"أنت عدت .. وسيعود كل شيء كما كان. "
قالها دين لأجيبه بجدية ويأس "لكني لست نفس الشخص الذي غادر ، وتلك مشكلة. "
تنهد ونظر لعيني مباشرة وقال "كما غيرتك فرنسا ستعيدك لندن ، لا تخف. "
نهض من مكانه ليلتقط هاتفه من فوق الطاولة وقال "سأطلب الطعام ، لنأكل ونتحدث ، أظن أننا فوتنا الكثير ."
رأيته يطبع رقما فابتسمت وسألت "أتطلب الطعام الجاهز دوما ؟"
"أغلب الأوقات.. "
ضحك وأردف "لا تظن أنني أطبخ في باقي الأيام ، أنا في غالب الأيام أتناول طعامي خارجا وفي العمل ."
أومأت بتفهم ثم سألته وأنا أشير للأنحاء "هذا منزلك ؟"
"أجل.. والداي توفيا وتركا الكثير من الأموال ، أختي تعيش بإسبانيا ، وأنا أدير الشركات هنا ، مربية المنزل تملك المفتاح وتأتي كل صباح مع بعض الخدم للتنظيف ، وأحيانا تملأ لي البراد. "
انفجر ضاحكاً وأردف "أخرج من المنزل والبراد فارغ تماماً ، وأعود لأجد الفواكه والأطعمة والعصائر والمثلجات. "
"الغرف في الأعلى لمن ؟"
"الغرفتان المقفلتان فارغتان ، الغرفة البنية لي ، وواحدة لصديقي آدم ، والأخيرة مفروشة بشكل كامل إلا أنها فارغة وستكون لك. "
ابتسمت وقلت "شكرا لك دين..
من هو آدم بالمناسبة ؟"فكر للحظة ثم أجاب "شابٌ لطيف يعمل معي بالشركة ، هو في الثلاثين من عمره ، يعيش في مقاطعة قريبة مع زوجته ، يضطر في كثير من الأيام أن ينام هنا ليقضي بعض الأعمال.
هي ليست غرفته رسمياً ، لكنه كونه ينام بها دائماً فأنا أقولها باسم غرفة آدم.غرفتك ذات اللون الرمادي والأحمر. ."
"اللعنة.. أكره اللون الأحمر ."
انفجر ضاحكاً "أنت لم تتغير قط، أنت تعشق الرمادي. "
بعد دقائق طرق الباب لأعلم أن الطعام وصل ، كان علي أن أنهض عوضاً عن دين فهو بالتأكيد متعب من عمله ، فتحت الباب وأخذت الكيس الذي تفوح منه رائحة شهية ، استوقفت الشاب بقولي "سأحضر لك المال. "
"لا بأس.. السيد دين يشتري من عندنا كل يوم على أي حال وهو طلب مني ألا آخذ المال منك. "
ألقى التحية وغادر ، لم تفارق علامات الاستغراب وجهي ، وضعت الطعام على الطاولة وذهبت لأغسل وجهي ويداي ، وحين عدت وجدت دين قد وضع وجبتي دجاج على الطاولة مع الكثير من البطاطا المقلية.
ابتسمت وبدأت أتناول الطعام لأعود لأسألتي مجددا "أختك في إسبانيا إذاً؟ "
"أجل.. لقد تزوجت وغادرت. "
أنت تقرأ
Addicted | مدمن
Romansهي سقطت كورقة خريفٍ ميتة لا يراها أحد ولا يلتفت للونها أحد..! "أحبك بحجم قذارة هذا العالم ." مدمن.. "ليوناردو رادكليف" R.M