36 |خبيثٌ كالأفعى|

9.1K 1.1K 106
                                    

"أفكر بترك النادي الرياضي تماما. "

أسيل نظرت لي باستغراب وقالت "لن تنسحب لأنك خسرت! بربك ليوناردو. "

"الأمر لا علاقة له بالخسارة ، متعبٌ قليلاً من الجامعة وضغط العمل..  أفكر أن اليوم سيكون الأخير. "

"بحق الله ليوناردو.. ؟"

قاطعتها بقولي "أنت ما بك ؟ لا تبدين على ما يرام. "

انفجر جاكسون ضاحكاً وقال بسخرية "لا أمل منك ، توقف عن قراءة أفكارنا. "

"أنا لا أقرأ الأفكار جاك ، أنت فقط تظن هذا. "

نظر لي باستغراب وقال ساخراً "أعرفك منذ بضع أشهر ، هذه أول مرة تناديني باختصار اسمي ، على الرغم أنك تعلم أني أكره اسمي الكامل. "

قاطعته مجدداً "اسمك ليس قضيتي الآن ، ما بك أسيل؟ "

"لا شيء ، وصلتني رسالة من رقم مجهول ، هي فقط تشغل بالي. "

استدار جاكسون لها وقال "لا تشغلي ذهنك بأمور كهذه ، اسأليه من هو أو هي أو أخبريه أنه مخطئ وحسب..  الأمر يكون سهلاً هكذا ، أو تجاهلي الأمر وحين يرسل مجدداً تصرفي. "

أومأت بتفهم وقالت "شكراً لك جاكسون..
إذاً .. نعود لقصة تركك للنادي ليو. "

"وصلنا للثانوية أسيل ، هيا حتى لا تتأخري على عملك ولا نتأخر على جامعتنا.. "

نزلت اسيل ونظر لي جاكسون لأقول "سأستلم راتبي اليوم ، أفكر أن أدعو الجميع على العشاء. "

"من تقصد بالجميع ؟"

حسناً ، في الواقع لم أكن أفكر بهذا ، لكني اختلقت الأمر كي لا يبدأ التحقيق بشأن النادي الرياضي ، أعلم أن التحقيق اللعين سيبدأ في وقتٍ ما لكن ليس الآن .. لست بالمزاج أبداً..

أجبت "نحن وراشيل ، دين وسمر ، وأسيل. "

"لا مشكلة لي."

"تحدث مع صديقتك الحمقاء وسأتحدث مع البقية ."

ركنت السيارة في الجامعة وقال جاكسوة وهو يغلق الباب "كنت أفكر بما قلته صباحاً ، أنا سأذهب بعد الجامعة لزيارة عمتي ، ولأخبر عائلتي أني لم أغادر بسببها ." 

"أتمنى أن يمر الأمر بخير ، أنا أدعمك دوماً جاكسون ." 

توقفت سيارةٌ سوداء بجانب سيارتي ، عرفت أنها راشيل على الفور، نزلت وقالت "صباح الخير جميعاً ." 

"صباح الخير راشيل ، أنت متفرغة اليوم ؟" 

سأل جاكسون لأقلب عيناي بتملل ، أنا حقاً لست بمزاجٍ لأدعو أحد .

ضحكت وقالت "أنت تدعوني ؟"

أشار لي وقال "في الواقع ليوناردو يدعونا. "

Addicted | مدمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن