في السياره عند ابو إيهاب و سعود و هم راجعين للبيت بعد ما شافو نجد و كان الوضع صمت لين قتل الصمت ابو إيهاب و قال : ما قلتي لي يا سعود انت تحب نجد؟
سعود شرق : هاه
ابو إيهاب ضحك وهو مستقصدها : شبلاك يولد أثقل قصدي نجد العذيه ولا انت تقصد نجد ثانيه؟
سعود تورط : لا من بقصد اي نجدنا احبها من ما يحبها
ابو إيهاب : اي حتى هي تحبك
سعود كان مجلوط من جده و يناظره بصمت و قال بهمس، شكله يدور الزله عشان يعلني ولا ليه شاق الضحكه كذا و عم الصمت و ابو إيهاب يضحك على سعود و سعود يبي يوصل البيت بس عشان يهج ههههههه
______
في البيت عند عذوب ما جاها نوم و الكل صل الفجر و نام ف قررت تطلع الحوش و طلعت و كانت جالسه كذا بزاويه و تذكرت الموقف الي صار قبل شهرين لمن كانو في الرياض ب مزرعه جدهم مره طلعت كانت رايحه لبيت عمها امير و شافت أمجد واقف و يكلم و سمعته يقول حبيبتي احبك لا تزعلين و من بعدها وهي متنكده و زعلانه لان ( هو الي تحبه عذوب الي محد يدري عنه الا أمجاد) و تذكرت الموقف و كانت مقهوره للأن و تدعي على البنت الي كان يكلمها و يقولها احبك و سمعت صوت سياره جايه بس ما اهتمت و كانت قاعده و دخل بس كان بعيد و ما انتبهت مين ذا وهو لمح احد جالس فصد و هو خايف تكون وحده من البنات و كذا و قال بصوته الجهوري : من هنا؟
عذوب بس سمعت الصوت توسعت عيونها و طاح منها كوب الشاهي و احترقت يدها و صرخت و بغت هي تطيح و مأساه صارت و جا أمجد بسرعه و وقف وهو توه صاد عنها و قال : به شي عليتس عادي الف؟
عذوب وهي على رأسها طرحه و كانت متلثمه بها تحسبا ان دخل احد لكن ما ودها تقول اي علي شي و يلف لكن شتسوي فقالت : اي و لف على طول و قال : وش جاتس؟
عذوب : ولا شي بس انكب الشاهي علي
أمجد : وين وريني
عذوب : على يدي و أمجد سحب يدها و قال اوه لازم تتغسل و سحبها عند المغاسل الي برا و غسل لها يدها تحت صمت عذوب و بعدين لف عليها و قال : توجعس؟
عذوب بهمس ما توقعت أمجد يسمعه ( قلبي يوجعني جت على يدي يعني) و قالت : لا ما توجعني و جت بتمشي و قال : بتروحين كذا؟
عذوب لفت : كيف كذا؟
أمجد : يالي تحبه كل اسبابي بتصد عني و تروح بلا سبه؟
عذوب توسعت عيونها : هاه وش قاعد تقول انت
أمجد : الي سمعتيه
عذوب : تلعب على الطرفين يعني واو اهنيك
أمجد قطب : على الطرفين؟
عذوب : مو عندك حبيبتك الي تحبها و ما تبيها تزعل
أمجد قطب : هاه من حبيبتي؟
عذوب : علمته السالفه و قالت : يعني ادري ما يحتاج تمثل قدامي...
أنت تقرأ
قمراي وانا الليل
Romanceرواية تحكي عن ابطالنا و حياتهم البدويه في نجد ✨ حسابي انستا @puxvc