سابقاً .. في صباح ذلك اليوم - مكتب المدير
رمى لي بصورة تحوي على مجموعة من الشبان وقال "أتعلم من هؤلاء ؟"
"لا .. من هم ؟"
سألت ثم قلت بصراحة وأنا أرميها له "لا .. لست مهتماً حقاً ."
لم أكن فضولياً بطبعي ، ولا متفرغاً لهرائه لذا قلت بملل "إذاً .. ما الذي تريده ؟"
قلتها للمدير ليهز كتفيه ويقول "لا أريد شيئاً حقاً رادكليف ، ما لا تعلمه أني كنت أراقبك ، منذ أن وطأت قدمك الجامعة ."
"أنا أكره أن تتم مراقبتي كما لا تعلم أيضاً.. "
أشعلت سيجارتي مجدداً ملغياً كل حدود الاحترام الذي وضعتها كطالب لمديري وتابعت ساخراً "وما الذي خرجت به من مراقبتك لي ؟"
"الكثير من الأشياء ليوناردو ، هل تريد أن أعدها لك ؟"
"أجل من فضلك ..."
رفع حاجبه وقال "لن أكشف أوراقي أمامك ."
"إذاً أنا لا أصدقك .."
كذبت بتلك الجملة ، أنا أصدقه حقاً ، أستطيع تمييز الكاذب من غيره بكل سهولة ، كل ما أردته هو استدراجه ليدلي بالمزيد من المعلومات ، وبالتالي أعرف أنا المزيد أيضاً .
ضحك وقال "لا تصدقني ، رادكليف ، أنا لست أحمقاً ، أنا لا أهددك حين لا أملك شيئاً بين يدي ."
قال بنبرةٍ جعلتني أدرك أنه يعرف الكثير ، وأنا حقاً كنت مستغرباً ، لم أفعل شيئاً منذ عدت للندن .
"لم تهددني ؟ ما السبب في هذا ؟ لا يوجد عداوةٌ بيني وبينك ، أنت تختلق مشكلة مع شخصٍ لا تريد اختلاق المشاكل معه ."
"أنت تهذي ، أنا أستطيع أن أختلق المشاكل مع من أريد في هذه الجامعة للأسباب الواضحة ، وكوني المدير أنا أفوز دوماً ."
"ما السبب ؟"
ابتسم ونهض من مكانه ليفتح باب المكتب ويقول للسكرتيرة الموجودة في الخارج بنبرةٍ صارمة "لا تسمحي لأحدٍ بالدخول ."
أومأت ودخل وهو يغلق الباب ، جلس مقابلاً لي وهو يضع قدماً مريحاً إياها فوق الأخرى ، تمنيت حقاً أن أنفث دخان سجائري بوجهه ، لكني أحاول ألا أبدو وقحاً .. أكثر مما بدوت عليه فعلياً..
ليس السبب أنه مديري بالطبع فأنا منذ اللحظة لم أعد أعتبره كذلك، لكن منذ فترةٍ قريبة اتخذت قراراً ألا أكون وقحاً مع أحد قدر الإمكان .. كان قراراً صعباً لشخصٍ مثلي !
ابتسم وقال بطريقةٍ مستفزة "دعنا نتحدث عن الأسباب أولاً ، ليوناردو رادكليف شابٌ أكثر من البقية بسبع سنوات يأتي للدراسة هنا ، الأمر جعلني أستغرب ، حين اطلعت على معلوماتك وعرفت كم أنت غنيٌ حقاً استغربت لم لم تسجل بجامعةٍ خاصة ، أو جامعة هارفرد مثلاً في فرنسا وهي ذات تصنيف أعلى من جامعتنا .
أنت تقرأ
Addicted | مدمن
Romanceهي سقطت كورقة خريفٍ ميتة لا يراها أحد ولا يلتفت للونها أحد..! "أحبك بحجم قذارة هذا العالم ." مدمن.. "ليوناردو رادكليف" R.M