5 |مركز دعمٍ وتطوير|

18.7K 1.6K 371
                                    

أيقظني دين لأجد نفسي نائماً في سيارته ، فتحت عيناي ونظرت للمبنى الكبير من النافذة ، ابتسم وقال "هيا بنا.. "

دخلنا للعيادة بانتظار دورنا الذي قد حان ، طلب منا الممرض الدخول ليقف الطبيب ويقول لنا "أهلا بك سيد دين. "

نظر لي وعدل نظارته ، ومن هنا أظني عدت لسابق عهدي ، أنا شخص يمقت الأطباء جداً!!

مد يده مصافحاً "نيكولاس طبيب أعصاب ورئيس مركز دعم وتطوير.. سأساعدك على التخلص من إدمانك. "

نظرت لدين وقلت بسخرية "طبيب أعصاب ؟!"

"اجلس. "

هو قال لأنفذ بانزعاج ، هاقد بدأ يتصرف كوالدي ، مد لي الطبيب كأسا من الماء ، مع حبة خضراء اللون.

"ما هذا ؟"
سألت باستنكار

"دواءٌ ليريحك في الوقت الحالي. "

"أنت متأكد. "

"توقف عن عنادك وافعل ما يقوله لك ، هو الطبيب لا أنت.. اللعنة. "

كان هذا صوت دين الذي أعجبه دور أبي جداً ، لم أرد عليه بل تناولت الحبة ليقول نيكولاس "ما اسمك ؟"

"ليوناردو. "

"كم عمرك ؟"

"ثلاث وعشرون عاماً. "

"إذاً..  أنت تعيش مع صديقك ؟"

سأل وهو يضع ورقة أمامه وينظر إلي فأومأت له.

"والدك ؟"

"متوفي. "

"أمك ..؟"

رفعت نظري إليه وأجبت وفي عيني نظرة أعجز بنفسي عن تفسيرها  "في فرنسا."

"هل كان لديك أصدقاء في فرنسا ؟ "

"زملاء الجامعة ، وبعض مهربي المخدرات. "

"ماذا عن أصدقائك هنا ؟"

"لدي دين.. وزميلان في الجامعة فقط."

فكر لحظات ثم قال "هل تستيقظ باكراً في العادة. "

"هذا يعتمد إن نمت باكراً. "

"ما هو مشروبك المفضل ؟"

"إلى أين تريد أن تصل من كل هذه الأسئلة ."

بدأت نبرة صوتي تعلو لأشعر بنظرات دين المعاتبة ، تمتمت بسخرية "بحق الله..  هل جئت هنا لتسألني ما هو مشروبي المفضل ؟؟"

"أجبه.. "

وبخني دين لأشعر للمرة الألف اليوم أنه يتصرف كوالدي ، تنهدت وقلت بانزعاجٍ واضح دون أن أحاول أن أخفض صوتي على الإطلاق "ما هذا الهراء دين ؟"

"أنت لست الطبيب هنا لذا عليك أن تنفذ ما يقوله وحسب. "

قلبت عيني بتملل "كونه الطبيب لا يعني أن أنفذ كل حرفٍ يقوله وأجيب على أسئلته اللعينة. "

Addicted | مدمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن