41

1.6K 40 2
                                    

لبارت:41
كريمة:و من الذي سيمنعني؟
هازان:حبك لياغيز،انا اعلم انك تحبين ياغيز كثيرا ولا تستطيعي أذية و لو قطعة منه.
كريمة باستغراب:أجل، اوافقك الرأي، لكن عن أي قطعة تتحدثين؟
هازان:أتحدث عن قطعتين و ليس قطعة واحدةانا حامل بتوام من ياغيز،اذا قتلتني،فانك ستقتلين ابنيه ايضا معي.
كريمة بغضب:انت تكذبين،لكي لا اقتلك.كيف اصبحت حاملا من البارحة لليوم.
هازان:انا حامل بشهرين و لم اخبر احدا بذالك،لانني اردت الهرب اذا ما تزوج نورهات.
كريمة بغيظ:لا اصدقك،تكذبين من اجل الخلاص،لكنم تهذين.
هازان بثقة:اذا لنقم بالتحاليل و ستعلمين ان كنت اكذب ام لا.
انتبهت كريمة الى ان هازان كانت تتكلم بثقة واضحة،ثم قالت:حسنا سابعث بشراء انبوب الاختبار و لتجربيه امامي.
بعد ساعة،تأكدت كريمة بحمل هازان و قالت:لن اقتلك طبعا ،لانك تحملين قطعتين من ابني الغالي،لكن سنعقد اتفاقا،و إذا خنت الإتفاق ساحرمك من ابنك جان
هازان:لن تقتربي من جان
كريمة:لن أفعل لانني احبه فعلا،لكن ان خنت الإتفاق ساحرمك من جان وحتى من التوأم.
هازان :حسنا ،ماهو الاتفاق؟
كريمة:ستعودين للقصر و تخبري ياغيز انك نادمة لفرارك،و قد رجعت لانه لم يتزوج من نورهان.
هازان باستغراب:لكن هل تريدينه ان يقتلني؟
كريمة:طبعا لن يقتلك اذا علم انك حامل منه.
هازان:انت اخبرته انه لدي عشيق و سيعتقد انني حامل منه
كريمة:ستقولين انه لم تخونيه مع احد و انك كذبت علي لكي اتركك تهربين و اذا شكك بامر حملك منه،فاقترحي عليه تحليل الحمض النووي،يمكن القيام به يالاسبوع 12 من الحمل،و لن يضرالجنينين.صدقيني عندما يتاكد من انك تحملين قطعتين منه سيسامحك و يحبك من جديد.لكن بالفترة الأولى فاستعدي لغضبه.
هازان:و مالذي ستستفيدينه من هذا.كان يمكنك ان تسجنينني حتى ألد و بعدها تقتلينتي و تاخذين الطفلين.
كريمة:و كيف سابرر للجميع حصولي على الطفلين؟طبعا سيكون دليلا على تورطي.كما انني ساستمتع كثيرا وانا ارى ياغيز يعذبك ويهينك،سافرح عندما اراك تتالمين و حياتك ستكون تعيسة معه بالتاكيد،لانه سيبقيك فقط من اجل تربية اطفاله،لانني قد زرعت الشك بقلبه و عقله و لن ينسى خيانتك له ابدا .
هازان:انا موافقة،على الأقل ساكون بجانب ابني و حبيبي،حتى وان كان سيعذبني ،فلا باس ساتحمل من اجل اطفالي و من اجل عشقي،فحبي له يتجاوز كل المحن
كريمة:اذا اتفقنا.غدا تظهرين بالقصر و كوني مستعدة لغضب و جبروت ياغيز.ثم خرجت من الغرفة واعطت اوامرها لرجالها بتوصيل هازان بالقرب من القصر بنفس الطريقى التي اخذاها بها، و الاهم من ذالك ان يتوخو الحذر.
اما هازان فبقدر ما هي فرحة لبقاءها على قيد الحياة ورؤيتها القريبة لزوجها ولابنها جان ومراد ،لقد خوفها من غضب ياغيز وش

الاغا و المراوغهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن