وتورطت والمشكله حَبيت هآي الورطه !♥️
آني ردتك بس آلي ومن حقي آغآر
نحسه وعنوديه وآمن بـ حآجتي !
آنه ع المو مآلتي مرآت آغآر
شلون وآحد غيري يآخذ مآلتي ؟؟؟☹️زينه / دكتور دكتور مصطفى لو سمحت
مصطفى/ اتفضل زينه
زينه/ دكتور هذي الوراق لطلبتها تحتاج توقيعك
مصطفى/ خليها مكتبي
زينه / حاضر دكتور
راحت وديت الاوراق لمكتبه افيششش ريحه عطره بالمكتب كله
.......
دقيقه خلي شويه اعرفكم عني اسمي زينه عمري ٢٢ سنه ممرضه اني مو محجبه سافره كولش حلوة اصلي تركمانيه جسمي كله انوثه شعري لنهايه ظهري وبياضي مثل الثلج عيوني كبار ورغم كل جمالي بس ماعندي حظ شخص واحد حبيته من كان عمري ٩ سنوات الى هسه عمري ٢٢ سنه بس هو ابدا مايحسه بيه هو مصطفى كان جيرانا من كنت صغيرة دائما يباوعلي بالعين الصغيره اجوز لان مستواي المادي مو بمستواى حتى مستواي الدراسي اقل منه ...... بس اني علموده داخلت علمي على الرغم مستواي مو مال علمي بس داخلت حتى اثبت نفسي كدامه وحتى من وصلت سادس متت حتى بس اطلع معدل طب بس مع الاسف ماطلعت طلع معدلي ٨٨ طبعا هذا انجاز وبالنسبه اليه وطبعا هو جاب طب واعلى معدل اني قدمت طلعلي هندسه بس ادري اذا راحت هندسه راح افترق عن مصطفى لذالك حولت تمريض حتى اكو بنفس المستشفى طول سنوات الكليه كومه اتقدمولي وكومه اعترفولي بحبهم بس اني ماكو شخص بعيوني غير مصطفى ..... مشت الايام وتخرجت وصرت اشتغل وياه بنفس المستشفى .... طبعا اموت من الغيرة من البنات يحجن عليه وميتات عليه اتخبل والله ....
خليت الاوراق على المكتب وطلعت طبعا اليوم التقسم مال الممرضات كل دكتور ياخذ مساعده افففففف بلكت يشتغل حظي لو شويه واصير المساعده مال مصطفى شصير ياربي لو يصير لفكر بيه لو مرة واحده .....
يتبع هذا كبدايه حتى تاخذون فكرة عن الروايه واخبروني هل استمر لو لا
أنت تقرأ
ترك بصماته على جسدي
Romanceعوفني تعبت من وراك الى متى هاا .. الى متى تبقى بظلمك هذا الى متى تبقى بجبروتك شوفي ربي شلون راح يكسرك على كل مرة لمستني على كل مرة جرحتني ... انت ماتخاف الله شوف جسمي شنو سويت بي شلون .... روايه حقيقيه