ماالك !! قلت لها لي كاين
ماريا:(بحر الفقصة طاارت على يديه بعضة دالهوايش هه ) اععع كاانكرهك كاا نكرهههك مااااا غااااديييش نتزوووووج بوااااحد بحااالك وااخا تنطاابق السمااا مع الارض
علاء:(كلامهاا خلاه يخرج من برودوا و خنزر فيهاا مزير على يديهاا و هضر بصوت مرتفع مع بحة خطيرة خلاتهاا تفزع من غوااتو ) مااارياا ما طلعييش لياا الدم.. (بنظرات شيطانية) ايلا ما وافقتيش تحملي مسؤولية لي غيوقع..
مارياا:(بلا مبالاة) ماا عندك ماا ديير
علاء:(رفع حااجبوو) هههه و سيف !!
هناا حساات بقلبهاا تزيد و نااقوس الخطر بداا كيضرب و هي كتسمع فكلامو او بالاحرى تهديداتو الوااضحة و المباشرة..
علاء: بكلمة وحدة انخرج ليه على حياتو.. انطردوا و كوني اكيدة حتى خدمة ما غتقبلو... (بنظرات لعوبة و اسى مزيف) تبغي تكوني سبااب فقطعاان رزقه ؟؟
مارياا عضاات على شوااربهاا بقووووة و وجهها اكتسى اللون الاحمر من كثرة الاعصااب لي ركب فيهاا ما كرهااتش طير عليه تقتلوو و تشرب من دموو 
بقات كاتغدد ف مكانها. ... ماقدرات تدير حتى حاجة ...  الا زادت دقيقة وحدة  قدامو غادي تنهار بالبكا ... مشات كاتجري و هي حفيانة و حلات الباب و طلعات كاتجري ل بيتها و سدات عليها بالساروت تلاحت  على الفراش و هي كاتبكي ب بكاء حارق ... على الشوية و الدم ينزل ليها  في مكان الدموع ...  ماعرفاتش شحال و هي كاتبكي ... ساعة او كثر حتى سكتات شوية و صدرها بقا كيطلع بتنخصيصات .. حلات واحد المجر حداها ... و جبدات واحد الصورة لامها البيولوجية ...  كانت مرسومة   كانت عندها الصورة الاصلية و  وبدات كاتكمش بقوة ما قديمة و كل مرة كاتهزها حتى تكمشات .. و حست سيف كان رسام ماهر ... رسمها ليها بطريقة احترافية و عطاها ليها هدية ... و هي ديرها ف كادر ... جبدات ديك الصورة كاتشوف فيها .. امها لي ماتت ف حريق  و هي ف عز شبابها مازال عندها 22 سنة .... ماريا خرجات نسخة مصغرة عليها ....
دوزات صبعها على صورة ماماها و دمعة وحدة رجعات نزلات و طاحت على الصورة ..
ماريا : علاش ا ماما  مشيتي و خليتيني بوحدي  ؟؟؟؟

🍇الوصية 🍇(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن