شعرت Qiao Lan أنها قد تكون بيضاء حقًا ، وبعد أن قال العم تشين إنها أصبحت بيضاء ، رحب بها بعض زملائها في الفصل وقالوا إنها أصبحت بيضاء.
من المؤكد أنني كنت جائعًا جدًا من قبل ، لكنني الآن أتعافى ببطء ، وجسدي يتحسن ، وبشرتي أفضل بكثير.
لكن فكر في الأخت Qiao الممتلئة والأبيض التي أصبحت ممتلئة الجسم وبيضاء أكثر منذ أن تزوجت من "العائلة الغنية" ، والدهون البيضاء الصغيرة السمين Qiao Yuan ، يشعر Qiao Lan أنه لا يزال هناك مجال كبير للتحسين.
بالتفكير في الكلمات الأربع في الرواية حول عودة Qiao Lan ، عادت بمفاجأة ، توقعت Qiao Lan حقًا كيف بدا هذا الوجه عندما كانت مذهلة.
هل يمكن أن يؤثر لون البشرة على مظهر الشخص كثيرًا؟
لكن هذا كل شيء للمستقبل ، لذا من الأفضل أن أقرأ الكتاب الآن.
بصرف النظر عن Tan Mo في الفصل ، كان لدى Pei Ning أفضل علاقة مع Qiao Lan.
بعد حلول هذا الفصل الدراسي ، لم يعد مدرس الفصل يرتب ترتيب المقاعد ، لأن بعض الطلاب أفادوا بأن سلوك معلم الفصل غير عادل للطلاب ذوي الدرجات الضعيفة ، لذلك كان على مدرس الفصل أن يستسلم.
لذلك تم استبدال قاعدة ترتيب المقاعد حسب الدرجات ، ويمكن للطلاب الحاصلين على درجات جيدة اختيار نفس الجدول بأنفسهم.
إذا كان الطلاب الفقراء وراءهم معروفين جيدًا ، فيمكنهم أيضًا الجلوس على نفس الطاولة مع الطلاب الحاصلين على درجات جيدة.
كان طلاب المدرسة الثانوية لا يزالون خجولين بعض الشيء ، لذلك أحب الكثيرون في الفصل Chen Yaoyang و Song Yao ، لكن في النهاية ، جلس Chen Yaoyang مع صديقه الحديدي Li Fan ، وجلس Song Yao مع أفضل صديقة لها.
ركض باي نينغ أيضًا للجلوس على نفس الطاولة مع زميله في الغرفة.
بعد هذا التغيير ، كان الأولاد والبنات في الفصل أقل بنسبة 90 ٪ على نفس الطاولة ، وكان Qiao Lan وتان مو 10 ٪ منهم.
كان تان مو متوترًا لبعض الوقت بعد أن قال مدير المدرسة القواعد الجديدة لتغيير المقاعد.
إنه ليس غبيًا ، فقد اكتشف منذ فترة طويلة أن Qiao Lan ليس معروفًا جيدًا في الفصل. باستثناء زملائه في الفصل الذين يلتقون عادةً ويلتقون بالترحيب ، يوجد في الواقع بي نينغ واحد فقط يمكنه التحدث حقًا.
لذلك لا تريد Qiao Lan الجلوس مع أشخاص آخرين ، لكنها قد تجلس مع Pei Ning.
نظر إلى Qiao Lan بعناية ، وجلست Qiao Lan على مقعدها بهدوء ، كما لو أن تغيير مقعدها لا علاقة له بها.
في وقت لاحق ، جلس باي نينغ وصبي آخر على نفس الطاولة.
ومع ذلك ، حتى لو جلس Pei Ning بعيدًا ، فسيظل يأتي إلى Qiao Lan كلما كان لديه الوقت ، على الرغم من أنه كان يعاني من مشاكل في العادة.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...