الشخصيات

6.1K 83 11
                                    


(ابو إيهاب)
الجد راشد :
شخصية صعبه و حادة و كلمته تمشي على الكلل و يحب أحفاده اكثر من شي و محد يقدر يغلط عليهم بحرف واحد دامهم أحفاد راشد و مع ذا كله فيه طيبه و حنيه لو تتوزع على اهل نجد كلهم تكفيهمم و زود عمره ٧٧ .

(ام إيهاب)
الجدة منيره :
عكس الجد راشد تماما ماهي عصبيه ولا حادة ابدا و دايم تساعد احفادها و عيالها و تنقذهم من الجد راشد و فعلا انها ملح البيت مثل ما يقولون عمرها ٦٦ .

ولد الجد راشد الكبير (البكر) إيهاب :
عنده ولدين و بنت و زوجته سلمى و يحبها حبا جما و تزوجها عن حب و يحب عياله مره و أكثر شي غيث بحكم انه البكر و انه طالع على ابوه و جده شخصيته صعبه و تعرفونه بعدين، و مثل ما قلنا إيهاب يشبه ابوه نسخته فعلا بكل شي و لكنه ما يحب يزعل عياله و زوجته و يحاول قد ما يقدر .

ولد الجد راشد أمير :
طيب و حليل لكن انه اذا عصب عصبب و دايم يهاوش صقر و يبيه يتأدب ف صقر ينحاش منه دايم و متزوج و عنده عيال.

ولد الجد راشد الثاني طارق :
ذا حبيب الكل دايم يهربهم و يطلعهم و يونسهم والكل يحبه فعلا مو متزوج ولا قد فكر بعد آخر مره و رح نعرف بعدين وش سالفته و عمره ٣٥.

ولد الجد راشد الثالث صقر :
و اسم ع مسمى فعلا صقرر و ما يداني احد الا اخوه مداح الي معه يكون فعلا شخص ثانيييي و عصبي جدا و دايم يسوي لهم مصايب يا كثر ما يطلعونه مره من المستشفى و مره من مركز الشرطه و ع ذا الحال و ما يتوب ابد عمره ٣٣.

ولد الجد راشد الرابع مداح :
ذا ياخذ من طارق و ياخذ من إيهاب و شخصيته حلوه و يحب صقر مره و دايم ينصحه و دايم صقر مره و صقر ما يحب الا هو و متعلق فيه مره و متزوج و عنده عيال .

اولاد إيهاب العيال :

غيث( البكر) :
عمره ٢٨ و مثل ما قلنا طالع على جده و ابوه و عصبي و دمه يفورر و لكن الكل يحبهه و يحتزم فيه بحكم انه شخصيه قويه و انه هيبههه شكل و فعل لكن مع خواته حنون و يهربون له دايم من اخوهم فراس و ابوهم و يحتزمون فيه.

فراس :
عمره ٢٥ اصغر من غيث بسنه و خواته يخافون منه بحكم انه مب لين معهم مثل غيث و يحب بنت عمه أجوان.

هيثم:
عمره ٢٤ و عنده تؤامه عذوب و يحبها مره و عكسها هي هاديه شوي وهو لعاببب و شيطاني يحب يحارش الكلللل و مسوي لهم جووو فعلاااا.

البنات :

عذوب :

تؤام هيثم عمرها ٢٤ تحب هيثم مرهههه و تنحاش منه دايم اذا حارشها و تروح لغيث ينقذها و تحب و محد يدري من تحبب الا اختها أمجاد.
تكلمة الشخصيات

اخر العنقود أمجاد :

عمرها ٢٢ و عكس عذوب تحارش هيثم و تطلع له روحه طالعه عليه شيطانيه و دايم مسويه لهم مصايب ما تعقل و تنهبد و تنعلن مع ذلك مكمله ولا يهمها.

اولاد أمير :

سيف (البكر) :

عمره ٢٩ و يحب قعدة عيال عمه و يحب الطلعاتتت و الأجواء ذي و خيال يحب الخيللل و كل واحد معه خيل اصلا من أحفاد الجد راشد سوا بنات او اولاد بس هو يحب الخيل مرهههه و دايم يروح ل الاسطبل مع غيث.

سعود :

عمره ٢٧ طيب مرههههه و يحب يونس خواته و بنات عمه و كل بنات عمه يحبونه و يروحون له يسولفون معه.

أمجد :

يشبهه اخوه سعود لكن انه شوي عصبي و عمره ٢٥.

البنات :

غريد :

عمرها ٢١ و تحب المصايب مثل أمجاد ما تحب تعقل و دايم هي و أمجاد مع بعض في المصايبب.

ريمان :

عمرها ٢٠ و تحب الطلعات و تغير الجوو و الروقان و صوتها حلوو دايم تغني.

عيال مداح :

عبدالرحمن :

عمره ٢٨ نفس عمر غيث و طالع على جده شوي و خيال يحب الخيللللل.

بلال :

عمره ٢٦ و شوي هاديي عكس اخوهه.

البنات :

جمان :

عمرها ٢٣ تحب الشعر و تكتب شعررر و تحب تغني دايم مع ريمان بحكم انه حتى هي صوتها حلو مثل ريمان ف هي و ريمان دايم يطربونهم.

الشخصيات الباقيه نتعرف عليها في الاجزاء ان شاء الله و نتعرف عليهم كلهم زين مع الاجزاء و طبعا هم عايشين بمزرعه كبيرههه مرههه و مب في المدينة لا قرب الرياض بينهم و بين الرياض ساعتين كذا و أهل نجد هم يعني المهم نرجع للمكان الي هم عايشين فيه المزرعه حقهم لها اكثر من مدخل فيه ثلاث مداخل رئيسة واحد شرقي و واحد غربي و واحد الرئيسي الي الاغلب منه يدخلون و طبعا فيه حول ٧ مداخل فرعية و جوا المزرعه فيه قصر بالنص ذا حق الجد و الجده و الكل يجتمعون فيه عشانهم و واحد ل إيهاب و واحد ل مداح و واحد ل صقر و طارق لانه مو متزوج ف مع أمه و ابوه و فيه تقريبا ثلاث او اربعه فاضيه بحكم انه اذا تزوج واحد من الأحفاد و بغى يسكن عندهم او شي و فيه لكل حفيد بيت اصلا جوا المزرعه وبرا المزرعه لانو جدهم مشاءالله غني جدا و ما يقصر معاهم بالفلوس ابدددد وفيه اسطبل كبير ل الأحفاد و كل واحد عنده حصان و فيه عندهم مسبح كبير و بعدين تفهمون اكثر مع الاجزاء ان شاء الله.

قمراي وانا الليل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن