"إذا تجاهلتني بعد الآن ، فلن يهتم أحد لأمري."
هذا النوع من الملاحظة الغنجية الصغيرة كانت مخفية في المناقشة الصاخبة للطلاب المحيطين ، وتوغلت أخيرًا في قلب تان مو بشدة.
كل يوم ، كان يحافظ على هذه المسافة بعناية ، وليس على استعداد لسحب Qiao Lan إلى المنطقة المظلمة والموحلة بسببه ، لكن Qiao Lan دخلت بمفردها.
وقفت على جانبه أمام الجميع. بعد كل شيء ، تركته يتحدث بشكل مأساوي. طلبت منه أن يعتني بها ، لكن تان مو يعتقد ، في الواقع ، في كل لحظة من كل يوم ، أنه يريد أن يكون مثل بينينج. تحدث معها دون ردع.
كيف يمكن أن يتجاهلها حقًا.
لكنه لا يزال غير قادر على فهم سبب قيامها بذلك ، ولماذا يمكنها فعل ذلك.
ما الذي يستحقها أن تفعله.
لم يستطع تان مو أن يفهم.
لطالما كانت لديه عقلية الاضطرار إلى اكتشاف كل شيء ، سواء في الحياة أو في الدراسة ، ولكن الآن ، تان مو فجأة لا يريد اكتشاف ذلك.
إنه مهم جدا.
لا يبدو ذلك.
رفع رأسه وواجه Qiao Lan ، غير قادر على فهم الابتسامة في عيون Qiao Lan ، لكنه تمكن من رؤية انحناء شفتيها.
فجأة أراد تان مو أن يضحك ، ولم يضحك من قبل ، لكنه أراد أن يبتسم لهذه الفتاة.
لكن ما يجب أن تكون عليه الابتسامة ، لا يعرف تان مو. إنه ليس مثل الشخص العادي الذي يمكنه أن يبتسم دون تفكير على الإطلاق. إنه يحتاج إلى النظر إلى الابتسامة على شفتي الفتاة أمامه والتفكير في قلبه في أي عضلات الوجه يجب أن تتحرك. ، وأخيراً قلدت ابتسامة لا توصف إلى حد ما.
هذا التقليد رديء جدا.
لم تكن هناك ابتسامة في عينيه ، ولن ترتفع زوايا عينيه ، فقط زوايا الشفاه صنعت قوسًا واضحًا بشكل غامض ، والذي بدا غريبًا في عيون الآخرين ، لكن تشياو لان فهم ذلك.
تذكرت جملة قرأتها ، وبدأ الأشخاص المصابون بمرض أسبرجر في تقليدها ، وهذه هي الخطوة الأولى للاقتراب من شخص ما.
خففت عينا تشياو لان ، وذقنها ملقاة على ذراعها ، وعيناها تسقطان على الكتاب الذي مزقه ، "هل يمكنك إخباري ما هو الكتاب الآن؟"
استمرت المناقشة المحيطة ، ولم يستخدمه تان مو حتى. عند البحث ، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يبحثون هنا بفضول.
لكن تشياو لان لم تنظر إليهم أو تهتم بهم ، نظرت إليه وسألته عن الكتاب.
أغلق تان مو الكتاب ، وكشف عن غلاف الكتاب ، ثم أدار الكتاب لمواجهة تشياو لان ، ملاحقًا شفتيه ، وكأنه بعد صراع أيديولوجي صعب ، أصبح مسموعًا أخيرًا مع الأشخاص من حوله. قال الصوت ،
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...