مشاهد

11.7K 979 228
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم......💎🖤
مشهد اول
عشق .... كعدت مفزوعه من النوم باوعت الساعه بال٥ونص  غزززه العزاني هذا المنبه ليش ماادك اليوم خرب بحظي هسه شسوي بيه مالك رحمتك ياربي ...
لميت شعري ولبست شالي ونزلت اركض حتى مرتين ردت اوكع من الدرج ...
وصلت لغرفه الغضب وقلبي يدك من الخوف الله لا ينطي خلى عندي خوف تجاه كولشي يخصه  دكيت الباب ....
وجسمي يرجف ماادري من البرد لو من الخوف ...
فتح الباب شفته مبدل وكاشخ على اخر حبه يعني مثل عادته ..ولازم كوب الكهوه ...
باوعلي بخزره ومد ايده على شعري وجرني لغرفه ....
اخخ اخخخ مالك شعري عوفني ..
-بنت النعال اني مو كتلج كعديني بال٥ ونص ...
_والله والله المنبه مادك وبعدين انت كاعد وكل يوم من اجي اكعدك اشوفك كاعد بعد عليمن كل يوم من الخمسه الصبح تخليني انزل ...
شد على شعري حيل وشمر كوب الكهوه بجهي ...
اني كمت اكمز احسه جسمي ذاب من الحرارة دفعته حيل وركض لحمام الموجود بالغرفه واسمعه يكول بنت الكلب بعد اذا تراددين بجهي اكسر راسج مو بس احركج وانعل والديج وطلعي من الحمال مالتي لا توسخي .....
طبيت لحمام كمت اذب الماي على جسمي  بلكت
يبرد شويه جسمي احسه نار ومشتعله بي ...
ودموعي ينزل مثل الشلال ياربي شنو هذا الحظ العندي ليش مااجاي ارتاح بحياتي ..
يعني الى متى ابقى بذل وياه الله  الله يطلع حوبتي بيك ويحركك بنفس النار لهسه تحرك جسمي ......
حسيت عليه طلع وطبك باب الغرفه ...
نزعت دشداشتي باوعت الحرك بس بصدري وشويه ايدي حمرة ...
ردت اطلع شفت دشداشتي مبلله ياربي شلون اطلع والله باردة اصلا هذي الايام كلها ضباب لو مطر وبارده ثلج الله يعين لماعدهم بيت اففف الله يساعدهم ...
ظليت ادور على شي البسه بالحمام شفت منشفه طويله لبستها واخذت دشداشتي شويه عصرتها من الماي واخذتها وطلعت ...
اول مااطلعت شفت .....

مشهد ثاني ...
عمه والله مو اني شعليه اصلا مااعرفه لهذا الموبايل ولا شايفته بحياتي
سهام ... لج كلبه ليش اجذبين اني شفتج اتخابرين بي يمه حتى مرة اني وزينب شفنها لزمته وكلنها هذا فونج هي كالت اي مالت بس لا تكولن لاحد مو زينب ؟؟
زينب ... اي والله يوم اكثر من مرة شفتها تخابر بي ونسكت ونكول خطيه بس هسه زاد الامر عن حده واحنا ماانقبل مالك يصير زوج والناس تحجي عليه
عشق .. والله عمه وروح ابويه اني مااحاجيه وياه احد ولا مخابرة احد والله جذابات
ليلى ... لج تكولين على بناتي جذابات خلي يجي مالك وهو يعرف يصرف وياج واحده جاهله ومتخلفه مثلج اجذب بناتي اصلا من اول يوم اجتي بي واني اكول انتي مو راحه مسويه روحج فقيرة والقط ياكل عشاج...
طلعتي من جوى لجوى ....
عشق ... عمه والله ماادخلني والله هذا الجهاز مو اليه الله يخليج لا تكولين لمالك والله يموتني واني مااليه ذنب ...
دنكت على رجليها واتوسل بيها وابجي وهي ولا كأن هذا الشي اثر بيها دفعتني على رجليها وكفت بنص البيت اصيح حتى اسمعهم كلهم واني فرطت من البجي ....
مشهد ثلاث
عشق ..... اقترب من ركبتي وانفاسه الحارة تضرب بركبتي ...
خليت ادايه على صدره ردت ادفعه لزم اديه حيل وقربني منه ....
همس يم اذاني وكلي اففففف نفسي بيج لا تحاولين اشردين  اليوم مااتنامين غير على صدري ....
كتله عوفني الله يخلك مااريدك ولا اريدك فد يوم تقترب مني ووانت ..
بعدني ماامكمله كلامي ضربني راجدي فر راسي فر وجرني من شعري وكلي لعد عليمن ازوجتج على سواد عيونج هااااا لو هسه صرتي شريفه ...
من جان ن***** بيج محمد فرحانه ومتونسه
اشو تعالي جربني والله اونسج و*******
عشق .... مالك انت شتحجي عيب مااسمحلك شنو مااتستحي ..
لزمني من شعري وجرني جر واني لزمت ايده اريد اوخرها ماكو احسه شعري كله اشلع بين ايديه كمت اصرخ وابجي وهو ولا كأنوا يسمع صوتي لزمني وشمرني على الجربايه ...
يتبع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونكم عساكم بخير وصحه وعافيه طبعا حبيت انطيكم مشاهد من الجزء الثاني وراح اشوف تصوتكم شبيكم يعني صدك جذب المشاهدات الف شخص او فوك والايك ١٠٠ او اقل تر اني ماايدخل بجيبي فلس من وراء الايك ولا شي بس هذا تشجيع حتى استمر الكم وشكرا وهم لا تحكمون الابطال من البدايه على كيفكم عرفوا شنو قصتهم وبعدين حكمواوشكرا اسفه على الاطاله

ترك بصماته على جسدي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن