خلصت زفة أمجاد و عقاب و اخذ عقاب أمجاد و راحو متجهين للفندق و راحو المعازيم بقو بس ابو إيهاب و أهله و ابو فيصل و أهله و جو يطلعون من القصر كانت الساعه وحده تقريبا و لمن طلعو ابو إيهاب انصدم من الرجال الي كانو قدامهم و لمح واحد منهم الي هو عناد و للحظه عرفه و جا قال : عناادددد
عناد : اي يا جد عناد ولد عماد ولدك الي خليته يموتتتتت لكن قتلت الي قتله معليك والحين دوركم انهي حياتكم واحد واحد!
و تدري من اخذت معي؟ و سحب صالح و كانت الصدمه على الكل صالح! صالح خانهم و عناد ولد عماد؟ كيف كذا محد فاهم شي الا تجي ام إيهاب توقف قدامه و تقوله طيب يلا خذ روحي كانك تبي تنتقم يلا و ضحك عناد وقال : لا يا جده انا بقتل أبو عبدالله اول شي و أهله كلهم لان ولدهم اخذ ابوي مني!
ابو إيهاب : مارح تلمس احد غيري سامعني!
عناد : لا ما سمعت انا انتظر هاذي اللحظه من زمان تدري انت ولا ما تدري!
و ابو إيهاب جا يبي يركب ام إيهاب السياره و قال للكل يركبون حريمهم و خواتهم و يبقون الرجال وبس ويوم جت ام إيهاب بتركب الا تجيها ثلاث طلقات بظهرها و تطيح بيد ابو إيهابب الي مقدر يستوعب شصاررر! والا يطلع له ابو سيف ويقول : اخذت روح حبيبة قلبك كيف الشعور؟
ابو إيهاب : صاحي انتتتتتت تقتل امك امكككك امكككك!!
منيره يا منيره ردي علي منيرههههه
ام إيهاب فتحت عيونها غصب و كانت تحكي بصوت خفيف من التعب و تلقط أنفاسها وقالت : في امان الله يبو إيهاب عشت معك من كان عمري ١٤ عام و لا تبت عن حبك الله معك و في حفظ الله و احفادي و عيالي لا أوصيك عليهم و سكتت شوي و رفعت يدها وقالت استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و غمضت عيونها و ودعت الحياه بذيك اللحظه و هنا ابو إيهاب نزلت دموعه بدون لا يحس و قال : فأمان الله يا من خذا قلبي معه وديع فأمان الله يا من خذا معه سنيني و راح فأمان الله ودعتس الله يا منيره و طاح يبكييي الرجل الي ما بحياته كلها ما بكى اليوم بكى و تجمعو عليها الكل و غريد طاحت تبكي وتقول : يا جده عرسي باقي ما شفتيه ما حققت لتس حلمتس انا اسفه و بقت بحرقة من القهر انه ابوها ذبح امه و الي هي تعتبرها امها اصلا!
أنت تقرأ
قمراي وانا الليل
Storie d'amoreرواية تحكي عن ابطالنا و حياتهم البدويه في نجد ✨ حسابي انستا @puxvc