جالسون مقابل بعضنا في ذلك المطعم الفخم ، رغم البرودة لم أشعر بشيء ، شعرت أني ميتة..
طلب لي النعناع وطلب لنفسه قهوة ، جلسنا بصمتٍ مطبق قاطعه بالإمساك بيدي..
لم أبدِ رد فعل ، لم أترك يده ولم أشد عليها أيضاً ، ابتسم وهمس "أنا آسف.."
"لم تعتذر ؟ أنت كاذب وعابث ليو.. "
ابتسم وقال "لا مانع بالعبث مع آنسة جميلة ، لكني لم أكذب عليك قط.. "
هو قال يجعلني أعيد حساباتي ، لم أجبه فقال "ألا يساورك الفضول ؟"
"بلى.. "
"سأحكي لك إذاً عزيزتي ، قصة حب جميلة ، استمتعتي بها حتى آخر أحداثها.. "
هو قال في الوقت الذي وضع به النادل القهوة والنعناع ، أفلت يدي لأشرب النعناع وأريح رأسي ، رفعت نظري إليه لأجده يحدق بي ، فنجان قهوته في يده اليمنى ، سيجارة في اليسرى ، تنهد وقال
"القصة تتحدث عن شابٍ من لندن ، أجبرته ظروف الحياة على السكن في فرنسا ، ميزة بطل قصتنا أنه يملك القدرة على معرفة ما يفكر به الناس بسهولة ، ليست هبة ، لنقل أنه درب نفسه على ذلك .. واسمه هو ليوناردو رادكليف .!"
هو قال لأنظر له بتعجب ، كنت أشعر دوماً أن ليوناردو يفهم الكثير قبل أن أنطقه ، لكني لم أتوقع أن الأمر هكذا ..
"توفي والده بحادثٍ مأساوي ، وبطريقةٍ ما والدته تخلت عنه ، لذا بقي وحده متخبطاً في ألمه ، كان يدرس القانون ، ووجد لنفسه بعض الأصدقاء ، من وجهة نظره هم لا يستحقون اسم دراستهم أبداً ، كانوا مجموعة من المجانين ، الدراجات النارية ، تهريب المخدرات ، ترويجها والمتجارة بها ، لكنهم كانوا أصدقاءه ، وهذا يكفيه .."
"أنت متأكد أنك تتحدث عن نفسك ؟ لديك هذا النوع من الأصدقاء ؟!"
سألته باستغراب وبدا أني نسيت ما حدث ، وكأني نسيت لوهلة أن ليوناردو يخدعني من أيام ، رفع يده بوجهي وقال "إنها قصة ، وأنت لا يجب أن تقاطعيني .."
أرجعت شعري للوراء بغضب وشربت من كأس النعناع ، فابتسم وتابع "ليوناردو لم يكن مهووساً بتلك الأمور ، ويكره الأشخاص الذين يتعاملون بها ، لكنه كان مضطراً ، ظروف حياته ، أصدقاؤه ، تخلي أمه عنه ، بعده عن منزله في الوطن وموت والده ، كل ذلك أجبره مع القليل من الضعف منه هو أصبح مدمناً ."
أنت تقرأ
Addicted | مدمن
Romanceهي سقطت كورقة خريفٍ ميتة لا يراها أحد ولا يلتفت للونها أحد..! "أحبك بحجم قذارة هذا العالم ." مدمن.. "ليوناردو رادكليف" R.M