40

1.9K 58 13
                                    

لبارت:40
خافت كريمة من ان تكشف فذهبت مسرعة و بخفاء الى البيت الجبلي،فلا بد من ان تتخلص من هازان وسريعا لأن ياغيز سيبحث عنها ولن يمنعه احد حتى يجدها و ان وجدها يمكن ان يصدق براءتها لذالك فكرت ان تقتلها و ترميها قرب مزبلة،حتى يبدو أن عشيقها قد قتلها و رماها،و مهما بحثو عن ذالك العشيق فلن يجدوه،لانه فعلا غير موجود.
قرعت الباب و دخلت و توجهت الى الغرفة التي كانت بها هازان مقيدة.امرت احد الرجال بانزاع اللصاق من على فمها و الخروج.اقتربت منها وهي تضحك
و تقول:لم اكن اعرف انك غبية وسهلة المنال لهذه الدرجة.فبورجو كانت ادهى منك ،و لقد استصعب علي الامر للتخلص منها.
شهقت هازان وقالت:ماذا؟كيف تخلصت منها؟
كريمة بخبث:لقد عطلت مكابح السيارة ،فتسببت لها بحادث مميت.صحيح ياغيز حزن عليها مدة طويلة،لكنها استحقت ذالك العقاب.
جفلت هازان وبدات تحس بالرعب منها وصرخت :لما قتلتها؟لقد كانا يحبان بعضهما كثيرا.
كريمة:هراء.لقد كان حبا من طرف واحد،كم مرة نبهت ياغيز لكنه لم يكن يستمع لي.لقد كذبت عليه،زورت تحاليل المستشفى و اخبرته انه عقيم،ليظل داءما معها و ممنونا لعشقها له.لو كانت تحبه فعلا لما منعته بان يصبح أبا. كانت انانية،حتى انها ابعدته عن عائلته طيلة السنين التي كانا فيها مع بعضهما بامريكا.حتى انها كانت تكره لما أذهب لزيارة ياغيز هناك.ابوه مات بحسرته،فهو لم يره لمدة 6سنوات.لذالك استحقت ذالك الموت و لن أندم على ذالك مطلقا.
صرخت هازان بوجهها:انت لا تحبين ياغيز،لوكنت تحبينه لكنت سعيت لسعادته.
ضحكت كريمة باستهزاء و قالت:ماذا؟هل سعادته معك ياترى؟انسيت انك انت أيضا خدعته و كذبت عليه و حاولت الانتقام منه.و كل هذا من اجل طمع اختك و يوكهان بالأغوية.
صعقت هازان لما سمعته وقالت:انت كيف عرفت بهذا؟
كريمة:لا تقلقي ،فليس ياغيز من اخبرني بهذا كله،لقد تحريت عنك ،لانني شككت منذ البداية شكلك ليس شكل مربية،فأنت لم تكوني تعرفين كيف تهتمين بطفل رضيع،و كان ذالك دليل على شكوكي.طبعا لم أرد ان افضحك،لانني اكتشفت ان ياغيز كان قد بدا يعشقك و لن ينفذ نصيحتي ابدا.و لقد ارتحت لما طردك من المنزل و ارسلك الى انجلترا.
هازان:ماذا؟هل كنت على علم بذالك أيضا؟
كريمة :بالطبع كنت اعرف بخبر انفصالكما لهذا لم افكر ابدا بالتخلص منك.لكن عندما رجعت بعد ثلاث سنوات اردت فعلا التخلص منك و ها قد جاءت الفرصة حتى بين يدي.
هازان بخوف:كيف ستتخلصين مني؟ستكتشفي،جان راك تتكلمين معي و سيخبر اباه بذالك
ضحكت كريمة قائلة :كم انت ساذجة هازان،طبعا حكيت لياغيز عن التقاءنا البارحة ،لكن هل تودي ان تسمعي بماذا اخبرته؟
هازان بقلق:ماذا قلت له ايتها المجنونة؟
كريمة:اخبرته انك تكرهينه و انك تخونينه و انك هربت مع عشيقك السري و طبعا انا منعتك من أخذ جان معك و تركتك لانك خائنة.
بدات هازان تصرخ و تقول:انت مجنونة كيف تخبرينه بهذه الأكاذيب؟ لن يصدقك،هو يعلم مدى حبي له.
ضحكت كريمة وقالت:بلى لقد صدق كل كلمة قلتها عنك.انا عمته و من ربته،انه يثق بي الثقة العمياء،فلن يصدقك ابدا.تعلمين ماذا قال:انه يبحث عنك وعن عشيقك لينتقم منكما شر انتقام.لكنني لن اسمح له بتلويث يديه.ساقتلك و ارميك بالمزبلة ليجدوك و يتهمو عشيقك الخيالي بذالك،سيبحثون ويبحثون و طبعا لن يجدوه.لان لا وجود له.و بهذا اكون قد تخلصت منك و ياغيز لن يحزن على خائنة مثلك.
هازان بتحدي:لن تستطيعين قتلي.
ضحكت كريمة بخبث و قالت:و مالذي سيمنعني برايك؟
49
Modifier ou supprimer
J’aime
· Répondre · 1 an

الاغا و المراوغهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن