4

1.7K 194 0
                                    

    كان Qiao Yuan أبيض وبدين في سنته الثانية في منتصف هذا العام ، لكنه لم يكن طويل القامة.

    على الرغم من أن وجه Qiao Lan أصفر ونحيف ، إلا أن معظم الفتيات يتطورن مبكرًا ، لكنهن لسن قصيرات ، تقريبًا رأس أطول من هذا الرجل السمين الصغير. نظر Qiao Yuan إلى Qiao Yuan التي كانت في الطريق ، وضغط على أكتاف Qiao Yuan. قبل أن يتمكن من الرد ، تم حمل Qiao Yuan إلى الجانب وسقط في رصيف المؤخرة. تجاوز Qiao Lan Qiao Yuan ودخل غرفتها بثبات.

    أغلق الباب ، أغلقه ، اقرأ كتابًا.

    جلس Qiao Yuan على الأرض مملة لفترة طويلة ، ثم استدار فجأة واندفع لصفع باب Qiao Lan ، صفع وصرخ ، "أنت تجرؤ على دفعني! أخرج! ليس لديك القدرة اختبئ بالداخل ، اخرج! لا تعتقد حتى أنني سأمنحك المال إذا لم تخرج. إذا لم يكن لديك المال ، سأرى كيف تقنع زملائك في الفصل !!! "

    عندما كنت أقرأ ، قلت إن عائلة تشياو لديها ثلاث بنات على التوالي ، الثالثة في ذلك الوقت. عندما أنجبت Qiao Lan ابنة ، أرادت السيدة العجوز Qiao ووالد Qiao إسقاطها مباشرة ووضعها في كانغ ليتم حرقها حتى الموت ، لكنهم لم يجرؤوا على فعل ذلك لأن الطفل كان لديه سجل في المستشفى.

    بعد الغضب ، حصلت عائلة Qiao أخيرًا على رغبتها وأنجبت ابنًا. وضع كل فرد في عائلة تشياو Qiao Yuan على أعتاب قلوبهم ، ودور Qiao Lan هو في الغالب خدمة Qiao Yuan. غسل الملابس والجوارب لـ Qiao Yuan. ما لا يحب Qiao Yuan أن يأكله هو ما لا تحبه Qiao Yuan. لا يجرؤ Qiao Yuan على قول أي شيء عندما يقوم باللكم والركلات. لدى Qiao Yuan ما يكفي من مصروف الجيب لمنحه Qiao Lan.تشياولان فقير جدًا. حتى شراء رغيف الخبز يجب أن يتم حسابه بعناية ، مما يجعل الناس يشعرون بالمرض.

    والأكثر صعوبة في الكلام هو أن الأموال التي استخدمتها Qiao Lan لشراء المصاصات تم تقديمها بالفعل من قبل Qiao Yuan. خدم تشياولان Qiao Yuan في المنزل ، وكافأها Qiao Yuan ببضعة دولارات ، ثم ركض للانتظار معهم. زملاء الدراسة ...

    مريض حقا.

    في اليوم الأول من مجيئه إلى منزل Qiao ، أنجب Qiao Lan بالفعل فكرة مغادرة المنزل للمرة الثانية.

    كانت السيدة العجوز تشياو تغسل الأطباق في المطبخ ، ولكن صرخة حفيدها الصغير دفعت تشياو لان بالفعل ، اتسعت عيناها ، "تجرأت على دفعك!" بدأت الغرفة في الهدير ، "Qiao Lan ، تعال لي ، كم يبلغ أخيك ، لقد ضربت أخيك بالفعل! لقد أنفقت المال عليك لسنوات عديدة للتعلم والذهاب إلى بطن الكلب ..."

    أمسك Qiao Lan بقطعتين من كرات ورق التواليت قام Qiao Yuan بالركل والركل خارج الباب وبقي الباب مغلقًا لفترة ، لكن السيدة المسنة Qiao كانت منزعجة من صوت ركل الباب بشكل سيء. حدثت مئات التغييرات في الباب!

    أثناء شتم Qiao Lan أثناء إقناع حفيده ، كان Qiao Yuan غاضبًا ، "لم تغسل حذائي بعد!"

    "انتظر حتى تقوم الجدة بتنظيفها منذ فترة ، وستغسلها لك. حفيد جيد ، اذهب إلى الفراش أولاً." ، ثم أقنع Qiao Yuan بالعودة إلى النوم ، وأقنع Qiao Yuan بالطرق على باب Qiao Lan بعد النوم. هذه المرة ، فتحوا بضغطة واحدة بالداخل. فوجئت السيدة تشياو ، ثم حثت Qiao Lan على غسل الحذاء على عجل.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن