اقتربت Qiao Lan من الفصل وهي تحمل السكر في جيبها ، وشعرت دائمًا أن الجو في الفصل كان خاطئًا بعض الشيء اليوم.
لكنها لم تفكر كثيرًا في الأمر ، ربما كان ذلك بسبب وجود فصل للتربية البدنية في فترة ما بعد الظهر وكان الجميع أكثر حماسًا ، بعد كل شيء ، تم تغيير فصلي التربية البدنية السابقين إلى الدراسة الذاتية بسبب المطر.
تشرق الشمس اليوم.
التربية البدنية هي الأخيرة في فترة ما بعد الظهر.
بعد انتهاء الفصل الثاني ، اندفع زملاء الدراسة إلى الطابق السفلي واحدًا تلو الآخر ، رتبت تشياو لان أغراضها ونظرت إلى الوراء بشكل معتاد.اختبأت تان مو نفسها في ظل صغير خلف الجدار وخفض رأسه. غير متوافق مع الفصل الدراسي المفعم بالحياة.
حزم Qiao Lan كتبه ونزل ببطء إلى الطابق السفلي. كان الملعب يقع على الجانب الآخر من الطريق من الجانب الأيمن من المبنى التعليمي. كان الطلاب يتجاذبون أطراف الحديث معًا وكانت اللجنة الرياضية تدعو الجميع لتشكيل فريق.
علم مدرس التربية البدنية أيضًا أن الطلاب يريدون لعب الكرة ، وبعد تنظيم الطلاب للقيام ببعض الألعاب الرياضية ، تم حلهم ، وهتف الطلاب واندفعوا إلى الملعب.
بعد تفكك سونغ ياو والفريق ، استداروا للعثور على تشياو لان.
كانت تتساءل قليلاً عما يجب أن تفعله هذه الأيام.
أخذت Qiao Lan لتلعب معًا في البداية ، على الرغم من أن صديقاتها لم يعجبهن Qiao Lan ، حتى Chen Yaoyang قالت أيضًا أن Qiao Lan ليست كما تبدو لكن لديها أفكار عميقة ، لذا يجب عليها الابتعاد عن Qiao Lan.
كانت سونغ ياو محرجة للغاية ، خاصة بعد تشاجر تشياو لان مع أصدقائها المقربين ، كانت سونغ ياو أكثر صعوبة.إذا أخذت زمام المبادرة لتطلب من تشياو لان الحضور واللعب معًا الآن ، فمن المؤكد أن أصدقائها الطيبين سينزعجون.
ولكن بمجرد أن أدرت رأسي ، رأيت Qiao Lan تقف بمفردها ، وشعرت بقليل من الشعور بعدم التحمل. كنت متورطًا في مطالبة Qiao Lan باللعب معًا ، لذلك تم جرها بعيدًا بواسطة الفتاة التي كانت تلعب معها.
"ماذا أنت في حالة ذهول ، ياويانغ والآخرون سوف يلعبون!"
تم أخذ أفكار سونغ ياو بعيدًا من اسم تشين ياويانغ ، وعندما أدارت رأسها مرة أخرى ، اختفى تشياو لان.
ربما لعبت Chen Yaoyang.
تعرف سونغ ياو في الواقع أن تشياو لان تحب تشين ياويانغ ، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون تشين ياويانغ. لقد اعتادت على ذلك منذ صغرها ، وحتى أنها تعرف القليل ممن لعبوا جيدًا معها. يحب الأصدقاء أيضًا Chen Yaoyang.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...