38

1.7K 46 11
                                    

لبارت :38
دخلت كريمة الى القصر وهي ممسكة بيد جان وتقول:مغفلة،كبرياؤها قد حطمها.ثم انحنت وقبلت جان قائلة :حمقاء،هل سافرط بقطعة من ابني ياغيز!امك بلهاء.كان جان يريرد النوم،فتوجهت به الى غرفته ونيمته،ثم خرجت بعد ذالك لتواجه مفاجأة لم تكن تتوقعها أبدا.
كان سنان جالسا على الطاولة بجانب نورهان وهما يتواعدان على الزواج امام كاتب البلدية و الشيخ،فلقد تزوجا قانونا و شرعا.صعقت كريمة لهذا الأمر فكيف ستحل امر تهريبها لهازان،فعدم زواج ياغيز لنورهان سترجع اليه بالتاكيد وستفضحها عنده بالتاكيد.هرولت الى إحدى الغرف و هاتفت رجالها
وقالت:الخطة قد تغيرت.اذهبو بها الى بيت الجبل واربطوها جيدا،ثم انتظرو تعليماتي.
توجهت كريمة نحو سيفينش و قالت:انا لا افهم.كيف حصل هذا؟كيف عثرتم على سنان؟
سيفينش:لقد عثر عليه المحقق فريد وجلبه ساعة قبل عقد القران.
كريمة:متى وجده؟و اين؟
سيفينش:وجده بالبيت الجبلي مختبئا و قد اعلم ياغيز هذا الصباح لكنه لم يشأ ان يخبر احد،فتوجه هناك واقنع سنان بالزواج و اتو الى القصر ساعة قبل الزفاف،لكنهما كانا بالمكتب فلم نرى سنان إلا وقت عقد القران .كان ياغيز يريد مفاجاتنا.لقد فرحت كثيرا لان ياغيز كان مستاء جدا لانه لم يرغب ابدا بالزواج بنورهان لانه يحب زوحته.
كريمة بغيظ:اجل،لقد فرحت من أجله.
دخل العروسان الى غرفتهما و بعد ساعة سلمهما سنان منديل العذرية،الجميع كان سعيدا و فرحا.انتهى العرس و الجميع عاد الى دياره.دخل ياغيز غرفته ليفاجا لكنه لم يجدها،ذهب الى غرفة جان،لم يجدها،ثم الى غرفة مراد لكن نفس الشيء،لم يجدها،غضب مت تصرفها الصبياني،فهي لا بد من انها مختبءة بمكان ما.كان جد مرهق ليبحث عنها ،فتوجه لغرفته لينام وسيحاسبها على فعلتها غدا.تقلب في فراشه كثيرا وتهيأ له انها هربت لكنه ابعد هذا الاحتمال لانها لن تذهب من دون أخذ جان،ثم انها لن تستطيع الابتعاد كثيرا فهي لن نستطيع المرور عبر الحدود لوحدها،فرجاله سيعيدونها بالتاكيد،لذالكغط بنوم عميق.
اما هازان فقد بدأت تصرخ وتتوسلهم بأن يتركوها وشانها،لكنهم لم يرافو بها فقد ربطو قدميها ويديها و اغلقو فمها باللصاق.و خرجو من الغرفة.كانت تئن و تبكي لانها ندمت لوثوقها بكريمة.عرفت حينها انها لن ترى مجددا لا ياغيز ولا جان مرة اخرى
47
Modifier ou supprimer
J’aime
· Répondre · 1 an

الاغا و المراوغهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن