لبارت :42
وصلت هازان الى القصر و التعب باديا على وجهها،فتحو لها الباب لتدخل و هي مطأطاة الرأس. توجهت الى الصالون حيث كانت سيفينش و فرح و كريمة،اما العرسان فقد كانا مسافرين الى اليونان من اجل شهر العسل.صدمت سيفينش فرؤيتها وقالت:مالذي اتى بك؟هل رماك عشيقك؟
نظرت هازان إلى كريمة التي كانت تضحك بمكر و قالت:ربما ندمت على ما فعلته.
فرح بازدراء:لماذا رجعت؟هل تعتقدين ياغيز سيسامحك على فعلتك؟انا لو مكانك لهربت من هنا.
سيفينش:ماكان عليك المجيء ياغيز غاضب جدا و لن تفلتي من عقابه أبدا.
كانت تسمع كل تلك الإهانات و قلبها يقطر دما، لكنها ستحصد ثمن غباءها بالتأكيد.تذكرت للحظة كبرياءها وقوتها و انها لن تضعف امامهن،بل و لن تمنحهن فرصة لرؤيتها منكسرة.فرفعت راسها وقالت:أتيت لاتربع فوق عرشي،و لا تنسو أنني مازلت زوجة الأغا، و بناء على ذالك فمن واجبكن احترامي.صعقو بقولها ووجدو انها وقحة وتتعالى أيضا عليهن.
فرح:من جهة خاءنة و من جهة اخرى مغرورة.من تحسبين نفسك؟
هازان:زوجة الأغا ياغيز ايحمان.
جاءها صوت ياغيز المرعب:أصحح لك كنت زوجة الأغا، لانني ساطلقك غدا.و لتستعدي للعقاب.
انتفضت لدى سماع صوته القوي.اغمضت عينيها لتستمد القوة ثم فتحتهما والتفتت اليه لتواجه عينان زمرديتان تشتعلان من النار والغضب.تغاضت عن ذالك
وقالت:لا يمكنك تطليقي غدا.
امسكها من ذراعيها وهزها بعنف وقال:و لماذا لا استطيع؟ماذا افعل بخاءنة مثلك؟
خانتها دموعها التي نزلت بغزارة على وجنتيها، كان يؤلمها كثيرا وصرخت:لانني حامل.
صعق لما سمع كلامها و صفعها بقوة حتى سقطت أرضا. تدخلت سيفينش و قالت:مالذي فعلته ياغيز.البنت حامل فكيف تصفعها؟الا تخاف على الجنين؟
ياغيز وهو بقمة غضبه:لقد خانتني و لم تكتفي بذالك،بل تأتي لغاية قصري لتخبرني بحملها منه.
كانت هازان تشهق من البكاء،فهي لم تتوقع ان يمد عليها يده بحياتها،لكنها اقسمت ان تنتقم لصفعتها بعد ان يتاكد من براءتها.نهضت من الارض و نظرت اليه مباشرة وقالت:سوف تندم على هاته الصفعة.الحمل منك لانه ببساطة لم يكن لدي أي عشيق، لقد اصطررت للكذب من أجل ان تتركني عمتك ان أهرب. و عندما علمت انك لم تتزوج،عدت مجدظا لانني علمت انني تسرعت بقراري بالهرب.أعتذر.
اجابها ياغيز:و من يضمن لي انك صادقة،انسيت كذبك بالماضي.
اجابته بهدوء: بالنسبة للحمل يمكنك ان تتاكد عبر التحليل الحمض النووي،اما باقي كلامي فليس لدي سوى كلامي
ياغيز:غدا ساخذك عند الطبيب للتحليل،فاذا كان الحمل مني سابقي على الزواج حسب تقاليدنا و بعد الولادة سارميك خارجا،و إذا كان الحمل ليس مني فساطلقك و آخذ بثأري منك،لهذا ادعي كثيرا ان يكون الحمل مني.
هازان ببرود:لا داعي للدعاء،انا متاكدة انه منك،حتى انهما بالمناسبة توامان.
دهش الجميع لاقوالها.ثم اقترب منها ياغيز ومسكها من كتفيها وهو يزمجر:ما هي مدة حملك؟اجيبيني؟
هازان و هي تتالم بقبضته القوية:شهرين .
ياغيز:لما اخفيت الأمر عني،لما لم تخبريني بذالك قبلا؟
هازان وهي تبكي:لانك كنت ستتزوج من نورهان ولم اشأ أن اخبرك لكي لا تمنعني من الهروب و الطلاق منك.
ضرب رأسه و قال للجميع ساحبسها بالغرفة و لن يزورها ولا يفتح لها الباب احد و من يفعل سيلقى عقابه بالتأكيد ثم جرها وراءه الى غرفتهما و ادخلها الغرفة واقفل الباب بالقفل و هو يقول بمكر:اهلا بك في جحيمي
50
Modifier ou supprimer
J’aime
· Répondre · 1 an
Awatif EnnouriEn ligne
Awatif Ennouri 😍😍😍😍✍