14 |الأخوين|

13.3K 1.3K 277
                                    

كانت الساعة العاشرة صباحاً حين خرجت أنا ودين من المنزل بعد أن تناولنا فطوراً بسيطاً وذهبنا لاصطحاب آدم من المطار.

كان يوم عطلتي من جامعتي ودين لم يذهب إلى العمل ، قدت سيارتي اتجاه المطار ليقول لي "هل اعتدت عليها ؟"

"أنت لا تعلم كم هذه السيارة غالية علي. "

ابتسم بهدوء ونزل كلانا أمام المطار ، جلسنا في قاعة الانتظار ليتم الإعلان أن الطائرة ستتأخر لساعة بسبب سوء الأوضاع الجوية.

دين نظر لي وسأل "إن أردت يمكنك العودة ، سأطلب سيارة من الشركة. "

"لا..  أنا بخير ."

"تناولت دواءك اليوم.. "

"أنا لم أنسه ."

جلسنا معاً في مطعم المطار ننتظر ريثما نتحدث ونشرب القهوة ، أخبرته برغبتي بالعمل عند نيكولاس وقال "الأمر ليس سيئاً أبداً ، خصوصاً أنك تكرهه. "

"لا تسخر.. أنا أمقت الأطباء بشكل عام ، وسأعمل عند نيكولاس في المركز وليس المشفى. "

"هذا رائع ، اسأله فوراً. "

تبادلنا الأحاديث حتى حان موعد طائرته خرجنا لاستقباله في المكان المخصص لذلك ، كنت أراقب الخارجين وأختبر قدراتي ، كم أستطيع معرفة عن شخص من نظرة واحدة.. ولا أنكر أني كنت جيداً لحدٍ كبير.

توقفت حالما رأيت دين يعانق أحدهم ، لا أنكر أني لم أتوقع شكل آدم هكذا أبداً ، كان يملك شعراً أسوداً وعينان بنيتين مع ذقنٍ طويلة مختلف عن جاكسون الأشقر.

دين لم يخبرني أن آدم يشبه العرب بامتياز ، هو سلم على دين ثم نظر لي وقال ببلاهة "أهلاً .."

"مرحباً..  أنا ليوناردو زميل سكن دين ."

"أهلا بك يا صاح ، أنا آدم."

"أجل..  حدثني دين عنك. "

وضعنا حقائب آدم في سيارتي واتجهنا نحو منزل دين ، أظنني بدأت أشعر بالملل من ثرثرة دين وآدم حول العمل.

ابتسم آدم وقال "أين سيارتك ؟ أنا لست معتاداً أنك تعيش بلا سيارة. "

"هي في الشركة ، أوقفني هناك لأذهب لإحضارها. "

نزل دين أمام شركته ليجلب سيارته وتابعت مع آدم نحو المنزل ، سألته مقاطعاً الصمت الذي ساد فجأة "أنت متزوج ؟"

"سأملك طفلاً قريباً ... "

"هل تعرف شاباً يدعى جاكسون يدرس الإحصاء ؟"

"أخي.. "

قلت ساخراً "توقعت.. "

"لكن كيف عرفت..  نحن لا نشبه بعضنا أبداً. "

"هو قال أن أخاه قادم من السفر وأنه سعيدٌ بهذا. "

"ماذا قال أيضاً ؟"

Addicted | مدمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن