ماهو الاقسى ...؟
حين تنجرح ام تجرح .. ام تجبر على ان تعيش مع الم لا مثيل له .....
انا ليس فقط انجرح انا انجبرت ان اعيش مع المتعجرف ... نعم شخص سلب مني حياتي واكثر شي اقدسه ..
ذهبت تلك الاحلام ...زينه / وراء مااراح فهد ظليت كاعده على السرير واني ميته من النعاس والجو بارد مال واحد ينام هو هوااي اتاخر اتمددت وبعد مااحس بي شي ...
حسيت بشي يتحرك على جسمي فتحت عيوني بلكوه يحركني من النعاس تفاجئت بفهد كعد يبوس بركبتي ويده تتلمس بجسمي اني راسن دفعته وكعدت ......
زينه / انت شنو ماتستحي شلون اسوي بيه هيج
فهد / لج زينه احبج افتهمي اريدج اااا ماااا اكدر اتحمل ابعد عنج
زينه / وخر فهد انت صدك واحد ماتستحي
حاولت ادفعه بس هو هجم عليه وشك فستاني طلعن ملابسي الداخليه اني ظليت اصيح وادفع بي هو راسن ضربني راجدي حسيت من قوته فكي راد ينكسر وكعدت على الجربايه هو راح جاب لصق واجى خلى على حلكي ظل يضرب بيه من لم تعب جسمي وبعد حتى قوة مابيه اقاوم من خلصت قوتي اقترب اليه وظل يلمس جسدي ونظراته المقرفه واخذ عذريتي نام بصفي ويده تتلمس بجسمي كام رجع يبوس بيه من كل مكان واني ابجي واخذني مرة ثانيه وشرس من قبل واعنف حسيت جسمي اتكطع شفت دم هواي طلع مني كمت ابجي حيل وخفت هو شاني كلي عادي حبي لا تخافين ..
اخذني لحمام غسلي وخر الصق واني مااكدر اتحرك من الم جسمي .... رجعني نيمني على السرير وراء مابدل الغطاء ...
اجى اتمدد يمي واني ابجي مااصدك صار بيه هيج ...
كلي حبيبتي شنو رائيج باجر نعقد
اني بلكوه كمت من يمه واخذت شي يستر جسمي بالكوه كمت امشي طلعت من غرفته وسمعته يضحك عبالك كانت عنده معركه وانتصر بيها ..
السلام عليكم بارت قصير اذا حبيتوا استمر
عطله سعيده
أنت تقرأ
ترك بصماته على جسدي
Romanceعوفني تعبت من وراك الى متى هاا .. الى متى تبقى بظلمك هذا الى متى تبقى بجبروتك شوفي ربي شلون راح يكسرك على كل مرة لمستني على كل مرة جرحتني ... انت ماتخاف الله شوف جسمي شنو سويت بي شلون .... روايه حقيقيه