37 |أصدقاءٌ خمس|

9.3K 1K 123
                                    

في مساء ذلك اليوم ، أقليت أسيل في سيارتي ، بينما ذهب جاكسون في سيارة راشيل ، أسيل كانت ترتدي سترةً سوداء وقميصاً أبيضاً وبنطالاً من الجينز ، مع حذاءٍ رياضي عادي ، وتلف وشاحاً رمادياً حول رقبتها ، الأمر فقط هكذا ، لم ترتدي فستاناً ولا شيئاً مبالغاً به ، لم تقضي ساعات أمام المرآة تصفف شعرها الذي كان متدلياً على كتفيها كما العادة ، ولم تتأخر لأنها تضع مساحيق التجميل  .. 

بدت طبيعيةً جداً لي ، وكنت جيداً مع هذا ، كنت أحب هذا جداً.

دفنت وجهها في وشاحهها وقالت "أي نوعٍ من الناس هي راشيل ؟" 

لم أجبها ، كنت أقود وعقلي في مكانٌ آخر تماماً ، انتظرتني لأجيب ثم نادتني "ليوناردو .." 

نظرت لها وقلت متساءلاًص "ما الأمر ؟" 

"أنت لم تأتِ للنادي اليوم ؟" 

"آسف ، كان لدي بعض الأشياء ، واعذريني رجاءً أسيل ، أنا لن آتي مجدداً ." 

"لماذا ؟" 

"متعبٌ فقط ." 

نظرت لها لأجدها تنظر لي ، ابتسمت وقالت "أعتذر ، فقط المرة الأولى أجلس في المقعد الأمامي ، ومن الجميل رؤيتك وأنت تقود ." 

رفعت حاجبي لتستوعب ما قالت ، فأشاحت بوجهها وقالت مغيرةً الحديث "أنت كنت متحمساً جداً في البداية ، ولم تتغيب أي يوم عن النادي ." 

رفعت زاوية شفتي راسماً تلك الابتسامة الجانبية التي تكرهها ، هي من قالت الحقيقة بالبداية ويحق لي أن أفعل المثل "كنت آتي لأراك ، هذا هو السبب الأول ." 

صمتت لحظة ثم قالت مغيرةً الموضوع وأستطيع أن أعرف من نبرة صوتها أن وجهها أحمر ربما "أنت لا تبدو بخير ؟" 

"أنا بخير حقاً ، راشيل لطيفةٌ حقاً.. قد تختلفان نوعاً ما ، أنت من النوع الجدي المتلزم ، أما هي من النوع الذي يسخر من كل شيء ، ولكنها لطيفة ." 

"وسمر ؟" 

ضحكت حال تذكري سمر فقالت "يبدو أنها لطيفة .." 

"قد تكون لطيفة مع الجميع إلاي ، هي جيدةٌ أيضاً ، لكنها ذات شخصيةٌ قويةٌ للغاية ، إضافةً أنها لا تطيقني حقاً ." 

ركنت سيارتي أمام المطعم ونزلت لأجلس مع أسيل ، دقائقٌ حتى وصل جاكسون برفقة راشيل ، أسيل نظرت لها وقالت "أنت راشيل ؟" 

"أجل .." 

"أدعى أسيل ، أسيل تيلر ." 

"وأنا سمر ." 

قالتها فتاةٌ قفزت من خلفهم ، نظرت لها ولدين الذي يلوح لي وهو يضع مفتاح سيارته على الطاولة ، تنهد وهو ينظر لها وقال بارتياح "بدت متحمسة حين أخبرتها أنها ستتعرف على فتاتين جديدتين ." 

Addicted | مدمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن