19 |الأخ الأكبر|

12.3K 1.2K 115
                                    

مازلت لا أعلم كيف أفسر لجاكسون وراشيل أمر ستيلا ، كونها حبيبتي السابقة والسبب الرئيسي لإدماني.

لا يمكنني لومها بشكلٍ خاص ، هي فقط كانت الوسيلة ، وأمي كانت السبب.

الحياة في فرنسا كانت ضدي بطريقة أو بأخرى ، لم أرد صناعة المشاكل ، أو أن أفقد ثقة أحدهما بي ، وبالطبع هما يريدان الكثير من الكلمات لأقولها ، وأنا لم أكن لأقول شيء ، نظرت لساعتي للمرة الثالثة خلال عشر دقائق وقلت مقاطعاً كل أسئلتهم "صديقٌ لي ينتظرني ، نلتقي غداً. "

مختصراً كل أسألتهم ذهبت نحو المركز لأرى دولف ، تجاهلت عاملة الاستقبال فأنا لم أكن بالمزاج الجيد لأسمع شكوى أحد ، ثرثر دولف لمدة ساعتين غير مهمتين ولا أنكر كم كنت سعيداً حين قال أن جلستنا التالية هي الأخيرة.

أعطاني ورقة وقال "هناك عشرون قيمة ، أريد أن ترتبها حسب الأهم بالنسبة لك. "

نظرت للورقة بيدي ، استغرق الأمر مني أكثر من نصف ساعة حتى انتهيت.

هو سألني عن الترتيب لأخبره به ، ناقشنا بعض الأمور ثم خرجت وبيدي الورقة ، جلست في سيارتي وفتحت الورقة لأرى اختياراتي ، الاختيار الأول بشكل خاص.

كنت قد وضعت أولاً (الاعتناء بالذين أحبهم)
أستغرب لم وضعتها أولاً ، عانيت بسبب الناس ، بكيت بسببهم ، أدمنت المخدرات بسببهم ، تمت خيانتي من قبلهم ، تركت وتعذبت كثيراً بسببهم.
وفي النهاية.. أنا مازلت أضعهم أولاً ، وأختار نفسي في النهاية ، نظرت لرقم عشرين ، اخترت الراحة ، أنا شخص يمقت الراحة جداً ، ومع ذلك مرتاحٌ جداً في حياتي.

وضعت الورقة على المقعد بجانبي ونزلت مجدداً ، دخلت للمركز وقلت للموظفة المسؤولة "أريد التقديم لأجل وظيفة. "

"ما اسمك ؟"

"ليوناردو رادكليف. "

هي طبعت اسمي على الحاسوب أمامها وقالت "كونك أحد المتعالجين هنا لا يمكننا أن نقبل بك إلا إن رشحك أحد المدربين. "

"أنا رشحته. "

نظرت ورائي لأجد دولف واقفاً ، هي أومأت وأعطتني ورقة لأملأ معلوماتي الشخصية ، بينما اقترب دولف منها وقال "أريد أن تتصلي لسيارة أجرة ، لدي موعدٌ مستعجل."

رفعت نظري من على الورقة وقلت "سأوصلك بسيارتي. "

"أنت لست مضطراً. "

"ليس لدي ما يشغلني."

قلت وأنا اضيف رقمي في نهاية الورقة ليتصلوا بي لأجل مقابلة التوظيف والتي ستكون حتماً مع الطبيب نيكولاس ، أستغرب لم افتتح نيكولاس مركزا للدعم على الرغم أنه طبيب أعصاب وليس طبيباً نفسياً ، وربما هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الموظفين هنا مرشدين ومساعدين أكثر من كونهم معالجين وخبراء نفسيين.

Addicted | مدمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن