كالي مجبور مجبور عفتج مااردتج تعانين من ورايه اني اخر مرة من سافرت لدبي اكتشفت بيه سرطان بالدم وانتي من كلتلي انتي حامل كلت اكيد ابني يصير يتيم واعرف اهلي ماارح يعترفون بيه من اموت زينه ادري هذا مو مبرر لفعلي بس والله مااردتج تتعذبين من ورايه لان طريقي مسدود وادري اني شكم يوم واموت سامحيني
كتله شفت الله يمهل ولا يهمل شفت الله شلون جزاك لان يتيمه وانت اغتصبتني وعذبتني وعلى الرغم تعرفني احب اخوك انت جبرتني وحرمتني من حياتي مراح اكول الك شي غير انت والله
كلي مااعرفتج هيج حقوده
كتله انت دمرت كل محنه وطيبه بكلبي خليتني اكره كل بشر من وراك خليني اشوف كل رجال مثلك كتله كل هذا السويته بيه وتريدني اسامحك واغفر الك ليش فوك ماادمرت حياتي وحيات ابني بعد يومين يسألني ابني وين ابويه شكول اله ابوك ماايخاف الله لزمني وشمرني بالشارع واني حامل بيك ابوك ماافكر يسأل عني عايشه ميته حتى على ابنه مااسأل كتله بس الله ماينسى عبده الحمدالله عوضني بزوج يحبني وخاف عليه وعلى ابني ويعرف الله مو مثلك
عفته يحجي ويتوسل اسامحه وموقصدي مااعرفت قيمتج ومن هذا الحجي الماسخ واني حضرته مااريد اسمع كلمه منه كل مااحجي وياه يبين شكد حقير ونذل كرهته ولعبت نفسي منه بس ماادري ليش احسه بشعور بين ث الفرحه انو الله اخذ حقي منه وبين الحزن على ابني طلع حظه عليه هم مااعنده ابو بي خير الله كريم بلكت وثاب يعوضه عن حرمان الاب سديت الموبايل شفت حمودي نايم بمكانه شلته واني ابوس بي حبيب امه وسندها اروحلك سبع فدوات على هذني الخدود شلته نيمته بحظني وطفيت الضوء ونمت ......
كعدت الصبح تقريبا الساعه بال٧ حمودي يبجي كمت غسلت اله وشربته حليب حاولت اخلي ينام حتى اني هم انام لان جسمي مكسر ونعسانه بس ماانام ظل يلعب اتمددت يمه وخليته يلعب كل مااغمض عيوني يكوم يبجي ماايريدني انام لو يلعب بوجهي عود كعدي بالاخير طارت النومه من عيوني كمت نظفت البيت ولميت غراضي وغراض حمودي لان باجر العرس ههه هو بزواجي الاول مااصار لا عرس ولا زفه ولا بدله انوب افكر بهذا الشي هسه المهم لميت غراضي وكمت لحد الساعه بال٩ كمت اسوي غداء وندك الباب فتحته شفت سمر طببتها سلمت عليها وبوستها راحت لمطبخ سويت عصير اليه والها وخليت عصير لحمودي بالممه راحت شربت حمودي كلتلي سمر اجوي العمال يشدون غرفتج انتي وحمزدي وكلت خلي اجي يمج كتلها والله زين سويتي والله ضجت واحدي كلتلي جاي اسوي كتلها والله جاي اسوي غداء برياني كلتلي زبن لعد خلي اساعدج كتلها لا تعبين نفسج هاج حمودي واني اروح اكمل اصلا كملت اني ظليت اطبخ وهي اجتي اسولف وياي وخاله حمودي بحضنها باوعتلعا كتلها شبيج ضايجه كلتلي شمدريج ضايجه اني كتلها مو احسج اخيتي واحسه بيج شبيج كلتلي والله هذا نور فد نحسه طالعه على عمتها كتلها تر بعدها صغيرة كلتلي اي ادري بس نحسه وحتى من يجون النا خطار ماتجي تكعد يمنا وبلكوه اجرها اخليها اسلم عليهم واني اخاف اكوه لوثاب خاف يكتلها على تصرفاتها كتلها لا لتكولين اله انتي تدرين بي عصبي ومايتفاهم شوفي ماطول هي صغيرة علميها تر من تكبر بعد تتعود على هذا الطبع شوفي الله يرحم امي من كنت اسوي شي مو حلو ماكانت تجي اصيح عليه ولا تضربني لا والله كانت تجي وتكعد يمي وتحجي وياي بهدوء وتكلي ماما هذا غلط وعيب لا اسويها مرة ثانيه وكانت تحجي وتفهمني غلطي سمر اتعاملي ويانور بهدوء لا تبعديها عنج حاولي دائما اتقربيها منج واكسبين ثقتها حتى بعد يومين كولش يصير وياها انتي اول واحده تدرين بي
كلتلي والله ريحتني بهدا حجيج تدرين اني امي جابتني وتوفت حتى ماشبعت من حناتها بقيت عايشه وياه بيبتي لحد ماصار عمري ١٣ سنه اجى ابويه اخذني وازوج واحده موتتني من الشغل بس اني اكولج ذبيت روحي على الدراسه كمت اقرء اربع وعشرين ساعه منا لمن طلعلي هندسه وبالكليه اتعرفت على وثاب مره واحده شافني وراها بسبوع دز اهله عليه لا علاقه حب ولا شي مثل بنات هذا الايام ٥ سنين علاقات حب بالاخير يزوج بنت عمه
كتلها اي والله واغلب الولد صايرين يدورن بس علمود الشهوة لا حب ولا شي كالت اي بعد هذا جيل هذا الوكت كتلها بس لا حمودي يصير هيج لزمت حمودي من خدوده كلتلي لا عيني ابني شريف ويمشي على ذوقي اني اختار اله واحده تخبل اني ضحكت كتلها اي طبعا انتي راح اطلعين عينه علينا كلتلي اذا حمودي ماادلله لعد منو ادلله شعني غير هذا الوليد كتلتها الله يخلي النا هي كلتلي امين كملت الغداء راحت طلعت فواكه وكعدنا اني سمر كعدنا نسولف ودك موبايل ظلت تحجي اعتقد وثاب سدته كتلها شكو كالت هذا وثاب قلق عليه لان اتاخرت كتله اني يم زينه احسن مااكعد بالهوسه كتلها اكولج سمر خابري وثاب من تجي نور من المدرسه خلي يجيبها النا حتى تتغدر ويانا كلتلي لا منا لغداء مكملين العمال كتلها يا شبيج مو سويت غداء كعدي وياي وتغدي وترجع البنيه من المدرسه تعبانه وجوعانه وانتي مامسويه اكل كلتلي لعد وثاب شتغدى كتلها من يجب نور يجي يتغدى ويانا كالت لعد زين خلي اخابره واكول اله وصدك خابرته وهو قبل صارت بال١١ وكفت سويت زلاطه وسمر سوت لبن بال١٢ اجى وثاب ونور وصببنا الاكل وتغدينا وحمودي كاعد بحظن وثاب ويكول اله يمت يابويه تكبل وتاكل وياي ثريد واني وسمر متنا من الضحك عليه باوعت لنور كتلها شلونج نونه كلتلي زينه عمه كتلها ودرستج خوما عندج مادة صعبه كلتلي لا الحمدالله كملنا الغداء وغسلنا المواعين وسويت جاي لحد١ ونص راح وثاب ونور بقت سمر كالت نروح العصر لصالون ونكمل تجهيز غراضج وصدك بقت وياي وظلينا كاعدين ل٣ كالت كومي بدلي يادوب نلحك راحت بدلت وبدلت حمودي كتلها يله كلتلي خلي حمودي يم وثاب لان وثاب مايطلع اليوم كتلها لا عيب كتلي دولي شنو العيب بالموضوع دمشي كدامي وصدك اصرت انو انطي حمودي لوثاب انطيتها اله وكال لا تتاخرون راحنا لصالون اول شي سويت حف وتنظيف بشرة اليه وسمر وام الصالون لعبت بينا لعب من حفافه وتنظيف وصبغ اني صبغت شعري ثلجي طلع يخبل عليه وخاصه اني كولش بيضه وسمر صبغت لون تمري هم طلع يخبل عليها طلعنا من الصالون تقريبا الساعع بال٧ المغرب وراحنا اشترينا غراض كومه وسمر اشتريلي فستان ابيض ناوك ويجنن اني تخبلت عليه وهي شترت فسنان ماروني يجنن واشترينا مكياج كتلها تعالي سمر نشتري لنور فستان اختارتلها فستان يجنن لونه رصاصي وشتريتلها مشات لشعرها لان ماشاء الله طويل وشتريت قاط لحمودي تقريبا صارت بال٨ ونص رجعنا لبيت ولكينا البنات وعمتي موجوده سلمت عليهن وراسن اخذت حمودي وغراضي وطلعت لبيت لان وثاب مشغول جاين اخوانه وخطار ماكدر يوصلني فالبيت قريب مو كولش بعيد وصلت فتحت الباب دخلت حمودي ونوب راحت جبت غراضي وحمودي فراحان بشعري ويلعب بي عبالك شي عجيب ههههه لبسته القاط اشوفه عليه طلع يجنن صورته ودزين الصور لسمر وسمر تخبلت عليه كالت عيني هذا اذا كبير يخلي البنات تركض وراء ..
كمت عزلت غراضي وبقيت العب وياه حمودي منا لمن نعس ونام واني مااكدرت انام متوترة من باجر وخايفه ظليت كاعده لصبح صارت الساعه بال٣ ونص صليت الصبح وندعيت ربي يكون اختياري صحيح ومايعذب كلبي ويعيش ابني بسعادة كملت ردت انام مااكدر ظليت بس افكر اففففف شلون طبع ظليت افتر بالبيت اففف غير يمشي الوكت راحت لحمودي ظليت العب بخدوده وابوس بي هو انزعج وكام يعقد حواجبه انوب كلت لا خطيه خلي اعوفه خليت راسي يم ركبته واشتم عطره مااحسيت على نفسي الا واني نايمه........
كعدت الصبح تقريبا بال١١ ونص اففف شلون اتاخرت هيج بنومه والغريبه حمودي هم نايم وماكعد كمت ابوس بي خفت اذا بي شي كعد وكام يبجي اخذته اسكت بي نزعت ملابس واخذته لحمام وغسلنا اني وياه وهم يطبش ويضحك فدوة لكلبه حبيب امه كملت طلعت بدلت اليه وحمودي وسويت اله حليب واني سويت بيضه وجاي وكعدت اكل يمه كمت خليت حمودي بالهول وخليت العاب يمه وراحت نظفت البيت وماسويت غداء لان هستوي تريكت كملت تنظيف بال١ ونص وراحت عزلت الغراض وكملت كولش بال٣ دكت عليه سمر كالت بدلي راح يجي وياب ياخذج لصالون وصدك بدلت اليه ولحمودي بال٣ ونص اندك الباب شلت حمودي وجنطتي وفتحت الباب شفت شاب صغير يعني يطلع عمره ١٥ لو ١٦ كلي السلام عليكم كتله وعليكم السلام اتفضل كلي عمو وثاب دزني اخذج همه لصالون كتلها ها بس سمر كالت وثاب ياخذني كال اي صح بس هو مشغول واني دزني كتله ها اوك يله كلي اول شي امر اخذ عمه سمر يله نروح كتله اوك وصدك مرينا على سمر وهي اجتي اخذت حمودي لعمتي وصعدت سلمت وكعدت الصالون مو كولش بعيد عن البيت طبيت لصالون كولش حلو وراقي كعدت كتلها عفيه اريد المكياج كولش خفيف هي ضحكت كالت اصلا انتي ماتحتاجين لمكياج سبحان الله على خلقتج شكد حلوة كتله تسلمين حبيبتي بدأت تشتغل كملت سمر قبلي طلعت اجننن وطبت بدلت الفستان طلع عليها يخبل وراها كملت اني وهم لبست الفستان باوعت على نفسي بالمرايه يالله شكد متغير شكلي يعني بدون مبالغه طلعت كولش حلوة واكثر شي مركزه على مكياج العيون وعيوني العسليه بارزه طلعت اجنن ..
تقريبا الساعه بال٦ كملنا كولش لبست العبايه فوك ملابسي وسمر نفس الشي واجى نفسه الولد الاخذنا لصالون هم رجعنا طبينا لكينا كومه نسوان ركص واغاني واول ماطبينا هلاهل كعدت والنسوان ركص ويبوسن بيه ويباركن اففففف وغير الحش والحجي لحد الساعه بال٩ باليل يله شويه راحوا منا لمن ضهري انكسر بس بقن اخواته وامه كعدوا اتعشوا واني كولولي داخلي لغرفتج واحنا انجيب العشى كتلهم لا اريد اشوف حمودي وينه كالن يم الزلم وياه وثاب اني دخلت لغرفه اجنننن بحياتي مااشايفه هيج تصميم عبالك غرفه ملكيه وشكبرها اكبر من بيتي ههههه ...
ظليت كاعده على الجربايه منتظره وثاب جابت اخته الجبيرة الاكل كلتلي هسه وثاب يجي صارت بال١٠ واني على نفس كعدتي وجسمي يرجف وخايفه وتعبانه من الصبح لهسه كاعده ولكمه ماطابه لبطني شويه واندك الباب كلت اتفضل داخلت سمر كالت ها ولج بعدج على نفس كعدتج كتلها ولج ضهري يريد يطك وتعبت كلتلي اي مو هواي زلم جاين والشارع كله مكلوب كومي بدي لبسي هذا السيت نوم لزمته من ايدها كتلها لا عيني هذا فضيحه كلتلي انجبي ولبسي هو شويه قصير كتلها هاهيه هسه البسه وصدك والله لبسته بس كان كولش قصير وظهري طالع كله واكفه افتح شعري من التسريحه داخل وثاب كان لبس دشداشه بيضه وعبايه(مااعرف اسمها الصراحه ) والغترة والثماغ طالع هيبه جسمي كله كام يرجف هو اقترب عليه باسني من خدي وكال اليه مبروك مريتي نزلت راسي وكتله الله يبارك بيك هو اخذ نفس قوي وكلي اوووويلي شلون ترفه معقوله صرتي اليه ولج رفعي راسج خلي اشبع من هذني العيون الحلوة لزم وجهي ورفعه ويباوعلي اقتربعليه باسني من شفايفي برقه وحساس بدأ يتعمق وتلمس جسمي ذبت بلمساته كمت ابادله مااحسيت على نفسي اله هو شالني وذبني على الجربايه ويوزع بوساته على جسمي عبالك يريد يثبت اني ملك اله ووووووو
كملنا شالني وخلاني على صدره وكلي انتي اميرتي وام ابني احبج اريدج اصيرين عاقله وتحترميني وسمعين كلمتي اريدج تحبين سمر وتعتبريها اختج اجبيرة تر سمر مكسورة الخاطر خليها بصفج وبطرفج افتهمتي هزيت براسي بمعنى اي باسني من راسي كلي كومي حبيبتي نغسل حتى انام كتله روح اغسل انت حبيبي وبعدين اني هو ضحك وشاني لحمام وكفت كدام مرايه جبيرة بالحمام واني ملابسه شي واشوف جسمي كله بي طبع بوسات وثاب هو حضني من ضهري وهمس يم اذاني كلي ماشبعت مني اني ضحكت وووووو
يتبع ...
السلام عليكم شلونكم طبعا ردت البارحه انزل لكم بارت بس كلت احسن اطول البارت الكم واخلي ٣٠٠٠ كلمه يعني بحساب بارتين وشكرا باي
أنت تقرأ
ترك بصماته على جسدي
Romanceعوفني تعبت من وراك الى متى هاا .. الى متى تبقى بظلمك هذا الى متى تبقى بجبروتك شوفي ربي شلون راح يكسرك على كل مرة لمستني على كل مرة جرحتني ... انت ماتخاف الله شوف جسمي شنو سويت بي شلون .... روايه حقيقيه